أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر عن فتح باب التحويلات للطلبة القادمين من مناطق خارج المحافظة، حيث سيكون بإمكانهم التقديم للتحويل لمدارس المحافظة لمدة عشرة أيام تبدأ من 10 سبتمبر الجاري.

وأشارت المديرية في بيان صادر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أن هذه الخطوة تأتي استنادًا إلى القرارات الوزارية المعتمدة.

وأوضح هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن فتح باب التحويلات يهدف إلى تسهيل عملية الانتقال للطلبة وتلبية احتياجاتهم التعليمية.

سيتم استقبال طلبات التحويل بدءًا من اليوم وحتى 20 سبتمبر، حيث يجب على الراغبين في التحويل تقديم طلباتهم وإكمال الإجراءات المطلوبة خلال هذه الفترة.

وأثناء اجتماع سابق لوكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر مع مديري العموم ومديري الإدارات النوعية، تم التأكيد على ضرورة استكمال الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد، بما في ذلك أمور الصيانة وتوفير الكتب المدرسية ومواجهة أي نقص في العناصر التعليمية.

وشدد منير على أهمية تعاون الإدارات التعليمية ومتابعة جميع المدارس بشكل يومي حتى في أيام العطلات الرسمية، بهدف ضمان استعداد المدارس والارتقاء بجودة التعليم في المحافظة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مديرية التربية والتعليم التحويلات المدرسية البحر الأحمر العام الدراسي الجديد

إقرأ أيضاً:

«التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما نشر على صفحات التواصل الاجتماعي حول إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة تتعلق بمواد الأحياء والفيزياء والكيمياء والعلوم المتكاملة والتاريخ.

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الإثنين، أن الآليات المعلنة لإعادة هيكلة المرحلة الثانوية منذ اليوم الأول كما هي دون تغيير، ولم تصدر أي تصريحات لأي مسؤول بالوزارة بهذا الشأن.

وناشدت الوزارة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة وعدم الانسياق خلف حملات التشوية التي تستهدف التضليل وإثارة البلبلة.

اقرأ أيضاًوزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب

قرارات مهمة لـ«التربية والتعليم» بشأن التقييمات الأسبوعية للطلاب والواجبات المنزلية

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • مؤتمر صحفي بالحديدة يستعرض أضرار استهداف العدو الصهيوني لميناء الحديدة
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • انطلاق فعاليات ملتقى مديري مكتبات مصر العامة بالبحر الأحمر
  • انعقاد لجنة لفحص مرضى القلب تحت مظلة التأمين الصحي بالبحر الأحمر