البوابة:
2024-09-18@23:24:30 GMT

قائمة الكتب الأكثر مبيعاً بحسب صحيفة نيويورك تايمز

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

قائمة الكتب الأكثر مبيعاً بحسب صحيفة نيويورك تايمز

البوابة - أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، عن قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وتتنوع الكتب ما بين سياسية وخيالية، وأخرى تعتمد على عنصري الإثارة والتشويق، وجاءت القائمة كالتالي:

قائمة الكتب الأكثر مبيعاً بحسب صحيفة نيويورك تايمز

رواية الجناح الرابع (FOURTH WING by Rebecca Yarros)


جاءت فى المرتبة الأولى، من قائمة نيويورك تايمز، رواية "الجناح الرابع" للكاتبة ريبيكا ياروس، وتدور حول حث القائد العام، لـ فيوليت سورنجيل على أن تصبح مرشحة لنخبة فرسان التنين.

رواية السعادة (HAPPINESS by Danielle Steel)


جاءت في المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية السعادة بقلم دانييل ستيل ترث الكاتبة الأكثر مبيعًا عقارًا بالقرب من لندن من عمها وتفكر في اعتناق هوية جديدة.

رواية بحيرة توم (TOM LAKE by Ann Patchett)


جاءت في المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، رواية بحيرة توم بواسطة آن باتشيت، ويدور حول ثلاث بنات، يعودن إلى بستان عائلتهن في ربيع عام 2020، ويتعرفن على علاقة والدتهن بممثل مشهور.

رواية زميل العمل (THE HOUSEMAID by Freida McFadden) 


جاءت في المرتبة الرابعة رواية زميل العمل بواسطة فريدا مكفادين، بعد مقتل محاسب، يقع مندوب مبيعات في شركة مكملات غذائية في لعبة القط والفأر.

رواية الانفصال (The Breakaway By Jennifer Weiner) 


جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز رواية الانفصال بقلم جينيفر وينر، مع اقتراب زفافها من رجل التقت به في معسكر إنقاص الوزن في مرحلة الطفولة، تذهب "آبي" في رحلة بالدراجة إلى شلالات نياجرا مع مجموعة لديهم علاقة غرامية قديمة.

 

قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا (New York Times Bestseller) هي قائمة أسبوعية للكتب الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة، كما تم تجميعها بواسطة مراجعة كتاب نيويورك تايمز. تعتمد القائمة على بيانات المبيعات من المكتبات المستقلة والسلاسل، بالإضافة إلى تجار التجزئة عبر الإنترنت.

تعد قائمة  واحدة من أكثر القوائم تأثيرًا في صناعة النشر. يمكن أن يساعد ذلك في زيادة مبيعات الكتب الموجودة في القائمة، ويمكن أن يساعد أيضًا في جعل المؤلفين والكتب الجدد أكثر وضوحًا للقراء.

تنقسم قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز إلى عدة فئات، بما في ذلك الكتب الخيالية ذات الغلاف المقوى، والكتب الواقعية ذات الغلاف المقوى، والروايات ذات الغلاف الورقي، والكتب الواقعية ذات الغلاف الورقي، وكتب الأطفال، وكتب الشباب. هناك أيضًا قوائم منفصلة للروايات المصورة ولمبيعات الكتب المطبوعة والإلكترونية مجتمعة.

يتم نشر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز كل يوم أحد. تعتمد القائمة على بيانات المبيعات من الأسبوع السابق.

المصدر: اليوم السابع

اقرأ أيضاً:

اليوم الإعلان عن الفائز بجائزة الأديب الراحل خيري شلبي

الكشف عن تفاصيل الجماجم المكتشفة قرب هرم المايا

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ صحيفة نيويورك تايمز الكتب الاكثر مبيعا كتب اصدارات الكتب اصدارات جديدة جاءت فی المرتبة الأکثر مبیع ا

إقرأ أيضاً:

“نيويورك تايمز” عن محللين: الهجوم الإلكتروني الإسرائيلي على لبنان بلا تأثير استراتيجي

يمانيون – متابعات
أكد محللون تحدّثوا إلى صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية أنّ العدوان الإلكتروني الإسرائيلي، الذي استهدف أجهزة “البايجر”، “ليس له هدف استراتيجي واضح”.

وشدّد المحللون على أنّ العدوان “لم يحقّق تأثيراً استراتيجياً واضحاً”، إذ إنّه “لم يغيّر التوازن العسكري على طول الحدود” اللبنانية – الفلسطينية، حيث تستمر العمليات كما كانت الحال منذ بدء المواجهات بين الاحتلال وحزب الله، في الـ8 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بحسب ما ذكرته الصحيفة.

مواضيع متعلقة
استشهاد 3 وإصابة 2 آخرين، نتيجة استهداف مسيّرة إسرائيلية فريق الإطفاء أثناء عمله في محيط بلدة فرون جنوبي لبنان.
بعد العدوان على الدفاع المدني في فرون.. لبنان يقدم شكوى ضد “إسرائيل” أمام مجلس الأمن
17 أيلول

المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية، ماثيو ميلر (أرشيفية – وكالات)
الخارجية الأميركية: الحل الدبلوماسي هو الطريق الوحيد لتحقيق الهدوء في الشمال
17 أيلول

وأضافت الصحيفة أنّ العدوان كان “بمنزلة عرض للبراعة التكنولوجية التي تتمتع بها إسرائيل”، إلا أنّ هذا الأمر لم يغيّر الإحباط الموجود لدى الإسرائيليين، فهذا الشعور “لا يزال قائماً، إذ لا يزال حزب الله متحصناً على الحدود الشمالية، ويمنع عشرات الآلاف من الإسرائيليين من العودة”.

وفي هذا الإطار، تحدّثت ميري إيسين، وهي ضابطة كبيرة سابقة في الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية، عن عدم تأثير العدوان الإلكتروني الإسرائيلي على نشاط حزب الله، مؤكدةً أنّ “أي مقاتل من حزب الله لن يتحرّك (من ساحة القتال) بسبب ذلك، فامتلاك (إسرائيل) قدرات كبيرة لا يشكّل استراتيجية”.

يُذكر أنّ حزب الله توعّد الاحتلال بالردّ على العدوان، عبر “قصاص عادل، سيناله من حيث يحتسب ‏ومن حيث لا يحتسب”، مؤكداً استمراره في تنفيذ العمليات العسكرية الداعمة للمقاومة في قطاع غزة كالمعتاد.

وبلغ عدد شهداء العدوان ـ12، بينهم طفلان وعدد من العاملين في القطاع الصحي، بينما تراوحت الإصابات بين 2700 و2800، توزّعت على النحو الآتي: 1850 في بيروت وضاحيتها الجنوبية، 750 في الجنوب، و150 في البقاع، بحسب الإحصائية الأخيرة التي أعلنها وزير الصحة اللبناني، فراس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • “نيويورك تايمز” عن محللين: الهجوم الإلكتروني الإسرائيلي على لبنان بلا تأثير استراتيجي
  • صحيفة “نيويورك تايمز” عن محللين: الهجوم الإلكتروني الإسرائيلي على لبنان بلا تأثير استراتيجي
  • حماس تستهجن تحوير وسيلة إعلام عربية حوار معشل مع صحيفة "نيويورك تايمز"
  • نيويورك تايمز تكشف كيف انفجرت أجهزة نداء حزب الله في لبنان
  • نيويورك تايمز: إسرائيل فخخت أجهزة اتصال طلبها حزب الله من شركة تايوانية
  • ‏خالد مشعل لصحيفة نيويورك تايمز: نرفض المقترحات الأمريكية والإسرائيلية لإدارة غزة من دون حماس
  • ‏خالد مشعل لصحيفة نيويورك تايمز: حماس لن تخرج من قطاع غزة
  • نيويورك تايمز: محكمة فلوريدا توجه لمنفذ محاولة اغتيال ترامب تهمة حيازة سلاح بصفته مجرما مدانا
  • نيويورك تايمز: مكاتب لحماس والحوثيين بالعراق رغم انكار المسؤولين
  • نيويورك تايمز: المسلح الذي حاول اغتيال ترامب دعم نظام كييف