تبدأ فعاليات معرض (إكسبو إكسبو مينا)، اليوم في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بالشراكة مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، إذ يعقد لأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ويستمر المعرض 3 أيام، مستهدفًا أن يكون منصة لتبادل الآراء والخبرات وعرض الفرص والإمكانات والحلول، والاطلاع على آخر الابتكارات المتعلقة بهذه الصناعة، إضافة إلى الاطلاع على التجربة السعودية التي باتت اليوم علامة فارقة في عالم صناعة المعارض والمؤتمرات والفعاليات.

ويشارك في المعرض أكثر من 100 عارض من مختلف دول العالم، ويشمل جدول أعمال المعرض العديد من الفعاليات، إذ سيلقي الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات أمجد شاكر كلمة الافتتاح، إضافة إلى مجموعة من المتحدثين يمثلون عدداً كبيراً من الدول والهيئات والمنظمات.

وسيعرض صناع القرار والخبراء في جلسات العمل، أفضل الممارسات والابتكارات، وخدمات ومنتجات جديدة، بجانب توفير فرص للاستفادة من الشراكات المحتملة، والفرص الممكنة لتطوير الأعمال.

كما يتيح (إكسبو إكسبو مينا) للمشاركين والحضور الاطلاع على الفرص الاستثمارية في المملكة، لتعزيز القطاع وتحقيق مستهدفاته انسجاماً مع رؤية 2030.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الرياض معرض إكسبو إكسبو مينا

إقرأ أيضاً:

الليلة السعودية تستعرض الفرص التعدينية

لاس فيغاس- واس

أقامت وزارة الصناعة والثروة المعدنية فعالية” الليلة السعودية” في مدينة لاس فيغاس الأمريكية؛ للتعريف بتراث المملكة وتاريخها ومشروعاتها التنموية العملاقة، وبرامج رؤيتها 2030، إضافةً إلى الترويج للفرص الاستثمارية التعدينية الواعدة بالمملكة، بحضور وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، والنائب لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر، ومجموعة من المستثمرين الأمريكيين والعالميين.

وأكّد معالي الوزير في كلمته الافتتاحية، أن المملكة تشهد نهضة تنموية شاملة، ترتكز على الرؤية السعودية، التي تهدف إلى تحقيق تحول اقتصادي شامل، يقوم على تنويع مصادر الدخل دون الاعتماد على النفط وحده مصدر دخل، وجذب الاستثمارات، إضافة إلى زيادة معدلات النمو المستدام، وتحسين جودة الحياة للمواطنين، بمشاركة القطاع الخاص، الذي يعد شريكًا أساسيًا في تحقيق تلك المستهدفات.

مقالات مشابهة

  • المعرض وجهة إثراء معرفي للطلاب.. الطلاب يتوافدون على معرض الرياض الدولي للكتاب
  • الليلة السعودية تستعرض الفرص التعدينية
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تُسخر التقنيات الحديثة لخدمة زوار “كتاب الرياض”
  • هيئة المتاحف تطلق معرض “كتابات اليوم للغد”
  • انطلاق فعاليات ملتقى مديري مكتبات مصر العامة بالبحر الأحمر
  • "روبوت سعودي" يتحدث 96 لغة يستقبل زوار معرض الرياض للكتاب 2024
  • انطلاق فعاليات الملتقي الحادي عشر لمديري مكتبات مصر العامة بالغردقة
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تحتفل بمئوية فؤاد المهندس على هامش فعاليات معرضها للكتاب
  • “روبوت سعودي” يتحدث 96 لغة يستقبل زوار معرض الرياض للكتاب 2024
  • على هامش فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس