البوابة:
2024-09-30@17:06:19 GMT

وصفات سلطات شهية من المطبخ المكسيكي

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

وصفات سلطات شهية من المطبخ المكسيكي

البوابة - لعشاق المطبخ المكسيكي نقدم لكم مجموعة متنوعة من السلطات الشهية والصحية والتي تحتوي على مكونات طازجة، وهي مناسبة كأطباق جانبية أو رئيسية إذا كنت تتبع نظاماً محدد السعرات الحرارية، يتميز المطبخ المكسيكي بالنكهات الشهية والخضار الطازجة خاصة الأفوكادو والذرة والفاصوليا السوداء. تعالوا نتعرف على أهم سلطات المطبخ المكسيكي:

وصفات سلطات شهية من المطبخ المكسيكي

تُصنع السلطات المكسيكية عادةً بمجموعة متنوعة من الخضروات الطازجة، مثل الطماطم والخيار والبصل والكزبرة.

وقد تشمل أيضًا الفاصوليا والذرة والأفوكادو. غالبًا ما تكون الصلصة عبارة عن صلصة خل بسيطة مصنوعة من عصير الليمون وزيت الزيتون ومسحوق الفلفل الحار.

تعتبر السلطات المكسيكية خيارًا منعشًا وصحيًا ومثاليًا لوجبة غداء أو عشاء خفيفة. كما أنها طريقة رائعة للحصول على جرعتك اليومية من الخضار.

السلطة المكسيكية المفرومة: هذه السلطة هي خيار منعش وصحي ومثالي لوجبة غداء أو عشاء خفيفة. وهي مصنوعة من الخس الروماني والطماطم والخيار والفاصوليا السوداء والذرة والبصل الأحمر والأفوكادو. الصلصة عبارة عن صلصة خل بسيطة مصنوعة من عصير الليمون وزيت الزيتون والكزبرة.سلطة التونة توستادا: هذه سلطة مكسيكية كلاسيكية مصنوعة من التونة والذرة والطماطم والبصل والكزبرة. يتم تقديمه على توستادا، وهي عبارة عن خبز تورتيلا مقرمش مقلي. السلطة مغطاة بصلصة كريمية مصنوعة من المايونيز وعصير الليمون ومسحوق الفلفل الحار.سلطة سيزر الدجاج: سلطة سيزر الكلاسيكية المصنوعة من الدجاج المشوي مع لمسات المطبخ المكسيكي مثل الأفوكادو والمايونيز شيبوتل. إنها سلطة لذيذة ومثالية وتصلح كطبق رئيسي.سلطة الذرة المشوية: تتكون هذه السلطة من الذرة المشوية والفاصوليا السوداء والطماطم والبصل الأحمر والكزبرة. يتم رميها في صلصة الخل المصنوعة من عصير الليمون وزيت الزيتون ومسحوق الفلفل الحار. تعتبر السلطة خيارًا منعشًا وصحيًا ومثاليًا ليوم صيفي.سلطة الفاهيتا: هذه السلطة مصنوعة من نفس مكونات الفاهيتا، ولكنها تقدم باردة. إنها طريقة رائعة لاستخدام ما تبقى من لحم الفاهيتا أو الخضار.

هذه مجرد بعض الأفكار للسلطات المكسيكية. هناك العديد من الاحتمالات الأخرى، جرب وأخبرنا كيف كان التطبيق.

اقرأ أيضاً:

وصفات شهية وسريعة خاصة بالنظام الغذائي النباتي

8 أنواع لذيذة من القهوة الباردة المنعشة 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ المطبخ المكسيكي الذرة الأفوكادو سلطات مصنوعة من

إقرأ أيضاً:

“النائب العام” يأمر بحبس مدير لمصلحة الضرائب ومدير لفرع مصرف الجمهورية في مليتة

الوطن|متابعات

أمرت سلطة التحقيق التابعة للنائب العام بحبس مدير عام سابق لمصلحة الضرائب؛ ومدير سابق لفرع مصرف الجمهورية- مليتة؛ وموظف الحسابات الجارية في فرع المصرف.

وقال مكتب النائب العام عبر صفحته على الفيسبوك إنه إلحاقاً بإجراءات تحقيق الظروف الملابسة لواقعة الاستيلاء على ثمانية وأربعين مليون دينار من القيم المالية المحصَّلة من الممولين خلال السنوات 2010 ، 2011 ، 2012، 2013؛ تولى نائب النيابة، بمكتب النائب العام، إحاطة مسؤول المصلحة بواقع انحرافه عن موجبات الوظيفة الموكلة إليه؛ بإجازته تحويل المبلغ المستولى عليه إلى حساب شركة مساهمة لم ترتبط بعلاقة تعاقدية مع المصلحة.

وتابع “واجه المحققُ مسؤولَ فرع المصرف؛ وموظف الحسابات، بواقع إهمالهما الاستيثاق من مشروعية العمليات المصرفية المتعلقة بتحويل المبلغ المستولى عليه؛ وبذلك انتهت النيابة العامة إلى حبس المتهمين على ذمة التحقيق.”

الوسوم#النائب العام سلطة التحقيق ليبيا مصرف الجمهورية- مليتة مصلحة الضرائب

مقالات مشابهة

  • رئيس «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: سياسة إيران فتحت شهية نتنياهو للردود القوية
  • طريقة عمل دجاج مقلي من المطبخ الإسباني
  • الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن 12 معتقلا من قطاع غزة
  • حادث غريب في بغداد.. شخصان يقتحمان منزل منتسب ويحبسانه داخل مجمدة المطبخ
  • وزير الطيران يلتقي عددا من مسؤولي شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه التعاون
  • 5 أكلات سريعة التحضير للغداء.. وجبات شهية في أقل من 30 دقيقة
  • موعد مباراة كلوب أمريكا وبوماس يونام بالدوري المكسيكي
  • “النائب العام” يأمر بحبس مدير لمصلحة الضرائب ومدير لفرع مصرف الجمهورية في مليتة
  • وصفات سهلة.. أفكار لتحضير ساندويتشات المدرسة والعمل في أقرب وقت
  • الاحتلال يرفع حالة التأهب إلى القصوى