استضافت مجموعة زمرة برئاسة مؤسسها ناصر بن حمد النعمة، مبادرة «زيارة مع زمرة: نهج شامل للصحة والعافية». أقيم الحدث في واحة الدوحة الأسبوع الماضي وبما يتواكب مع مهمة زمرة لإلهام مجتمعات أكثر قوة وتماسكًا، جمع الحدث أشخاصًا من خلفيات متنوعة، ليكون تجمعًا حيويًا للأفراد المتحمسين للصحة والعافية، بإدارة مميزة من نادية الهارون، المؤثرة في نمط الحياة والممارس المعتمد للتأمل.

 
تضمن الحدث رؤية مجموعة من الخبراء المتميزين، بمن في ذلك السيد حسن الصيقل، مؤسس مطبخ الصحة ، وإيلين تيريزا ميندوزا، مدربة اليوغا والتأمل من البيرو التي تحمل شهادة E-RYT 500 والمعروفة أيضًا ببراعتها في الرياضات الذهنية؛ ومالو مارسو، المؤسس لـ This Mama Invests، وهي حركة مالية تمكن النساء من تأمين تراث دائم.
كما ساهمت بخبراتها آمنة المهندي، مدربة أيورفيدية معتمدة وشريكة مؤسسة لـ ATLAAD، وهي علامة تجارية للجمال الطبيعي تروج للسياحة والعافية؛ وبيار دانيال، مغامر فرنسي ومحترف تسويق ورياضي يعرف بتحقيقه للرقم القياسي في الجينيس لعبور قطر؛ وتينا بالاشاندران، عالمة نفس سريرية مرخصة لديها أكثر من 18 عامًا من الخبرة التي قادت تأسيس قسم الصحة العقلية. 
شارك المتحدثون برؤيتهم الفريدة حول الصحة والعافية، وقدموا نصائح قيمة وعملية لنمط حياة أكثر صحة وشمولية، كما وفرت ورش العمل التفاعلية فرصًا للتعلم العملي بين المشاركين، وذلك في توافق مع رؤية زمرة لإنشاء شبكة من الأفراد المترابطين.
ويؤكد ناصر النعمة أن «زيارة مع زمرة» كانت شهادة على التزام زمرة بربط الأفراد من جميع الخلفيات الاجتماعية، وإلهام الابتكار وتوفير الفائدة المتبادلة لجميع الأطراف، حيث استطاع المشاركون زيادة المعرفة والوعي بالنهج الشامل للصحة، ولكن أيضًا بالإلهام لدفع رحلتهم الريادية.
أضاف النعمة: تقف زمرة في صدارة أولوياتها بناء مجتمعات أقوى وأكثر ارتباطًا في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي. مع التركيز على ريادة الأعمال، كما تهدف زمرة إلى تعزيز الشعور بالمجتمع وخلق الإلهام والابتكار لكل رائد أعمال من الشباب في قطر.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر رواد الأعمال

إقرأ أيضاً:

الحكومة الليبية تحتفل بتخريج أكثر من 140 متدربًا في مجالات متنوعة

الوطن| رصد

احتفلت الحكومة الليبية، بتخريج دفعات المتدربين في الدورات التدريبية التي نظمتها وزارة العمل والتأهيل الليبية، بالتعاون مع بلدية بنغازي وبلدية الزويتينة سلطان، اليوم السبت بمدينة بنغازي، وذلك ضمن مبادرة صناعة كادر ليبي.

ويذكر أنه تم تكريم أكثر من 140 متدربًا في مجالات متنوعة؛ مثل تصميم المواقع الإلكترونية، وصيانة المصاعد والسلالم المتحركة، وصيانة المولدات الكهربائية، وإدارة المستشفيات، وتصوير الأشعة، وفنيات المختبرات الطبية.

وأكد وزير العمل بالحكومة الليبية عبدالله أرحومة، على أهمية استمرار الدعم للمتدربين للحصول على فرص عمل مناسبة، سواء في القطاع العام أو الخاص، معرباً عن تقديره للمكاتب المحلية والشركات التي نفذت هذه الدورات التدريبية.

وعبر أرحومة عن سعادته بمشاركة المتدربين في الدورات التي أطلقتها الحكومة الليبية ضمن مبادرة صناعة كادر ليبي لتدريب 25 ألف باحث عن العمل بالداخل، وتدريب 1000 باحث عن العمل بالخارج في مختلف المِهن، والتخصصات.

ويشار إلى أن هذه الدورات تأتي في إطار مبادرة صناعة كادر ليبي، التي تهدف إلى تأهيل الشباب لدخول سوق العمل المحلي والخارجي.

الوسومالحكومة الليبية سوق العمل ليبيا مبادرة صناعة كادر ليبي وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية

مقالات مشابهة

  • «آفاق الرستاق».. مبادرة تعزز الشراكة المجتمعية
  • زيلينسكي: روسيا أطلقت أكثر من 40 صاروخا على مختلف أنحاء أوكرانيا اليوم
  • مجانا في 15 محافظة.. «الصحة» تطلق المرحلة الثانية من مبادرة الكشف المبكر عن أمراض البلهارسيا
  • احتماء أصحاب الشركات فى البورصة بقوانين الغير عبر «الأفشور» جريمة
  • الحكومة الليبية تحتفل بتخريج أكثر من 140 متدربًا في مجالات متنوعة
  • لماذا أطلقت مبادرة ابدأ؟.. خبير اقتصادي: حققت أهم أهدافها الرئيسية
  • أول مديرة إقليمية للصحة العالمية تحاور الجزيرة نت بعد 100 يوم في المنصب
  • تعزز الهضم.. ما فائدة وجبة الإفطار في دعم الصحة والتخلص من الوزن الزائد؟
  • ‏حزب الله اللبناني يعلن إطلاق مجموعة من المسيرات على شمال إسرائيل
  • 8 تطبيقات للصحة النفسية تساعدك على إدارة القلق والاكتئاب