صحيفة البلاد:
2024-10-07@23:43:13 GMT

بطاقة تعجل بعودة رونالدو للنصر

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

بطاقة تعجل بعودة رونالدو للنصر

البلاد- جدة

تأكد عدم استكمال النجم كريستيانو رونالدو مشاركته مع منتخب البرتغال في تصفيات يورو 2024 خلال فترة التوقف الدولي الحالي، وعودته إلى السعودية مبكراً.
فقد ذكرت شبكة (بليتشر ريبورت) الأمريكية، أن حصول لاعب النصر السعودي على إنذار في مباراة “البحارة” مع سلوفاكيا سيتسبب في غيابه عن المباراة المقبلة للفريق أمام لوكسمبورغ.


وشارك اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً في المباراة بأكملها، وعزز رقمه القياسي بوصوله إلى 201 مباراة دولية، وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 62، بسبب تدخله بالقدم على وجه الحارس مارتن دوبرافكا.
وبسبب هذه البطاقة الصفراء لن يتواجد رونالدو أمام لوكسمبورغ غدًا الاثنين، في المباراة الأخرى المقررة ضمن تصفيات يورو 2024، حسبما ذكرت شبكة (بليتشر ريبورت)، حيث سيتعرض للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وسيغيب أمام أحد ضحاياه المفضلين؛ إذ أحرز أفضل هداف في تاريخ كرة القدم 11 هدفاً في 11 مباراة أمام لوكسمبورغ.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: رونالدو

إقرأ أيضاً:

الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو

 
معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر» نيمار يعود إلى برشلونة!


يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، «كلاسيكو» الأهلي والهلال اليوم «السبت»، ضمن «الجولة السادسة» من الدوري السعودي لكرة القدم.
تبلغ القيمة السوقية لكلاسيكو الأهلي والهلال 421 مليون يورو، بواقع 177.45 مليون قيمة «الراقي»، و243.65 مليون قيمة «الأزرق».
ويعد الإنجليزي إيفان توني مهاجم أهلي جدة، الأغلى في المباراة بقيمة تسويقية تبلغ 50 مليون يورو.
ويغيب عن أهلي جدة في مباراة اليوم أمام الهلال، الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي بسبب معاناته من التواء في مفصل القدم أبعده عن المباراتين الأخيرتين أمام القادسية في الدوري، والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة.
فيما يفتقد الهلال أمام الأهلي، عدداً من اللاعبين على رأسهم الحارس محمد العويس الذي يعاني إصابة على مستوى الظهر، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وماركوس ليوناردو لأسباب فنية، ونيمار جونيور لعدم تسجيله في قائمة الفريق المحلية.
ضم خيسوس مدرب الهلال، 8 لاعبين أجانب لخوض مباراة الأهلي، هم ياسين بونو، بالإضافة إلى خاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبن نيفيز، ومالكوم فيليب، وجواو كانسيلو، بالإضافة إلى مهاجم الفريق ألكسندر ميتروفيتش.
ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي الموسم الجاري، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 جولات، بينما يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من انتصارين، وتعادل وحيد، وهزيمتين.

مقالات مشابهة

  • عينه على مليوني دولار| تغيير وحيد في خطة كولر.. وضربتان موجعتان للعين الإماراتي
  • مباراة السعودية ضد اليابان في تصفيات كأس العالم.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • تداول لقطات لرد فعل لامين يامال على استبداله خلال مباراة لبرشلونة
  • مرموش يتألق أمام بايرن ميونخ ويسهم بجميع أهداف فرانكفورت في مباراة مثيرة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-10-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة بدوري روشن