موقع 24:
2024-09-08@23:47:33 GMT

تشيلسي يتلقى ضربة موجعة جديدة

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

تشيلسي يتلقى ضربة موجعة جديدة

أكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن تشيلسي تلقى ضربة موجعة جديدة بعدما أصبح مهدداً بخسارة إحدى أبرز صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية.

قالت الصحيفة إنه هناك مخاوف في النادي اللندني من أن تكون إصابة الوافد الجديد روميو لافيا أسوأ من المتوقع.

Chelsea 'fear Romeo Lavia could be out for extended period' after injury and he could be replaced by forgotten summer transfer https://t.

co/v3U3hxHxYc

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) September 9, 2023 وذكرت: "الدولي البلجيكي تعرض لإصابة قوية في الكاحل الخميس الماضي خلال التدريبات بينما أثبتت الفحوصات أنه هناك احتمالية أن يغيب لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات".
وأوضحت: "اللاعب الذي انضم إلى تشيلسي مقابل 58 مليون جنيه إسترليني لم يشارك في أي مباراة وقد يستمر في مشاهدة الفريق من المدرجات لأشهر عديدة".
وأشارت إلى أن "البلوز" يواجه كابوس حقيقي بسبب معاناته من الإصابات في الأسابيع الأولى من الموسم، إذ يظل ريس جيمس بعيداً عن الملاعب بسبب إصابة في الفخذ، في حين أن كارني تشوكويميكا وويسلي فوفانا وكريستوفر نكونكو جميعهم غائبون على المدى الطويل، كما تضم قائمة المصابين بينوا بادياشيل وتريفوه تشالوبا.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني تشيلسي روميو لافيا

إقرأ أيضاً:

انهيار العلاقة بين ملاك تشيلسي.. عرض "البلوز" للبيع

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن تشيلسي أصبح يعيش أزمة حقيقية على المستوى الإداري بسبب فريق كرة القدم.

قالت الصحيفة إن العلاقة بين ملاك النادي اللندني توترت وفي طريقها للانهيار.

????BREAKING: Chelsea co-owners Todd Boehly and Clearlake Capital are 'weighing up their options' and could even sell up ⬇️https://t.co/PSZAsxDmXS pic.twitter.com/BWXE2Hwi6M

— Mirror Football (@MirrorFootball) September 6, 2024
وأوضحت: "يقال إن مالكي نادي تشيلسي تود بويلي وكليرليك كابيتال يدرسان خياراتهما بعد أكثر من عامين من الاستحواذ على النادي".
وأضافت: "تم شراء تشيلسي من قبل تود بويلي وكليرليك كابيتال في مايو (آيار) 2022، لكن تقريراً جديداً أوضح أن كبار المسؤولين في ستامفورد بريدج قد يسعون إلى بيع النادي".
وزعمت تقارير أن الطرفين يدرسان ما إذا كان بإمكانهما شراء حصة الطرف الآخر أم لا، وذلك بعد انهيار العلاقات بين بويلي ومؤسس شركة كليرليك بهداد إقبالي، وفقًا لتقرير جديد من بلومبرغ .
وتابعت: "تسبب اختلاف الرأي حول عدد من الأمور، بما في ذلك سياسة النادي في التوظيف والأداء الضعيف على أرض الملعب، في توتر العلاقات، شركة كليرليك كابيتال ليس لديها نية للبيع وستكون مهتمة فقط بزيادة حصتها".

مقالات مشابهة

  • ضربة موجعة للمليشيات: مقتل 5 قادة حوثيون في معارك عنيفة
  • مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • إسبانيا تتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة سويسرا
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • إسبانيا تتبقى ضربة موجعة قبل مواجهة سويسرا
  • ريال مدريد يتلقى أخبارًا إيجابية بشأن إصابة “غولر”
  • ضربة جديدة ومدمرة ضد المليشيات الحوثية في عمق سيطرتها.. والإعلان عن تفاصيلها
  • انهيار العلاقة بين ملاك تشيلسي.. عرض "البلوز" للبيع
  • شركة جديدة تشهر إفلاسها.. قطاع الطاقة الشمسية في أميركا يتلقى صدمة.. ماذا يحدث؟
  • قضايا بقيمة 8 ملايين جنيه.. ضربة جديدة ضد تجار العملات الأجنبية