بوابة الوفد:
2024-07-06@16:03:33 GMT

شوبير يكشف تفاصيل موديست صفقة الأهلي المنتظرة

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

كشف أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق، آخر تطورات أنتوني موديست صفقة النادي الأهلي المنتظرة.

وتوصل الأهلي لاتفاق نهائي مع موديست لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق للحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية الحالية.

قال شوبير، خلال تصريحات  " ياسين الميكاري محلل أداء الأهلي، هو من رشح موديست إلى مارسيل كولر، والمدرب السويسري تحمس للفكرة؛ لأن ميكاري قدم كافة المعلومات بالأرقام للجهاز الفني، وأنه الورقة المفقودة التي يحتاجها كولر، لأنه يجيد التمركز داخل منطقة الجزاء واللعب برأسه".

وأضاف: "كولر أبلغ إدارة الأهلي أن موديست اللاعب الذي يرغب في ضمه للأهلي، وبناءا عليه تحرك أمير توفيق لإنهاء الصفقة".

وتابع: "تم التنسيق بين كولر وأمير توفيق وطلب المدير الفني من مدير التعاقدات أن يستعين بوكيله دينو لامبرتي لأن لديه عامل اللغة ولأن الوقت ضيق قبل مباراة السوبر الأفريقي، وموديست وافق على فكرة اللعب للأهلي، ووافق على الفكرة ورأى أنه جيدة".

وأردف: "1.5 مليون دولار مع بعض البنود الإضافية حال تسجيل عدد من الأهداف وتحقيق البطولات، ويتم تفعيل الموسم الثاني بناءا على نسبة معينة في المشاركة في الموسم الأول".

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: "أمير توفيق متواجد في ألمانيا حاليا ومعه العقود وجاءت القصة النهائي، ويجري اليوم الكشف الطبي في ألمانيا وفي حال اجتياز الكشف الطبي سيعود مع أمير توفيق إلى القاهرة مباشرة ويتم تقديمه للإعلام قبل أن يسافر مع بعثة الأهلي إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موديست الأهلى

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

 

قال محمد عبدالجليل، نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قدم مباراة رائعة أمام الداخلية، ظهر فيها بمستوى جيد جدًا.

نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

وتابع عبدالجليل في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه محمد شبانة على فضائية etc: "الفارق بين كولر وجوميز الدوافع، هناك مدرب يستطيع أن يجدد الدوافع للاعبيه وهو كولر، ومدرب أخر لا يستطيع تجديد الدوافع للاعبيه".

عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج بركات: المنتخب يواجه أوكرانيا والعراق قبل أولمبياد باريس

وواصل: "زيزو اصبح رقم 1 في الزمالك لأن ليس هناك نجوم في الزمالك، على عكس قبل ذلك، الزمالك كان لديه العديد من النجوم مثل فرجاني ساسي وبن شرقي وزيزو حينها لم يكن النجم الأول للفريق".
 

مقالات مشابهة

  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • برلماني يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية