لم يكتب للبرازيلي نيمار ارتداء قميص الهلال السعودي، منذ انضمامه في الميركاتو الصيفي الأخير، بسبب الإصابة التي لاحقته بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، ليغيب عن الجولات الأربعة الأولى في الدوري السعودي.

رعب في الهلال بسبب أنباء إصابة نيمار مجددًا

نيمار بعد التعافي من إصابته التي ألمت به بمجرد وصوله إلى السعودية، انضم إلى معسكر منتخب البرازيل، وتألق رفقة راقصو السامبا بشكل لافت، قبل انتشار صورة له، أثارت الجدل والغموض حول تعرضه لإصابة، ومدى جاهزيته لخوض المباراة المقبلة مع الهلال أمام الرياض، لاستكمال مسيرة انتصارات فريقه، الذي اختتمه بالانتصار في الكلاسيكو أمام الاتحاد.

نيمار ظهر عقب مباراة البرازيل وبوليفيا التي حسمها منتخب بلاده بخماسية لهدف، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026، بأكياس من الثلج في قدميه، الأمر الذي أثار الذعر بين جماهير الهلال السعودي، التي تنتظر عودته من رحلته مع منتخب بلاده، من أجل تسجيل الظهور الأول بالقميص الأزرق.

ثامر الشهراني طبيب العلاج الطبيعي في الهلال، أشار إلى أن ما يضعه نيمار على قدمه، ما هو إلا أكياس من الثلج، من أجل الاستشفاء من الجهد الكبير الذي بذله أثناء المشاركة في مباراة البرازيل وبوليفيا، وأنه لا يعاني من أي إصابات مثلما تردد في الساعات القليلة الماضية، مع انتشار الصورة.

نيمار خلال مباراته مع البرازيل، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، سجل الهدف رقم 78 في مسيرته الدولية مع منتخب بلاده، ليحقق رقم قياسي جديد، ويتخطى بذلك رقم الأسطورة الخالدة بيليه مع راقصي السامبا، ويصبح بذلك الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نيمار الهلال السعودي باريس سان جيرمان الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

نيمار: عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة

ماجد محمد

علق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار، على من يدعون أن موعد عودته للملاعب، ستكون في شهر يناير 2025.

وصرح نيمار مؤكدًا أن هؤلاء الأشخاص لا يعرفون موعد عودته قائلًا: “عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة”.

وكان جيسوس قد سجل اللاعب في قائمة الفريق آسيويًا، واستعان بمواطنه رينان لودي في القائمة المحلية، فيما تتوقع تقارير أن نيمار سيعود للملاعب قريبًا.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الشرطة العراقي غدًا الثلاثاء، على خلفية الجولة الثانية، من بطولة كأس آسيا للنخبة، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام التاسعة.

مقالات مشابهة

  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • الهريفي: وجود نيمار سيلخبط أوراق الهلال أكثر..فيديو
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • صورة تثير شائعات ارتباط أنجلينا جولي من جديد
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • نيمار: عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة