أعلنت شركة اتصالات من e& علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منح أسبوع مكالمات مجانية لدولة المغرب الشقيقة في اعقاب الزلزال المدمر الذي وقع في وقت مبكر من صباح اليوم.

وقالت شركة اتصالات من e& علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : اتصالات دايماً معاك عشان كده بتديك مكالمات مجانية صالحة لمدة أسبوع و انت في المغرب عشان تطمن اهلك و اصحابك

وتسبب زلزال وقع صباح اليوم بوسط المغرب في وقوع ضحايا و اصابات تخطي عددهم ال 1000 حالة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: زلزال المغرب اليوم الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة شركة اتصالات زلزال المغرب مصر والمغرب زلزال المغرب اليوم

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية الرسمية لـ أحمد كجوك وزير المالية.. يتمتع بخبرات دولية

يتمتع أحمد كجوك وزير المالية الجديد، بخبرات دولية ومحلية كبيرة في مجالات السياسات الاقتصادية والمالية سواءً من خلال الدراسات العلمية أو الممارسات التطبيقية التي امتدت لأكثر من 25 عامًا، إذ عمل نائبًا لوزير المالية للسياسات المالية والتطوير المؤسسي منذ مارس 2016، وهو «المفاوض الرئيسي» مع صندوق النقد الدولي منذ عام 2016، وكان يقود فريق عمل من مختلف الوزارات المصرية لإدارة الحوار الاقتصادي السنوي مع الاتحاد الأوروبي، وعمل أيضًا خبيرًا اقتصاديًا كبيرًا لدى البنك الدولي من يونيه 2013 إلى مارس 2016، ومديرًا تنفيذيًا غير مقيم لمصر في مجلس إدارة البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية «AIIB» لمدة 7 سنوات.

تصميم وتنفيذ السياسات والإصلاحات الاقتصادية الكلية

لعب «كجوك»، خلال توليه منصب نائب الوزير للسياسات المالية والتطوير المؤسسي منذ مارس 2016، دورًا رئيسيًا في تصميم وتنفيذ السياسات والإصلاحات الاقتصادية الكلية، والمالية في مصر، وتولى الإشراف على عملية وضع وتحديث الإطار المالي الكلي بما في ذلك المستهدفات المالية واستراتيجية وضع الدين في مسار نزولي على المدى المتوسط، وإعداد ورصد تنفيذ الميزانية السنوية، وإدارة المخاطر المالية، والتفاعل مع المؤسسات الدولية ووكالات التصنيف الائتماني والبنوك الاستثمارية والمستثمرين.

كما تولى الإشراف على العديد من المجموعات والأقسام ذات الصلة بالسياسات في وزارة المالية بما في ذلك: وحدة السياسة المالية الكلية، ووحدة إدارة الديون، ووحدة الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ووحدة الشفافية ومشاركة المواطنين، ووحدة إدارة المالية العامة، ووحدة الإصلاح المؤسسي.

عمل «كجوك» عضوًا في مجلس الدفاع الوطني، ومجلس تنسيق السياسة النقدية والمالية، وأكاديمية تدريب مصر الوطنية، والبنك العربي الأفريقي، وهيئة تنظيم الكهرباء وحماية المستهلك، وشركة تطوير مصر للإسكان، وشركة مصر للفوسفات، والشركة المصرية المركزية للودائع والتسجيل، والهيئة الاقتصادية لتنمية المناطق الحضرية.

منسق وزارة المالية مع السلطات النقدية

كان «كجوك» مسئولاً منسقًا في وزارة المالية مع السلطات النقدية منذ عام 2016، وعمل عضوًا بمجلس إدارة البنك المركزي المصري من أبريل 2016 حتى يونيه 2018، وعضوًا في مجلس إدارة شركة مصر للطيران من عام 2018 إلى عام 2020، وعضوًا بشركة إنتاج الأسمدة المصرية «موبكو» من عام 2021 حتى أبريل2022، وعضوًا في مجالس إدارة عدة مؤسسات أخرى خلال السنوات الماضية.

وكان «كجوك» قد حصل على درجة الماجستير في السياسات العامة من كلية هارفارد للحكومة في عام 2010، والماجستير في الاقتصاد من جامعة يورك في المملكة المتحدة في عام 2002، كما حصل على البكالوريوس في الاقتصاد في عام 1999 من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • من كواليس اقتحام الدعم السريع لمدينة الدندر: (أحد أعيان الدندر استقبل عناصر المليشيا بمنزله ونحر لهم خروف “دعول” وبعد الاجهاز على الوليمة نهبوا سيارته وغادروا) وساخرون: (يستاهل.. يكونوا عاوزين يجيبوا بيها الديمقراطية)
  • المحكمة التجارية تصفع اتصالات أحيزون وتأمرها بدفع تعويض 6 مليار درهم بسبب الإحتكار وعرقلة تطور قطاع الإتصالات
  • السيرة الذاتية الرسمية لـ أحمد كجوك وزير المالية.. يتمتع بخبرات دولية
  • مجلة أمريكية تحدد التكلفة المالية لتشييد النفق الذي سيربط إسبانيا والمغرب
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • شركة ”يمن موبايل ” توضح حقيقة تهديدها بتسريب مكالمات وخصوصيات المشتركين
  • حقيقة دخول شركتين جديدتين للهاتف المحمول إلى السوق اليمنية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • «وداعا حبيبي العظيم».. نهال عنبر تعلن وفاة عمها (صورة)
  • «حفلة ماتتنسيش».. محمد حماقي يروج لـ حفله الغنائي بـ بور سعيد