يحتاج راغبو شراء الهواتف الذكية من الشباب إلى هواتف بمواصفات معينة يمكنها تلبية الاحتياجات الخاصة بهم عند الاستخدام لساعات طويلة مع شاشة مميزة لتشغيل مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى كاميرا فائقة ومعالج قوي. 

 

ويعد هاتف Oppo Reno 6 من شركة أوبو الصينية واحدا من الهواتف المميزة لفئة الشباب والطلبة حيث يقدم كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل مع معالج مميز من شركة كوالكوم الأمريكية بالإضافة إلى بطارية جبارة سعة 5000 مللي أمبير.

 

 

وجاء أوبو رينو Oppo Reno 6 بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع AMOLED، وقياس 6.4 بوصة، بجودة عرض +FHD، ودقة تبلغ 1080 × 2400 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، وتقنية +HDR10، ومحمية بطبقة حماية قوية من زجاج Corning Gorilla Glass 5. 

 

ويقدم أوبو رينو Oppo Reno 6 كاميرا خلفية رباعية، الأساسية تأتي مع مستشعر  IMX 766 من تصنيع شركة سوني اليابانية بدقة 64 ميجابيكسل، وكاميرا ultrawide بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

 

ويحتوي أوبو رينو Oppo Reno 6 على بطارية بقوة 4310 مللى أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 50 وات، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، وألوان الأسود والأزرق.

 

ويعمل أوبو رينو Oppo Reno 6 بواسطة معالج من نوع Snapdragon 720G من تصنيع شركة كوالكوم الأمريكية بدقة تصنيع 8 نانومتر، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي سعة 6 و 8 جيجابايت رام ، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 و 256 جيجابايت، ونظام التشغيل أندرويد 13.  

 

ويتوفر سعر هاتف Oppo Reno 6 في السوق المصري بحوالي 9 آلاف و 966 جنيه، علما بأن السعر يختلف حسب نسخة الهاتف، كما يختلف السعر من متجر لآخر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موبايل Oppo سعر Oppo Reno 6 أوبو هواتف أوبو اوبو رينو

إقرأ أيضاً:

صاروخ قدر.. سلاح إيراني مطور من عائلة شهاب 3 البالستية

صاروخ أرض أرض باليستي إيراني بعيد المدى، ويمكن تزويده برؤوس متعددة، طورته طهران من عائلة صواريخ شهاب 3، وصنعت منه ثلاث نسخ هي: "قدر إس" و"قدر إتش" و"قدر إف".

وفي الأول من أكتوبر/تشرين الأول 2024 أطلقت إيران أكثر من 200 صاروخ بالستي -منها صواريخ قدر- على إسرائيل ردا على اغتيالها الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية والأمين العام السابق لحزب الله حسن نصر الله وعباس نيلفوروشان نائب قائد عمليات الحرس الثوري الإيراني.

التصنيع والتدشين

كشفت إيران عن صاروخ قدر يوم 22 سبتمبر/أيلول 2007، واختبرت قدراته في نوفمبر/تشرين الثاني 2015 بعد إبرام الاتفاق النووي مع القوى الغربية.

تمتلك إيران ثلاثة أنواع من صواريخ "قدر" وهي "قدر إس" و"قدر إتش" و"قدر إف"، وتعتبر هذه الصواريخ تجسيدا لجهود طهران في ترقية صاروخ "شهاب 3".

المواصفات يبلغ وزنه 17 طنا. طوله 15 مترا. قطره 1.25 مترا. وزن رأسه الحربية ما بين 700 إلى ألف كيلوغرام. سرعته تصل إلى 9 ماخات. يعمل بالوقود السائل في المرحلة الأولى، والوقود الصلب في المرحلة الثانية. قادر على حمل رأس حربية تزن 640 كيلوغراما. صاروخ "قدر 1" نسخة مطورة من صاروخ "شهاب 3" (رويترز) القدرات والمميزات "قدر إس" يصل مداه إلى 1300 كيلومتر، و"قدر إتش" يبلغ مداه 1650 كيلومترا، و"قدر إف" يبلغ مداه 1950 كيلومترا، ويستطيع ضرب أهداف على بعد ألفي كيلومتر بدقة عالية، ويضرب أهدافه في غضون 12 إلى 13 دقيقة. مقدمة الصاروخ المخروطية تمكنه من تقليل مقاومة الهواء ما يعطيه استقرارا وديناميكية أعلى. يستطيع التخفي عن الرادارات لسرعته وقدرته على المناورة، ويمكن أن يصل ارتفاعه إلى 16.58 مترا. يمكن إطلاقه من منصات وقواعد متحركة. يمكن تثبيت الرؤوس الحربية الذكية عليه لتوجيهه بدقة بعد دخوله الغلاف الجوي كي يدمر الأهداف بدقة عالية. مجهز برأس حربية معيارية تمكنه من حمل عدد كبير من القنابل. تصل دقة إصابته إلى 300 متر "سي إي بي" (الخطأ الدائري المحتمل).

مقالات مشابهة

  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4
  • استدعاء تسلا الخامس لشاحنة سايبرترك لخلل في كاميرا الرؤية الخلفية
  • كأنه زلزال: ألسنة النار خرجت من تحت الأرض.. كاميرا مراقبة توثق لحظة استهداف نصرالله (فيديو)
  • كاميرا متقدمة وعمر بطارية أطول.. الكشف عن تحديثات جديدة في ”آيفون 16”
  • سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل
  • الوقت مناسب للمغادرة... أوستراليا ناشدت رعاياها مغادرة لبنان
  • تأثير شراء كوالكوم لشركة إنتل
  • رئيس زراعة الشيوخ: تحديد سعر استرشادى للقمح يضمن تحقيق ربح مناسب للم
  • صاروخ قدر.. سلاح إيراني مطور من عائلة شهاب 3 البالستية
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”