حقق منتخبنا الأولمبي فوزه الأول في مشواره بتصفيات كأس أسيا تحت 23 سنة عندما عبر المنتخب الباكستاني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحصد أول 3 نقاط ومبقياً آماله في التأهل وخطف بطاقة العبور للنهائيات التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في ابريل القادم وبانتظار مباراة الجولة الثالثة والأخيرة أمام المنتخب الياباني.

ومع انتهاء الجولة الثانية فإن حسابات الصعود وتصدر المجموعة ما زالت متاحة لمنتخبات اليابان ومنتخبنا وفلسطين، وستحسم الجولة الأخيرة هوية المتأهل وصاحب المركز الثاني على رغم الأفضلية لليابان، في حين تبقى آمال منتخبنا في التفوق على اليابان ولا غيره. وتقدم منتخبنا بهدف في الشوط الأول جاء عن طريق سيد جواد حيدر في الدقيقة 25، وفي الشوط الثاني أضاف حيدر الهدف الثاني لمنتخبنا من تسديدة قوية «48»، وحسين عبدالكريم «49»، وقلص المنتخب الباكستاني بهدف علم دار علي «70». بدأ منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت عبدالله فريح في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي حسن عيسى وضياء أحمد وعبدالله الخلاصي وحسن العكري، وفي منطقة المناورات لعب محمد عبدالقيوم وحسين هرونة وأمامهما مبارك محمد، وعلى الأطراف لعب سيد جواد حيدر وعبدالله السبيعي وفي خط المقدمة لعب حسين عبدالكريم. ومع انطلاقة المباراة كاد منتخبنا أن يتقدم بالنتيجة عبر عرضية مبارك محمد إلا أن حسين عبدالكريم أخطأ الشباك، ولم ينجح منتخبنا في الوصول لمرمى الخصم على رغم الأفضلية التي سجلها قبل أن ينجح سيد جواد حيدر في افتتاح باب التسجيل من تسديدة على إثر خطأ خارج منطقة الجزاء «25». وحاول منتخبنا الوصول لمرمى المنافس خصوصاً في كرة مبارك محمد الذي وصلته الكرة من السبيعي «29» تألق في إبعادها الحارس الباكستاني، ومن ثم تسديدة أخرى من سيد جواد حيدر وقف لها أيضاً الحارس الباكستاني وأبعد خطورتها «42»، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخبنا. وفي الشوط الثاني ضرب منتخبنا بقوة منذ البداية بتسجيله هدفين متتاليين الأول من تسديدة سيد جواد حيدر «48»، وحسين عبدالكريم بتسديدة تغير مسارها من المدافع الباكستاني وخادعت الحارس «49». وحاول منتخبنا تعزيز تقدمه وإضافة المزيد من الأهداف إلا أنه لم يتمكن من الوصول لشباك خصمه الذي نجح في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول بطريقة جميلة عن طريق علم دار علي ومن منتصف الملعب وعبر تسديدة أخطأ فيها الحارس عبدالله فريح «70». وأجرى مدرب منتخبنا الكرواتي داريو باسيتش العديد من التغييرات في تشكيلة منتخبنا بهدف إتاحة الفرصة للاعبين وإراحة البعض منهم تحسباً للمواجهة الأهم في مشوار منتخبنا مع اليابان وانتهت المباراة بفوز منتخبنا بثلاثية لهدف.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

فوز ليل على الريال في دوري أبطال أوروبا

فاز ليل 1-صفر على ريال مدريد بهدف من ركلة جزاء في الشوط الأول في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء، ليتجرع حامل اللقب أول هزيمة في المسابقة بعد 14 مباراة لم يعرف فيها طعم الخسارة.

وسجل جوناثان دايفيد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول ليلحق بريال مدريد، الفائز باللقب 15 مرة والذي لم يخسر في آخر 36 مباراة خاضها في كل المسابقات قبل لقاء اليوم، أول خسارة منذ يناير كانون الثاني الماضي.

اقرأ أيضاًالرياضةماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”

وبهذا يرتفع رصيد الفريق الفرنسي إلى ثلاث نقاط من مباراتين من أصل ثماني جولات يخوضها كل فريق في الصيغة الجديدة من البطولة.

ويتجمد رصيد ريال عند ثلاث نقاط بعدما استهل مشواره في البطولة بالفوز على شتوتغارت.

مقالات مشابهة

  • فوز ليل على الريال في دوري أبطال أوروبا
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • عاجل.. برشلونة يعلن التعاقد مع الحارس تشيزني
  • «أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي
  • برشلونة يقهر يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • الشوط الأول.. العين يتأخر أمام الغرافة
  • وادي دجلة يتعاقد مع الحارس عمرو شعبان
  • لحظة اصطدام سيماكان بحارس مرمى فريقه بينتو .. فيديو
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»