نقلت القناة الرسمية لرئاسة الجمهورية على "اليوتيوب" بثا مباشرا، لمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي مراسم وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للمهاتما غاندي. 

 

قمة مجموعة العشرين
 وتأتي مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة مجموعة العشرين؛ تلبية لدعوة رئيس الوزراء الهندي، وفي ظل دور مصر المحوري في المنطقة.

 
 

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة العشرين (G20) المقرر انعقادها في مدينة نيودلهي بـ الهند، في الفترة من 9 إلى 10 سبتمبر، وحمل معه مجموعة من الملفات المهمة.
 

تعتبر قمة مجموعة العشرين منتدى للتعاون الاقتصادي والمالي بين دول وجهات ومنظمات دولية تلعب دورا محوريا في الاقتصاد والتجارة في العالم وتجتمع سنويا في إحدى الدول الأعضاء لمناقشة خطط الاقتصاد العالمي، وتمثل دول مجموعة العشرين 85 % من الناتج الاقتصادي العالمي و75 % من التجارة العالمية، ويمثل مجموع سكان هذه الدول ثلثي سكان الكرة الأرضية.

https://www.youtube.com/live/eqTwCsQlwCk?si=NHGuGj6DOhqmlIEO

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس عبد الفتاح بث مباشر غاندي قمة مجموعة العشرين قمة العشرين مجموعة العشرین

إقرأ أيضاً:

كامل أبو علي يلتقي الرئيس السيسي خلال جولة بالساحل الشمالي

شهد  كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية، لقاءً مع فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال جولة قام بها الرئيس بصحبة محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في أحد المشروعات السياحية التي تديرها مجموعة شركات بيك الباتروس بالساحل الشمالي.

كامل أبو علي يلتقي الرئيس السيسي

خلال الجولة، استعرض الرئيس السيسي ومحمد بن زايد آل نهيان تطورات المشروع السياحي الكبير، الذي يعكس تعاونًا مثمرًا بين مصر والإمارات في مجال الاستثمار السياحي.

وأثنى الرئيس السيسي على جهود مجموعة بيك الباتروس في تعزيز البنية التحتية السياحية وتطوير مشاريع مبتكرة تسهم في جذب السياح من مختلف أنحاء العالم.

المصري يوجه الشكر للنجم التونسي معتز زدام بعد انتهاء إعارته للنسور الخضر عاجل.. كولر يطلب عقد اجتماع مع أفشة قبل مواجهة البنك الأهلي

جاءت هذه الزيارة لتؤكد على عمق العلاقات المصرية الإماراتية والتعاون المستمر بين البلدين في مختلف المجالات، وخاصة في قطاع السياحة الذي يُعدّ من أهم القطاعات الاقتصادية في البلدين.

وأعرب  كامل أبو علي عن فخره وسعادته بلقاء الرئيس السيسي ومحمد بن زايد، مؤكدًا التزامه بمواصلة العمل على تطوير القطاع السياحي في مصر.

مقالات مشابهة

  • السيسي يودع محمد بن زايد في ختام زيارته لمصر
  • مصطفى بكري: التاريخ سيذكر موقف الرئيس السيسي تجاه القضية الفلسطينية
  • رانيا المشاط: الرئيس السيسي كل همه المواطن المصري
  • محمد بن زايد والسيسي يبحثان خلال لقاء أخوي علاقات البلدين
  • الرئيس السيسي يودع الشيخ محمد بن زايد بعد زيارته لمدينة العلمين (فيديو)
  • مصر والإمارات.. زيارة أخوية وعلاقات تاريخية متجددة بين القيادتين والشعبين الشقيقين (فيديو)
  • 4 شـهداء في قصف إسرائيلي على شارع العشرين بمخيم النصيرات وسط غزة
  • الرئيس السيسى يصطحب محمد بن زايد في جولة بـ مدينة العلمين الجديدة (فيديو)
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية فانواتو بذكرى يوم الاستقلال
  • كامل أبو علي يلتقي الرئيس السيسي خلال جولة بالساحل الشمالي