يجري المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب بروسيا دورتموند الألماني السابق الكشف الطبي، اليوم الأحد، في ألمانيا تمهيدا للإنضمام للنادي الأهلي في حال اجتياز الكشف الطبي.


ووصل «موديست» إلى ألمانيا، مساء السبت، بعد التواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء الذي توجه إلى ألمانيا في الساعات الماضية لحسم الصفقة.


ويحسم الكشف الطبي مصير الصفقة حيث إنه في حال اجتياز أنتوني موديست الفحوصات الطبية بنجاح سيقوم بالتوقيع على العقود ويتوجه مباشرة إلى القاهرة برفقة أمير توفيق للإعلان عن انضمامه للنادي الأهلي رسميًا.

وعلمت «البوابة نيوز» أن موديست سيتقاضي 1.5 مليون دولار في الموسم بالإضافة إلى بعض الامتيازات تصل إلى ربع مليون دولار في حال تسجيل عدد من الأهداف وتحقيق البطولات، على أن يوقع على عقد لمدة موسمين ويتم تفعيل الموسم الثاني بناءً على نسبة معينة في المشاركة في الموسم الأول.

وشهدت الساعات الماضية التنسيق بين مارسيل كولر وأمير توفيق وطلب المدير الفني من مدير التعاقدات أن يستعين بوكيله دينو لامبرتي لحسم الصفقة في ظل الوقت ضيق قبل مباراة السوبر الأفريقي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفرنسي أنتوني موديست أمير توفيق مدير التعاقدات النادي الاهلي أنتوني موديست

إقرأ أيضاً:

مدافع ريال مدريد يخضع للجراحة

أكد مدافع ريال مدريد داني كارفخال أنه سيخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي خلال فوز فريقه 2-0 على فياريال في الدوري الإسباني أمس السبت.

خرج كارفخال (32 عاماً) من الملعب في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعد التحام مع لاعب وسط فياريال يريمي بينو تسببت في إصابته بالتواء غير طبيعي في ركبته اليمنى.

????⚠️ BREAKING: Dani Carvajal has torn his ACL, confirmed.

“Serious cruciate ligament injury. I’m gonna have surgery and already looking forward to starting recovery and coming back like a BEAST”.

“Thank you all so much for your messages, I feel very loved”. pic.twitter.com/7KaCvqi8LP

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) October 6, 2024

وذكر كارفخال عبر حسابه على تطبيق إنستغرام حيث نشر صورته في سيارة إسعاف: "تأكدت إصابتي الخطيرة بالرباط الصليبي، سأخضع لجراحة وأغيب عن الملاعب لبضعة أشهر".

وأضاف: "أتطلع لبدء عملية التعافي والعودة.. أشكركم جميعاً على رسائلكم، أشعر أني محبوب جداً".

وشعر المدرب كارلو أنشيلوتي بالقلق إزاء إصابة كارفخال وهي أحدث ضربة للفريق الإسباني بعد غياب حارس المرمى تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة عضلية أمام أتليتيكو مدريد مطلع الأسبوع الماضي. 

مقالات مشابهة

  • إكوينور تشتري حصة أقلية في أورستد الدنماركية
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم رفعت عيني للسما تمهيدًا لعرضه ٦ نوفمبر في السينمات
  • تألق تاريخي أمام البايرن.. المصري مرموش يصنع المجد في ألمانيا!
  • النيجيري اوفى ايجاريا فى الزمالك غدا للكشف الطبي
  • الجامعات تواصل الكشف الطبي على الطلاب الجدد
  • محمد صلاح يصل القاهرة للانضمام لمعسكر "الفراعنة"
  • مدافع ريال مدريد يخضع للجراحة
  • بلعيد يكشف سبب فشل صفقة الأهلي وحقيقة "فرض الوكلاء"
  • سوريا تقدمت بطلب لعضوية مجموعة "البريكس"
  • تمهيدًا للافتتاح.. محافظ أسيوط يتفقد مجمع المحارق للوقوف على أعمال التطوير