موقع 24:
2024-10-05@06:14:48 GMT

سانشو يختار وجهة صادمة في يناير

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

سانشو يختار وجهة صادمة في يناير

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن النجم جادون سانشو ما زال يتطلع للرحيل عن مانشستر يونايتد بعدما فشلت محاولاته للانتقال من الفريق إلى الدوري السعودي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

قالت صحيفة ذا صن إن الدولي البريطاني اختار وجهة صادمة قد تكون محطته المقبلة في يناير (كانون الثاني) عند فتح باب الانتقالات مجدداً.


Jadon Sancho wanted in shock January transfer which will keep him in Champions Leaguehttps://t.co/BPMVpdPini pic.twitter.com/8nW4L9heo3

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) September 9, 2023 وأضافت: "بروسيا دورتموند مرشح لأن يصبح الملاذ بالنسبة للاعب الذي يعاني حالياً مع النادي الإنجليزي بعدما تدهورت علاقته مع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ".
وأشارت إلى أن النادي الألماني يراقب موقف لاعبه السابق، ويتطلع أيضاً لكسب خدماته في فترة الانتقالات الشتوية، بينما يرى سانشو أنها ستكون وجهة مناسبة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني جادون سانشو مانشستر يونايتد بروسيا دورتموند

إقرأ أيضاً:

فرعون جديد يشعل صراع الأندية الإنجليزية.. عروض ضم عمر مرموش تنهال على فرانكفورت

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، تطورات مثيرة بشأن مصير النجم المصري عمر مرموش، مع فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات المقبلة، في ظل اهتمام العديد من أندية أوروبا، بالحصول على خدماته.

عروض ضم عمر مرموش تنهال على فرانكفورت

وفقاً لصحيفة «teamtalk»، فإن آينتراخت فرانكفورت تلقي العديد من العروض من الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات الدولي عمر مرموش خلال فترة الانتقالات المقبلة، وعلى رأسها أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت أن عمر مرموش يرجح كافة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المقبل، عن العروض الأخرى التي تلقاها اللاعب مؤخراً، نظراً لمستواه المتميز مع الفريق الألماني بالموسم الجديد، حيث يتصدر ترتيب هدافي البوندسليجا برصيد 6 أهداف، متخطيًا الدولي الإنجليزي هاري كين، بفارق هدف.

عمر مرموش يشعل صراع أندية الدوري الإنجليزي

وأشارت الصحيفة، إلى أن عمر مرموش يشعل صراعا كبيرا بين أندية الدوري الإنجليزي، التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، لتدعيم صفوفه، على رأسهم ليفربول المحترف في صفوفه مواطنه محمد صلاح، وأرسنال، ووست هام، وغيرها من الأندية التي تهتم بالفرعون المصري.

مقالات مشابهة

  • مساعد تين هاج يكشف سبب فشل سانشو في التألق مع اليونايتد
  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • مستثمرون: الإمارات وجهة مفضلة للعمل والاستقرار المهني للشباب
  • الفيفا يسمح بانتقالات استثنائية للمشاركين في كأس العالم للأندية
  • يبدأ يناير 2025.. الرعاية الصحية توقع برنامج توأمة مع مستشفيات فوش الفرنسية
  • فرعون جديد يشعل صراع الأندية الإنجليزية.. عروض ضم عمر مرموش تنهال على فرانكفورت
  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير