تلقى المنتخب الألماني الخسارة الرابعة في ست مباريات خاضها في عام 2023.

واصل المنتخب الألماني عروضه المخيبة للآمال، وخسر على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه الياباني بنتيجة ثقيلة 1/ 4، السبت (التاسع من سبتمبر/ أيلول 2023)، في مباراة ودية دولية استعدادا لخوض منافسات كأس أمم أوروبا صيف العام المقبل في ألمانيا.

مختارات "الكل أو لا شيء"- فيلم يكشف أجواء فشل منتخب ألمانيا بمونديال قطر بعد الخروج مبكراً.. حان وقت "استيقاظ" كرة القدم الألمانية! مدير المنتخب الألماني يؤيد الانتقادات الموجهة للفريق

وتلقى المنتخب الألماني الخسارة الرابعة في ست مباريات خاضها في عام 2023، حيث حقق الفوز مرة واحدة وتعادل مرة واحدة، ليتسبب ذلك في الكثير من الشكوك حول مصير المدير الفني للمنتخب هانزي  فليك، والذي خرج مع الفريق من الدور الأول في بطولة كأس العالم في قطر أواخر العام الماضي.

وكان المنتخب الياباني قد تغلب على ألمانيا 2/ 1 في كأس العالم الأخيرة بقطر، حيث كانت تلك المباراة واحدة من أسباب الخروج المبكر.

وتقدم المنتخب الياباني في الدقيقة 11 عن طريق جونيا إيتو، قبل أن يدرك ليروي ساني التعادل للمنتخب الألماني في الدقيقة 19. وفي الدقيقة 22 سجل أوياسي أويدا الهدف الثاني للمنتخب الياباني.

 

فريق الماكينات تعرض لخسارة مذلة أمام ضيفه الياباني، ليتسبب في الكثير من الشكوك حول مصير مدربه هانزي فليك.

وبعد نهاية الشوط الأول بتقدم اليابان، واصل "الساموراي" تفوقه في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي عن طريق تاكوما أسانو، وبعده بدقيقتين سجل أوتاناكا الهدف الرابع.

وهي الخسارة الرابعة لألمانيا في مبارياتها الخمس الأخيرة، وبات مدربها هانزي فليك الذي تم تعيينه خلفاً ليواخيم لوف صيف 2021، مهدداً أكثر من أي وقت مضى بالإقالة، بعد هذه السلسلة السلبية والإقصاء منالدور الأول لمونديال قطر 2022.

ويواجه فريق "الماكينات" فرنسا وصيفة المونديال الأخيرة، الثلاثاء المقبل في دورتموند.

ف.ي/ أ.ح (د ب أ، ا ف ب)

     

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: المانشافت كأس أمم أوروبا المنتخب الفرنسي دويتشه فيله المانشافت كأس أمم أوروبا المنتخب الفرنسي دويتشه فيله المنتخب الألمانی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور

ماجد محمد

خسر فريق كرة اليد بنادي الخليج مباراته الثانية في كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” 2024 المُقامة حاليًا بمصر ، على يد نظيره ماغديبورغ الألماني حامل لقب البطولة بنتيجة 35-28.

وكان الخليج نجح في الفوز في مباراته الأولى أمام كاليفورنيا إيغلز الأمريكي الجمعة الماضية قبل أن يخسر أمام الفريق الألماني اليوم الأحد.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم ماغديبورغ بنتيجة 14-13،قبل أن يستع الفارق في الشوط الثاني .

والجدير بالذكر أن الخليج يشارك في كأس العالم للاندية لكرة اليد للنسخة الثالثة على التوالي، إذ حقق المركز السادس في النسختين الماضيتين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من عمر مرموش بعد اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني
  • عمر مرموش يسجل هدفًا عالميًا ويصعد لصدارة هدافي الدوري الألماني «فيديو»
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور
  • خسارة المنتخب المغربي أمام "البرازيل" الأول عالميا تنهي مشاركته بكأس العالم لـ”الفوتسال”
  • عمر مرموش يقود هجوم اَينتراخت أمام هولشتاين بالدوري الألماني
  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • "هانز فليك" يعتمد على ليفاندوفسكي في قيادة هجوم برشلونة أمام أوساسونا
  • عاجل.. تقييم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • جوارديولا: «قرارات سيئة» في «اللمسة الأخيرة»
  • «يويفا» يفرض على برشلونة عقوبة قاسية بسبب فليك