صحيفة صدى:
2024-10-05@14:47:11 GMT

الاتحاد يرفض عدة عروض لرحيل عبدالرحمن العبود

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

الاتحاد يرفض عدة عروض لرحيل عبدالرحمن العبود

ماجد محمد

رفضت إدارة نادي الاتحاد عروضاً من عدة أندية لضم اللاعب عبد الرحمن العبود بنظام الإعارة لموسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع تحمل جزئي من قبل الاتحاد لرواتب اللاعب، وأن تكون الإعارة دون أي مبلغ للنادي.

وذكرت مصادر إعلامية، أن اللاعب سعى بكل جدية من أجل الخروج من نادي الاتحاد في هذه الفترة، حيث منح موافقات شفهية لعدد من مسؤولي الأندية التي فاوضته، وتحديداً الشباب والاتفاق، إلا أن رد إدارة ناديه لم يكن متناسباً مع رغبته.

ورأت إدارة النادي، أن تحمل جميع رواتبه، والحصول أيضاً على مبلغ مالي من هذه الإعارة شرط لا يمكن التراجع عنه، فيما جاء طلب اللاعب للخروج من نادي الاتحاد لموسم واحد فقط لتغيير الأجواء والابتعاد عن الصدامات مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الدوري السعودي عبدالرحمن العبود

إقرأ أيضاً:

وكالة مرموش تكشف تطورات مستقبله مع فرانكفورت بعد وصول عروض مغرية

تحدث الألماني مايكل ريشكه مدير وكالة CAA المسئولة عن تسويق اللاعب عمر مرموش، عن آخر العروض المقدمة للنجم المصري بعد تألقه مع فريق آينتراخت فرانكفورت.

ريشكه: مرموش لديه عروض من إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا

وقال مايكل ريشكه في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "عمر مرموش يمتلك عروضًا من البريميرليج بالإضافة إلى إيطاليا وإسبانيا لكن حاليًا تركيزه هذا الموسم مع فريق آينتراخت فرانكفورت".

وأضاف:" مرموش لاعب مميز ويمتلك جودة كبيرة وأصبح الآن يتم مقارنته مع هاري كين مهاجم بايرن ميونخ بعد البداية الجيدة في البوندسليجا".

وأكمل: "اللاعب نضج بشكل كبير وأصبح أفضل لاعب في البوندسليجا هذا الموسم حتى الآن بعد الانطلاقة المميزة له مع فريق آينتراخت فرانكفورت".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا

وأختتم حديثه قائلًا: "النادي يرغب في استمرار مرموش خلال الفترة المقبلة بطلب من مدرب فرانكفورت، لكن ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن هذا لأن الموسم مازال طويل وفي النهاية رغبة اللاعب سوف تحسم كل شيء".

مقالات مشابهة

  • الشنيف: نادي الرياض مدرسة الوسطى وفريق يحترم..فيديو
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • البرهان يرفض وصف أحداث 25 أكتوبر بالانقلاب
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • وكالة مرموش تكشف تطورات مستقبله مع فرانكفورت بعد وصول عروض مغرية
  • مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • مختار مختار يرشح صفقة دفاعية لـ كولر.. والحسم السبت المقبل