بوابة الفجر:
2024-07-03@14:41:21 GMT

حسن عيد يطلب من جمهوره هذا الشيئ

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

حرص الفنان حسن عيد، على مشاركة صورة زميله الفنان أشرف مصيلحي ومطالبة الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل، وعبر "حسن" عن حزنه من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

وأرفق بالصورة تعليقا قال فيه:" أرجو الدعاء لأخويا المحترم أشرف مصيلحي، ربنا يشفيك وتقوم بالف سلامة".

 

وأضاف:.

"شهادة من الجميع طيبة وجدعنة، ومحدش شاف اي حاجة وحشة منه غير السيرة والسمعة الطيبة". 
 

وتابع:."ربنا يشفيك ويطمنا عليك يا محترم في زمن قل به المحترمين". 
 

وفورا من مشاركته للمنشور، لاقى حسن على دعم وتعليقات كثيرة من الجمهور، ومن بين أبرز التعليقات ربنا يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة يا رب العالمين، أزمة وهتعدي، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال حسن عيد

والجدير بالذكر آخر أعمال حسن عيد مسلسل أم البنات والذي حاز على إعجاب الجماهير، 
 

أبطال مسلسل أم البنات

مسلسل "أم البنات" بطولة سهير رمزي، فريال يوسف، ناصر سيف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حسن عيد، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر،


 

فاطمة الكاشف، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، رانيا الخواجة، صوفيا، ياسمين جمال، وتأليف احمد صبحي، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، ويتم عرضه قناة النهار وقنوات آخرى.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن عيد حسن عید

إقرأ أيضاً:

محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره

أبدع الفنان الشاب محمود العزازى، فى تقليد الزعيم عادل إمام من خلال مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى خطف الأنظار بشكل كبير؛ نظرًا لاحترافيته فى الوصول لروح شخصية الزعيم عادل إمام فى الشكل والأداء والحركة لدرجة كبيرة للغاية.

وعلق «العزازى»، أن مقطع الفيديو سُجل خلال بروفة للعرض المسرحى «نوستالجيا 90 /80» حيث إنه يجسد شخصية «الزعيم» فى العرض الذى يعود بآلة الزمن ويظهر الأعمال ما بين فترة الثمانينات والتسعينات.

وقال الفنان محمود العزازى، فى تصريحات للوفد، إن مقطع الفيديو الذى انتشر من كواليس إحدى البروفات للعرض المسرحى «نوستالجيا 90 /80» الذى يقام حالياً بمسرح الدولة تحت رعاية الدكتورة نيڤين الكيلانى وزيرة الثقافة وإنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيونى وتنفيذ الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم.

وأضاف «العزازى»، أنه من عشاق الزعيم عادل إمام لذا فإنه يتعايش مع شخصيته وكأنها واقعية حقيقية من الأداء والحركات وطريقة الحديث وأسلوبه فى التعامل، لافتا إلى أنه جسد شخصية الفنان الراحل عبدالحليم حافظ ولاقى إشادة كبيرة من كل الحضور.

الفنان الشاب محمود العزازى

وأشار الفنان الشاب إلى أنه يقدم خلال العرض المسرحى شخصيتين للزعيم عادل إمام من فيلم شمس الزناتى ومسرحية الواد سيد الشغال، مشددًا على تأثره الشديد بالزعيم عادل إمام لأنه جزء من وجدان المصريين.

ووجه الفنان «العزازى»، الشكر للفنان القدير تامر عبدالمنعم، رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بوزارة الثقافة ومخرج العرض، أنه استطاع تقديم عمل فنى مميز بهذا الشكل الاحترافى وبالإمكانيات المتاحة على مسرح الدولة التى تعد خطوة مهمة لجذب الجمهور للعروض المسرحية من جديد، وسعى «عبدالمنعم» أن العرض خلال ساعة ونصف نضع الجمهور على آلة زمن من القرن الماضى والتى تضم تجسيد مسلسلات ومسرحيات وبرامج وجميع الوسائل الفنية والاجتماعية خلال هذه الفترة.

ولفت إلى أنه أثار دهشة الجمهور فور ظهوره على خشبة المسرح، قائلاً: «الجمهور كان بيصرخ فى الصالة لدرجة أن الجمهور افتكرونى هولوجرام».

جدير بالذكر، أن العرض الغنائى «نوستالجيا 90 /80» فى دور العرض برعاية الدكتورة نيڤين الكيلانى وزيرة الثقافة وإنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. «البسيونى» وتنفيذ الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم، ورفع شعار كامل العدد فى ليالى عرضه.

مقالات مشابهة

  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • حمادة هلال يطمئن جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية: «أنا في نعمة كبيرة»
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • في ذكرى وفاة «أخو البنات».. محطات في حياة عزت أبو عوف الفنية والأسرية
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • ماجد المصري يطلب الدعاء لشقيقه الأكبر بالشفاء العاجل
  • أول تعليق من أمل رزق بعد خطوبة ابنتها «هيا»: «ست البنات ليلتها قمر»
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم