البوابة:
2024-09-28@05:33:39 GMT

أفضل 5 أبراج تهتم بالرياضة

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

أفضل 5 أبراج تهتم بالرياضة

البوابة – هل أنت شخص يهتم بالرياضة أم شخص يبحث عن شريك يحب الرياضة، وفقًا لعلم التنجيم، يقال إن الأبراج التالية تهتم بالرياضة أكثر من غيرها:

 أفضل 5 أبراج تهتم بالرياضةبرج الحمل: رياضيون بالفطرة. إنهم تنافسيون وحيويون ومستعدون دائمًا للتحدي. ينجذبون إلى الرياضات التي تتطلب السرعة وخفة الحركة والقوة، مثل كرة السلة وألعاب المضمار والميدان والفنون القتالية.

برج الأسد: غالبًا ما يُنظر إلى برج الأسد على أنهم رياضيون بطبيعتهم. إنهم عادة ما يكونون واثقين ومنفتحين وتنافسيين، وهي جميعها صفات يمكن أن تكون أصولًا في الرياضة. كما أنهم غالبًا ما يكونون أقوياء جسديًا ولديهم الكثير من القدرة على التحمل. مواليد الأسد يحبون أن يكونوا مركز الاهتمام ويستمتعون بتحدي المنافسة. ينجذبون إلى الألعاب الرياضية التي تسمح لهم بعرض مهاراتهم، مثل الجمباز والسباحة والتنس.برج القوس: وفقًا لعلم التنجيم، فإن مواليد برج القوس هم رياضيون بالفطرة. إنهم تنافسيون وحيويون ومستعدون دائمًا للتحدي. ينجذبون إلى الرياضات التي تتطلب السرعة وخفة الحركة والقوة، مثل كرة السلة وألعاب المضمار والميدان والفنون القتالية. وهم معروفون أيضًا بحبهم للمغامرة وشغفهم باستكشاف العالم. وهذا يجعلها مناسبة تمامًا لممارسة الرياضات الخارجية مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والتزلج.برج الجوزاء: يتميزون بالذكاء والقدرة على التكيف. إنهم يبحثون دائمًا عن تحديات جديدة ويستمتعون بالجانب الاجتماعي للرياضة. ينجذبون إلى الألعاب الرياضية التي تتطلب تفكيرًا سريعًا وعملًا جماعيًا، مثل كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة.برج الدلو: وفقًا لعلم التنجيم، لا يُنظر إلى مواليد برج الدلو عادةً على أنهم رياضيون بالفطرة. وهم عادة مفكرون مستقلون ومبتكرون، ولا يهتمون دائمًا باتباع القواعد. كما أنهم غالبًا ما ينجذبون إلى الأنشطة الإبداعية وقد لا يهتمون بالنشاط البدني مثل ركوب الأمواج والتزلج وتسلق الصخور. 

ومع ذلك، هناك بعض مواليد برج الدلو يتمتعون بروح رياضية عالية. غالبًا ما ينجذب مواليد برج الدلو إلى الرياضات التي تسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي، مثل ركوب الأمواج والتزلج وتسلق الصخور. كما أنهم غالبًا ما ينجذبون إلى الرياضات التي تمثل تحديًا وتتطلب الكثير من حل المشكلات، مثل الشطرنج والبلياردو.

بالطبع، ليس كل مواليد الأبراج هذه يهتمون بالرياضة. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على اهتمام الشخص بالرياضة، مثل شخصيته وتربيته وقدراته البدنية. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن برج من المحتمل أن يكون مهتمًا بالرياضة، فهذه خمسة من أفضل الأبراج.

اقرأ أيضاً:

ما هي صفات الحموات من برج الحمل ؟

مواليد هذه الأبراج يفضلون تكوين العائلات الكبيرة

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ برج أبراج رياضة برج الأسد برج القوس برج الحمل موالید برج برج الدلو دائم ا

إقرأ أيضاً:

تغييرات غريبة تنتظرك.. ماذا يحدث لـ5 أبراج فلكية في آخر 3 شهور من 2024؟

حالة من التغييرات الغريبة والمفاجئة تحملها الشهور الأخيرة من العام الحالي 2024 لبعض الأبراج، بسبب حركة الكواكب وتنقلاتها العجيبة التي تدعوا إلى حالة من الحيرة، بعض الأبراج ينجون من كوارث لكنهم قد يواجهون بعض الأمراض، وآخرين قد يكونون في طريقهم للانهيار، وفي هذه السطور تفاصيل توقعات الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام لـ 5 أبراج فلكية.

برج الثور

البداية من برج الثور، يقضي أورانوس العام بأكمله في هذا البرج وهو المسؤول عن الحرية والرغبة في التغيير والقدرة على تصور إمكانيات جديدة، لكنه يتراجع من سبتمبر إلى نهاية العام، وتراجعه يعمل على تقليل تأثيره الغريب، وبعد حالة من الحركة الغريبة لكوكبي المشترى والزهرة اللذين تنقلا في برج الثور من بداية العام، ستكون الشهور الثلاثة الأخيرة في العام أكثر هدوءًا من بدايته، ومن المتوقع أن يستمتع «الثور» بنجاح عاطفي كبير في نوفمبر، وحالة من الصفاء الذهني، بعد فرصة هائلة حصل عليها في مايو ويونيو ويوليو لتحقيق الذات، وفق موقع «them».

الجوزاء

يستقر كوكب المشترى مقر إقامته في برج الجوزاء من منتصف مايو، ويتراجع خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام، ولكن التراجع لا يؤثر على تأثيره الذي يعني النمو والتوسع والقوانين والإيمان والأخلاق، أما القمر جديد فهو مكتمل في برجك في 15/12، ويشهد أصحاب «الجوزاء» فترة من الجاذبية والقدرة على التكيف وتحقيق الطموحات في سبتمبر، لكنهم يواجهون فترات صعبة في أواخر نوفمبر حتى منتصف ديسمبر.

لكن فجأة يقف أصحاب هذا البرج على أقدامهم مرة أخرى في الأجزاء الأخيرة من العام، وأي شخص يتمنى لهم الشر سوف يقع فريسة في الفخ الخاص به، بينما ينجون دون الإصابة بأذى، لكن المحنة الأخيرة ستكون في شهر ديسمبر حيث يمكن أن يكتشف أصحاب البرج مرض غامض.

برج السرطان

يقضي المريخ نحو 9 أسابيع في برجك من سبتمبر إلى نوفمبر في برج السرطان، والذي يرتبط بالثقة، وتأكيد النفس، والطاقة، والقوة، والطموح؛ لكن أصحاب هذا البرج يتأثرون بحركة القمر ومداره حول الأرض، وهذا العام من بدايته حتى الشهور الأخيرة، لا يستضيف برج السرطان قمرًا مكتملًا على الإطلاق، ما يؤثر عليهم عاطفيًا ويحتاجون إلى إدارة مشاعرهم بوعي لتجنب الانهيار.

برج الاسد

يصل المريخ إلى برج الأسد في أوائل نوفمبر ليبقى حتى نهاية العام، وفي الأسبوع الأول من ديسمبر، يتراجع المريخ، وهذا يؤثر على حياتك حيث تتمكن من معالجة المشكلات وترتيب كل شيء في الوقت المناسب للخريف، سيكون شهر نوفمبر مثمرًا بشكل لا يصدق بالنسبة لك، لكن خطط لإنهاء أكبر قدر ممكن من العمل قبل حلول الشتاء، حيث يأتي شهر ديسمبر بسحابة ثقيلة من الإرهاق، وستحتاج إلى السبات حتى عام 2025.

برج العذراء

يتراجع عطارد من برج العذارء ليلة رأس السنة الجديدة 2025 لكنه يتحول إلى الاتجاه المباشر قبل منتصف ليل اليوم الأول من شهر يناير. 

سيتم حل مشاكلك في الأسبوع الأول من موسمك الخاص، ثم تعود إلى المسار الصحيح لشهر سبتمبر، ومن المقرر أن يكون الربع الأخير من عامك سلس دون أي عقبات.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرهما الترند.. ميرنا وليد تكشف موقف ابنتيها من العمل في التمثيل
  • 7 أبراج عصبية وخلقهم ضيق.. لا تجادلهم واحذر منهم
  • تغييرات غريبة تنتظرك.. ماذا يحدث لـ5 أبراج فلكية في آخر 3 شهور من 2024؟
  • لجنة الأندية الأولمبية تبحث توسيع قاعدة ممارسة الرياضات التنافسية
  • أستاذ أمراض دم: مصر تتبنى نهجًا جديدًا في الرعاية الصحية للأطفال
  • مواليد هذه الأشهر مختلفون أبرزهم كريستيانو وسيمون
  • اكتشاف نفطي احتياطياته 10 مليارات برميل يقترب من بيع حصة 40%
  • ترامب أم هاريس؟ العمدة المسلم الوحيد بأميركا يحسم قراره
  • 5 أبراج يقع مواليدها في الحب من أول نظرة.. هل أنت منهم؟
  • ما هي أفضل 10 مصادر للبروتين التي تعزز بناء العضلات؟