صدى البلد:
2024-10-06@03:10:28 GMT

غضب في الزمالك بسبب عقود تأجير محلات النادي.. تفاصيل

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

قال الإعلامى مجدى عبد الغنى إن هناك حالة من الغضب تسيطر على اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك، بسبب عقود تأجير المحلات التابعة للنادي، خاصة أنها تعتبر من مصادر وموارد الدخل للنادى.

أكد مجدى عبد الغنى خلال تقديم برنامجه ملعب الشمس على قناة الشمس أن بعض عقود تأجير محلات النادى ممتدة لـ أربعة سنوات بما لا يتناسب مع قيمتها.

وكشف عبد الغنى أن اللجنة الثلاثية تخطط لعقد مؤتمر صحفى خلال اليومين الماضيين لكشف تفاصيل الموقف المالى لنادى الزمالك.

في سياق آخر، رفضت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك قبول أوراق علاء مقلد عضو مجلس الإدارة السابق بعدما تقدم بأوراق الترشح على منصب العضوية فوق السن.

جاء رفض أوراق ترشح علاء مقلد بسبب عدم وجود شهادة المؤهل.

وتقدم أمس طارق عبد العال عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك، وسامح سوني الخوانكي وياسمين الشريف بأوراق ترشحهم لانتخابات النادي المقبلة على مقعد العضوية فوق السن، كما تقدم علي العاطفي بأوراق ترشحه لانتخابات النادي على منصب العضوية تحت السن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: علاء مقلد نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق

صرح معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، بأن النادي يحتفظ بعلاقة جيدة ومحترمة مع الزمالك، مشيرًا إلى أن الزمالك أبدى اهتمامه بالتعاقد مع رمضان بيكهام، إلا أن سيراميكا كليوباترا رفضت الطلب بسبب احتياجات الفريق.

وقال البطاوي في تصريحات له خلال برنامج "الهدف" على قناة "إن تايم سبورتس": "التحقيقات ستتركز على تصريحات القندوسي وليس على اللاعب نفسه، كما طلب الأهلي من سيراميكا كليوباترا إجراء جلسة استماع مع القندوسي".

كمونة: فضلت الانتقال لنادي الزمالك لهذا السبب! مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"

وفيما يتعلق بعدم انتقال بيكهام إلى الزمالك، أضاف: "علاقتنا مع الزمالك قائمة على الاحترام المتبادل، وقد طلبوا بيكهام، لكننا في حاجة إلى اللاعب، ولم يتم التفاوض بشأن أي أموال، وعقده معنا ساري بعد أن جددناه لمدة 3 سنوات في العام الماضي".

كما أشار إلى أن العرض الذي قدمه بيراميدز لضم صديق إيجولا كان أعلى من عرض الزمالك، ووافقنا عليه لأننا نحرص على مصلحة النادي.

واختتم حديثه بالقول: "نسعى للوصول إلى نهائي بطولة السوبر المصري، وأعلم أن المباراة ضد الأهلي ستكون صعبة كما هي لجميع الفرق في إفريقيا. كما طلبنا من الأهلي التعاقد مع كريم الدبيس، لكن النادي أكد أن كولر يحتاج اللاعب، مما جعلنا نغلق هذا الملف".

مقالات مشابهة

  • تدريبات تأهيلية خاصه لحارس الزمالك بسبب الإصابة
  • تفاصيل المذبحة الأكثر دموية في أفريقيا منذ عقود
  • كمونة: فضلت الزمالك بسبب رود كرول
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • تفاصيل مزاد محال الفاكهة والخضار والثلاجات في سوق الجملة سوهاج الجديدة
  • خطوات تأجير دراجات كايرو بايك عبر الموبايل
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • بسبب الحمل.. تفاصيل تعرض سلمي أبو ضيف لـ التنمر
  • من فبركة السحر للحبس.. 8 مشاهد فى واقعة اللاعب مؤمن زكريا
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1