صحيفة الأيام البحرينية:
2024-10-06@16:40:50 GMT

«سفاح الجيزة» يتصدر الترند في مصر

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

«سفاح الجيزة» يتصدر الترند في مصر


تمكن مسلسل «سفاح الجيزة» بطولة الممثل المصري احمد فهمي، من أن يحقق نجاحا كبيرا وان يتصدر الترند في مصر ولدى متابعي الاعمال الفنية الدرامية، حيث أنه مبني على قصة حقيقية للقاتل قذافي عبد العاطي سفاح الجيزة الحقيقي، والذي مازال ينتظر تنفيذ عقوبة الإعدام شنقا. وقد قام قذافي فراج عبد العاطي بقتل 4 أشخاص، من بينهم زوجته، وصديقه المقرب، وأحد الصائغين الذين كان يتعامل معهم، الذين اختفوا في ظروف غامضة، ولم يتم العثور عليهم.

وبعد التحقيق مع قذافي كشف عن ارتكابه تلك الوقائع الشنيعة، وبأنه بدأ بقتل بصديقه رضا عام 2015، ودفنه في إحدى الشقق التي كان يملكها بالجيزة، وتلاه قتل زوجته ودفنها بذات الشقة، وبعدها قتل شقيقة زوجته الثالثة ودفنها أيضا في غرفة أخرى بنفس الشقة، ثم انتقل للإسكندرية وقتل الضحية الرابعة ودفنها في مخزن مملوك له. وكان يقوم بالتخفي، وانتحال شخصيات أخرى، منها وهمية، ومنها تمثل أحد معارفه. ومع اختفاء الصائغ، الذي كان آخر ضحاياه، بدأت الشكوك تتبادر حول هذا الشخص، ليتم الإطاحة به من طرف الشرطة، لتشهد محاكمته، التي تمت سنة 2021 ظهور العديد من التفاصيل والخبايا المتشابكة ليتم الحكم عليه بعد ذلك بالإعدام، وهو الحكم الذي لم يطبق حتى الساعة، بسبب طعنه فيه، في انتظار المحاكمة المقبلة. وفي لقاء مع الممثل احمد فهمي المجسد لشخصية سفاح الجيزة قال: انه عمل مع طبيب نفسي للتحضير حتى يتمكن من إتقان كافة تفاصيل الشخصية، خاصة وأن السفاح ما زال موجوداً علي قيد الحياة. والجدير بالذكر ان المسلسل مازالت تعرض حلقاته على منصة شاهد السعودية والاسبوع القادم سيعرض اخر حلقتين حيث ان المسلسل 8 حلقات فقط.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. فيلم "جوازة توكسيك" يتصدر التريند

تصدر فيلم "جوازة توكسيك" بطولة الفنانين بيومي فؤاد وليلى علوي ومحمد أنور، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألف عملية بحث، وذلك بعدما تذيل قائمة الأفلام المنافسة على شباك التذاكر في دور العرض السينمائي.

 

فحصد فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات وصلت إلى 3843 جنيهًا  بعد عرضه منذ شهرين في دور السينما المصرية، وتصدر بذلك المركز الخامس.

أبطال وصناع فيلم "جوازة توكسيك"

 

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وبيومي فؤاد وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

 

أحداث فيلم "جوازة توكسيك"

 

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

مقالات مشابهة

  • اعتقال رجل بعد حرقه لدار زوجته في بغداد بسبب خلافات بينهما
  • العراق يتصدر لائحة البلدان العربية في السياحة إلى تركيا
  • مؤمن زكريا يحتفل بعيد ميلاد زوجته: تفاصيل الظهور الأول بعد تصدره الترند
  • لهذا السبب.. فيلم "جوازة توكسيك" يتصدر التريند
  • "أوقفوا الإبادة".. وسم يتصدر مواقع التواصل تضامنًا مع غزة ولبنان
  • "The Wild Robot" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • بالصورة..تخلت عنه زوجته وأخذت كل شيء وتركت الكلب
  • أول ظهور لـ مؤمن زكريا مع زوجته بعد تصدره «الترند».. والجمهور يدعو لهما
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي