أشكر الإدارة على ثقتها وطموحاتي كبيرة
المسؤولية مضاعفة.. والجميع يعمل لوضع الفهود على الطريق الصحيح 
الفريق «يبشر بالخير» ونتطلع لتحقيق الإنجازات
ردود فعل الجماهير «أثلجت صدري» 
 

أكد عبد العزيز علي أنه سعيد للغاية بالعودة للغرافة، بعد تعيينه نائبا لرئيس جهاز الكرة ورئيسا لقطاع الفئات السنية بالنادي، ويعتبر عبدالعزيز علي من الأسماء المميزة التي تواجدت في الغرافة كحارس مرمى خلال السنوات السابقة وحقق العديد من الانجازات والألقاب مع الفهود من ضمنها 3 بطولات دوري بشكل متتال، ولذلك يأمل أن يحقق انجازات في منصبه الجديد داخل النادي.


وقال عبدالعزيز علي في تصريحات «للعرب» تواجدي في هذا المنصب هو تكليف وليس تشريفا وسعيد للغاية بالعودة للنادي والذي طالما حققت معه العديد من الانجازات وانا لاعب، واتمنى أن نحقق البطولات والانجازات في الفترة القادمة، ولذلك أود أن أشكر سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس الإدارة على الثقة الكبيرة التي منحها لي، وأتمنى أن اكون عند حسن حظن الإدارة والجماهير الغرفاوية».
وأضاف قائلا « جميع العاملين في الجهاز الفني وفي الفئات السنية في النادي يعملون على قلب رجل واحد ويعملون بقوة حتى يكون الغرافة في أفضل حال، وهناك بالفعل هدف جماعي نعمل على تحقيقه متمثل في عودة الغرافة لتحقيق الألقاب».
وعقب عودته للنادي ولكن هذه المرة كمسؤول، قال « بطبيعة الحال المسؤولية واحدة سواء كنت لاعبا او مسؤولا داخل الفريق والنادي، ولكن التواجد في منصب داخل الغرافة يجعل المسؤولية مضاعفة وأتمنى أن اوفق في المرحلة القادمة».
وعن ردود الفعل الإيجابية من الجماهير الغرفاوية، قال «سعادتي كبيرة بهذه الرسائل وردود الفعل من الجماهير «اثلجت صدري»، ودائما نادي الغرافة أسرة واحدة بداية من مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، والهدف في المقام الأول هو خدمة النادي، ولذلك اعد الجماهير أن اقدم كل ما بوسعى ونساهم جميعاً في تحقيق الانجازات والنتائج المرجوة».
وتحدث رئيس قطاع الفئات السنية بالنادي، قائلا « الغرافة دائما غنى بأبنائه، وبالشباب واللاعبين المميزين في القطاعات السنية، وهذه الاستراتيجية معروفة منذ سنوات، وفي حقيقة الامر العمل في الفئات السنية يثنى عليه من الاخوان المتواجدين، وبالنسبة لضخ اللاعبين للفريق الاول سوف يأتي عن دراسة وليس بعشوائية، هي عملية انتقاء و وتحتاج للانتظار والصبر».
وقال «الغرافة يقدم مباريات مميزة وهو فريق مبشر بالفعل، ولكن لابد من عدم الاستعجال لان الموسم طويل وحالياً نتحدث عقب مرور 3 جولات، ولذلك لابد أن نأخذ الامور خطوة خطوة، ونحن لدينا طموح هذا الموسم وتطلعات للمنافسة والتواجد في مراكز متقدمة وتحقيق الألقاب ولكن مثلما أشرت سنأخذ المباريات خطوة بخطوة».
وأكد عبدالعزيز علي في ختام حديثه أن دوري نجوم EXPO هذا الموسم قوي للغاية وهذا بسبب تواجد 7 محترفين في كل فريق، ولذلك عقب مشاهدة 3 جولات أوكد أن دورينا هذا الموسم «مبشر بالخير» وسوف تكون هناك إثارة ومتعة في الجولات القادمة والمنافسة على لقب الدوري ستكون بين اكثر من فريق ولن تنحصر بين فرق معينة».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر عبد العزيز علي نادي الغرافة الفئات السنیة عبدالعزیز علی

إقرأ أيضاً:

الدبكة الاردنية تثير تفاعل الجماهير بمهرجان الإسماعيلية الدولي

آثار استعراض فرقة الاردن للفنون الشعبية في فاعليات افتتاح مهرجان الاسماعيليه الدولي للفنون الشعبية، أمس الاربعاء، بالمدينة  تفاعلا ملموسا من الجماهير الذين صفقوا للفرقة التي تحمل تراث وفلكور دول الشام، ولوح عدد من  الجماهير برفع علامات النصر أثناء الاستعراض.

 

وافتتح محافظ الإسماعيلية، أمس  الأربعاء، فاعليات مهرجان الاسماعيليه الدولي للفنون الشعبية  في نسخته الرابعة والعشرين .وشهد حفل الافتتاح عرض اوبريت "على أرض مصر" على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية. 


 

وينظم المهرجان وزارة الثقافة بالتعاون مع محافظة الإسماعيلية، وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، وهيئة قناة السويس، وهيئة تنشيط السياحة.


 

وشهد  حفل الافتتاح استعراضا للفرق المشاركة في المهرجان، وكلمات بروتوكولية، اعقبها تكريم الدكتور عبد المنعم عمارة محافظ الإسماعيلية الأسبق ومؤسس مهرجان الإسماعيلية الدولي في عام 1985، والفنانة الكبيرة فريدة فهمي أيقونة الرقص الشعبي المصري، واسم الفنان محمد خليل المدير الأول للمهرجان.


 

وشهد شارع محمد علي الشهير بمدينة الإسماعيلية امس الثلاثاء عرض استعراضي لنحو ٢١ فرقة بينهم ٩ فرق عربية واجنبية و١١ فرقة محلية بينهم فرقة ذوي الهمم .

 ويشارك في المهرجان دول الاردن وتونس والجزائر والهند والمالديف وإندونيسيا واليونان ورومانيا من الفرق المشاركة في المهرجان على المستوى الدولي .فيما تشارك من الفرق  المحلية للفنون الشعبية فرق الشرقية وأسوان والاسكندرية والمنيا والوادي الجديد والعريش وبورسعيد وشلاتين والنيل وبورسعيد والإسماعيلية واسيوط وفرقة ذوي الهمم .

مقالات مشابهة

  • الجماهير العراقية تهاجم علي جاسم لاعب كومو الإيطالي وتطالبه بالاقتداء بصلاح
  • القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية مجانًا أمام الجماهير
  • قرقاش: زمن الميليشيات كلّف العرب كثيرا ويجب العودة للدولة الوطنية
  • قرقاش: زمن المليشيات كلّف العرب كثيرا ويجب العودة للدولة الوطنية
  • العدو الصهيوني يغتال الأسير المحرر عبدالعزيز صالحة
  • الدبكة الاردنية تثير تفاعل الجماهير بمهرجان الإسماعيلية الدولي
  • عبدالعزيز المريسل : اذا تعادل الهلال والاهلي راح اتبرع ب 3 الف ريال
  • باسم يوسف مفاجأة هذا الموسم..موعد عرض عرب غوت تالنت 2024 العودة بعد غياب خمس سنوات
  • عميد معهد الفلك يكشف سبب شعور سكان المعادي بهزة أرضية
  • براهيمي يحقق رقماً مميزاً في دوري أبطال آسيا للنخبة