بوابة الفجر:
2024-07-07@07:41:55 GMT

مفاجأة جديدة في تعاقد الأهلي مع الدبابة

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

 


اقترب مسؤولو النادي الأهلي، من إنهاء الاتفاق نهائي مع الفرنسي موديست، نجم فريق بروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط الهجوم.

- كواليس التعاقد مع موديست


وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن الاتجاه داخل النادي الأهلي،  كان التعاقد مع مهاجم إفريقي يلعب في الدوريات الأوروبية، بعد صعوبة ضم سوزا مؤخرًا".

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: " ترشيح التعاقد مع موديست جاء بتوصية من أحد أفراد الجهاز المعاون الأجنبي، عرض على كولر خدمات الفرنسي أنطوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، ولكن عامل السن هو العائق".

"تغريدة وفتح فندق" محمد صلاح وكريستيانو رونالدو يتضامنان مع ضحايا زلزال المغرب موعد مباراة هولندا وفرنسا في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

وأردف أمير هشام: "كولر أبدى ترحيب كبير، بالتعاقد مع موديست في ظل اقتناعه بمستوى  يعلم قدراته جيدًا، وطالب مسؤولي النادي الأهلي بالتحرك من أجل ضم اللاعب، دون النظر لعامل السن".

وأكمل هشام: "الأهلي قام بعمل مقابلة فيديو كونفرانس مع اللاعب الفرنسي ووكيل أعماله من أجل التفاوض، وموديست طلب مهلة قبل يؤكد موافقته على العرض".

واختتم أمير هشام: "موديست سوف يخضع للكشف الطبي في سويسرا، وفور الانتهاء من الكشف الطبي سوف يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنتوني موديست أنطوني موديست صفقة أنتوني موديست موديست بروسيا دورتموند الأهلي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد

ماجد محمد

شهدت الساعات الماضية أنباء تقديم لؤي ناظر استقالته من منصبه كرئيس مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية بسبب التدخل في عمله.

وأكدت مصادر أن وزارة الرياضة، لم يصلها حتى الآن أي طلب استقالة من لؤي ناظر، مشيرة إلى أن الخلاف بين لؤي وبنزيما حدث بعد اتفاق ناظر والإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب أي سي ميلان السابق، على قيادة دفة الفريق.

ورفض بنزيما أن يتولى بيولي تدريب الفريق ، وطالب بالتعاقد مع مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، فتدخل أحد مسؤولي لجنة استقطاب اللاعبين في رابطة دوري المحترفين السعودي تدخَّل في الخلافات وطلب من لؤي تنفيذ رغبة بنزيما.

وأكدت مصادرُ أن بنزيما، يرى أن القرار الحاسم في النادي يعود إليه طالما أن عقده مستمرٌّ مع الاتحاد، وفقا لـ”الرياضية”، لكن لؤي ناظر اعترض على طريقة تدخل الآخرين في مهام عمله كرئيس للنادي.

وقامت إدارة الاتحاد بإجراء مفاوضاتها مع نظيرتها في الدحيل القطري للموافقة على التعاقد مع جالتييه، منذ الخميس الماضي، إذ تمَّ تقديم راتب يبلغ نحو 12 مليون يورو سنويًّا، مع عقد يمتدُّ ثلاثة مواسم «بتكلفة إجمالية 36 مليون يورو»، فيما كشفت صحيفة «L’EQUIPE» الفرنسية عن أن الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي للنادي الغربي، لا يرحِّب بخطوة التعاقد مع جالتييه، مشيرةً إلى أنه يفكر في الرحيل إزاء هذه الخطوة.

مقالات مشابهة

  • صراع إنجليزي فرنسي علي ضم خليفة مبابي
  • تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد
  • أمير هشام: رفعت توفي بعد مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال
  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية