حرصت الفنانة رانيا يوسف، علي مشاركة متابعيها  صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت رانيا يوسف في الصور بإطلالة جذابة ملفتة مرتدية فستان جينز ، كما تركت شعرها منسدلا علي كتفيها بطريقة تبرز جمالها ، و اعتمدت مكياج جذاب يبرز جمال ملامحها.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل “شارع 9” بطولة محمود عبد المغني، نرمين الفقي،نضالالشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، هدى الإتربي، صبا الرافعي، وآخرون، من تأليف حسينمصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.

وانتهت النجمة رانيا يوسف من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لأحداث فيلم "التاروت"، والتي تشاركهاالبطولة فيه النجمة سمية الخشاب، المقرر طرحه قريبا بدور العرض السينمائية.

 

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها رانيا يوسف خلال أحداث الفيلم، وهيشخصية"ماري" والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق عيد الأضحى، يسبب لهاأزمة نفسية جراءهذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتيمنأبرزهاأنها تخونحبيبها، الشخصية التي يقدمها الفنان محمد سليمان.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رانيا يوسف صور رانيا يوسف رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

بالصور.. محمد حماقي يشعل حفلات الصيف في بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا في بورسعيد وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

وقدم حماقي خلال الحفل باقة من أغانيه التي لاقت تفاعلا من الحضور منها "أجمل يوم، ناويها، أدرينالين، أحلى حاجة فيكي، نفسي ابقى جنبه" وغيرها من الأغاني، وتولى تصميم الإضاءة طارق صبري.

وفي وقت سابق، محمد حماقي طرح أغنية حبيت المقابلة، وذلك على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات يوتيوب.

وأغنية حبيت المقابلة من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع توما وجيتار مصطفى أصلان وطبلة سعيد الأرتيست ومدير تصوير محمد إبراهيم وإخراج يوسف حماد و"كريتيف" يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر.

ويواصل حماقي تجهيز أغاني ألبومه الجديد المفترض طرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد طرحه العام الماضي 6 أغاني منفردة من بينهم حبيت المقابلة، دلعنا كتير، إيه السعادة دي.

ويتعاون محمد حماقي في أغاني ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين ومن أبرزهم محمد يحيى وعمرو المصري وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل
  • بعد تصريحات النجمة أسماء جلال عنه.. 3 طرق تحميك من الإصابة بالاكتئاب
  • جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا
  • الرقابة المالية تستعرض متطلبات القيد والطرح مع ممثلى شركات قطاع الأعمال العام
  • بالصور.. محمد حماقي يشعل حفلات الصيف في بورسعيد
  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”