عقد مجلس القبائل العربية المصرية برئاسية المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد ورئيس المجلس المصري للقبائل العربية المصرية مؤتمره الحاشد الأول لدعم ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة (2024 – 2030).

حضرت لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة

وقال المهندس موسى مصطفى موسى إن القبائل العربية من كل محافظات مصر حضرت لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، القبائل العربية أثبتت ولاءها وحبها لهذا الوطن من خلال ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأن الجميع شاهد على الموقف، بأنه يتطلب المساندة والتكاتف لأن الوضع اليوم مليء بالإنجازات على أرض الواقع على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 السيسي عليه أن يكمل مسيرته عما فعله في السنوات الماضية

وأوضح خلال لقائه عبر قناة «إكسترا نيوز» أن الرئيس السيسي عليه أن يكمل مسيرته التي بدأها في السنوات الماضية منذ توليه الحكم، وهو السبب الذي تكاتفنا من أجله خلف الرئيس لنعبر بر الأمان.

سعيد لمهرولة الجميع لتأييد الرئيس 

فيما لفت اللواء على أحمد شاكر نائب رئيس مجلس القبائل المصرية العربية، إلى أنه سعيد لهرولة الجميع لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة العطاء السابقة واستكمال ما تم إنجازه في الـ10 أعوام السابقة لأنه رجل المرحلة القادمة حيث إن الوطن تُحاك به العديد من المؤامرات ولابد من تكاتف الجميع لتأييد الرئيس نحو فترة رئاسية جديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي ترشح الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية القبائل العربیة الرئیس السیسی رئاسیة جدیدة

إقرأ أيضاً:

بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس السيسي طالب بمراجعة قرار غلق المحلات التجارية الساعة الـ10 مساء وفقا لمعلومات لدي وإنهاء أزمة الغاز بالمصانع، معلقا: «لو عاوز تقفل يكون بالنهار ساعتين تلاتة مش بالليل»

وعلق الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: علمت أن الحكومة المصرية تراجع موقفها من قضية إغلاق المحلات التجارية في العاشرة مساء بناء علي توجيهات رئاسية.

أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو مصر تحقق طفرة زراعية غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي

وتابع مصطفى بكري قائلا: الاقتراح الذي يدرس حاليًا الإغلاق لفترة محدودة بالفترة النهارية، مع ترك المحلات مفتوحة طيلة الفترة المسائية.

 

وأردف في سياق آخر، : «هذا حال الكثير من نخبتنا للأسف في هذا الزمن الصعب الذي تخلى فيه الكثيرون عن المبادئ، ربما تتصور أن الدفاع عن الوطن هو نوع من التخلي عن الشعب ولكن هذه دعاية المغرضين، أن تقف مع بلدك هذا أمر طبيعي، لا تقنعني أن الرئيس يريد إشعال البلد، لا تقنعني أن الرئيس صامت أمام الأزمات لأنه يحاول دوما أن يرشد السفينة لتمضي في الطريق الصحيح».


وواصل الإعلامي مصطفى بكري «التحديات أمامنا وعليك أن تنظر إليها، ما أسهل أن تطلق الشعارات وتزايد على الآخرين، التحديات ليست بالسهلة، بلدنا مستهدف من الأعداء بالخارج، هؤلاء الذين لا يتمنون لمصر أن تكون لها مواقفها الثابتة، لو المركب حصل ليها حاجة كلنا هنروح للمجهول لا قدر الله، صحيح هناك خونة يرتدون ملابس الوطنية، توجد مشاكل لا أنكر، بنقول يا جماعة عايزين إدارة أزمة صح».

انقطاع الكهرباء


ووجه الإعلامي مصطفى بكري رسالة للحكومة بشأن انقطاع الكهرباء «يا إخوانا ما توقفوا مشروع من المشروعات الكبرى واشتغلوا في الأولويات، احمي الناس إحنا في عز الحر، تقطع 3 ساعات إزاي وطلاب الثانوية العامة بيمتحنوا حسوا بالناس فيه إيه، طلاب الثانوية العامة مشريدن وبينزلوا الكنائس واماكن فيها كهرباء، الشعب لولا ثقته في القيادة السياسية مكانش سكت، واللي مش شايف وحريص على أمن البلد يقول كلام غير كده، إحنا شربنا المر، وكلنا كنا على قوائم الاغتيالات، الرئيس السيسي وطني والتحديات أمامه كثيرة، ومحدش بيخدم معاه بإخلاص إلا قلة».

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • وجهوا التحية إلى ثورة 30 يونيو.. رموز عائلة دراز يؤيدون أهداف «اتحاد القبائل العربية» لدعم القيادة السياسية
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • المفتي قبلان: لم نخذل المسيحيين يوما ولن نخذلهم
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحال
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يدرك جيدا معاناة الشعب