قال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات من &e في مصر: "سعداء بأن تصبح شركة اتصالات شريكاً تكنولوجياً وراعياً رسمياً للكرة المصرية حتى عام 2026".

جاء ذلك خلال توقيع شركة اتصالات من &e في مصر، اتفاقية شراكة مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، للحصول على حقوق الرعاية الرسمية والشراكة التكنولوجية للمنتخبات المصرية لكرة القدم، حتى بطولة كأس العالم ٢٠٢٦.

 

أشار متولي إلى أن تلك الشراكة تؤكد دور الشركة في دعم التطور والتنمية في مصر، وبما يعكس التزام الشركة العميق تجاه الرياضة ودورها الحيوي في مجتمعنا.

أضاف: "نسعى من خلال هذه الشراكة إلى دعم ورعاية منتخبات كرة القدم المصرية، وتوفير أفضل الخدمات والتقنيات الحديثة لمساعدة اللاعبين والمدربين على تحقيق أفضل النتائج المرجوة"، مشيراً إلى أن هذه الشراكة ستكون بمثابة خطوة مهمة لشركة اتصالات مصر في دعم وتطوير كرة القدم المصرية. كما أنها تعكس التزام الشركة بتعزيز دور الرياضة في المجتمع.

وأوضح، أن اهتمام اتصالات من &e في مصر بدعم الرياضة يأتي لعدة أسباب، أولها أن الرياضة لم تعد من أوجه الترف والرفاهية، ولكنها ركن أساسي لصحة الإنسان البدنية والعقلية والمعنوية. كما أن الرياضة والمنافسات والمسابقات الرياضية تعتمد على قيم نراها تتسق مع قيمنا التي نعتز بها داخل الشركة؛ من الحرص على روح التعاون وبذل الجهد للتقدم، وخوض المنافسة الشريفة، والتحسين المستمر للأداء.

وأشار إلى أن كرة القدم جزء من الهوية المصرية، والمنتخبات الوطنية هي التي تعبر عن الموهبة والشخصية المصرية في هذه اللعبة ذات الشعبية العالمية. مؤكداً سعادته وفخره برعاية اتصالات للمنتخب الوطني لكرة القدم المصرية، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

وتوجه بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه للارتقاء بالرياضة المصرية، ولرئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية على ما تبذله في مجال الرياضة، وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الرياضية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تساهم في دعم المجال الرياضي في مصر، وتطويره على كافة المستويات. ومشروعاتها المختلفة التي منها المدينة الرياضية الأوليمبية، والقرية الأوليمبية السكنية، ومجمع الصالات الرياضية، ومركز الموهوبين الرياضيين وغيرها.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة اتصالات من &e في مصر، والتي تستهدف المساهمة في دعم وتعزيز النشاط الرياضي في مصر من خلال تقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم للنهوض بالرياضة المصرية، لدورها الفعال في الارتقاء بالمجتمع وتعظيم صورة مصر في المحافل الدولية الرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شرکة اتصالات اتصالات من e فی مصر فی دعم

إقرأ أيضاً:

دراسة حديثة تكشف عن أفضل التمارين الرياضية للتخلص من دهون البطن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يعانون من وجود دهون زائدة في البطن يمكن أن يواجهوا مخاطر أكبر للإصابة بأمراض القلب والسكري من النوع الثاني، وفقًا لمؤسسة القلب البريطانية.

وقالت لورا كارترايت أخصائية إعادة تأهيل القلب في مستشفى ريكسهام ميلور، إن الجسم يخزن الدهون على شكل دهون ثلاثية ويمكن استخدامها كوقود في أي مكان في جسمك وليس فقط في المنطقة التي تمارس فيها التمارين الرياضية.

وأوضحت، أن ممارسة الرياضة مع تناول نظام غذائي صحي هي أفضل طريقة لفقدان دهون البطن ودهون الجسم بشكل عام، مما يساعد ذلك على خلق عجز في السعرات الحرارية ويعزز فقدان الدهون بمرور الوقت.

وأضافت، أن التمارين الرياضية تشمل أي نشاط يرفع معدل ضربات القلب مثل المشي أو الرقص أو الجري أو السباحة ويمكن أن يشمل ذلك أيضًا القيام بالأعمال المنزلية والبستنة واللعب مع أطفالك بالإضافة إلى تدريب القوة واليوجا لفقدان دهون البطن.

 

وأشارت إلى أنه يمكن أن تكون التمارين أثناء الجلوس وسيلة فعالة لحرق السعرات الحرارية وزيادة مستويات اللياقة البدنية لديك إذا وجدت صعوبة في المشي أو الوقوف و تقترح ممارسة الرياضة ما لا يقل عن 150 دقيقة أسبوعيًا .

مقالات مشابهة

  • تعيين كريج بيلامي مديراً فنياً لمنتخب ويلز حتى 2028
  • رياضة حواء تحتضر
  • دراسة حديثة تكشف عن أفضل التمارين الرياضية للتخلص من دهون البطن
  • الرياضة المصرية وحكومة الجمهورية الجديدة
  • وزير الرياضة يشهد مران المنتخب الأولمبي ويؤكد على تذليل العقبات لتوفير أفضل مناخ للمنتخب وكل الرياضيين
  • 12 ميدالية ذهبية للمصري في بطولة بورسعيد الشاطئية المفتوحة للتايكوندو
  • ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية/ شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الأولمبي
  • “أدنوك للتوزيع”: مستمرون في رعاية دوري المحترفين لكرة القدم
  • عيدروس الزبيدي يدعو الى موقف دولي حازم تجاه الحوثيين ويبلغ بريطانيا عن تشكيل فريق تفاوضي من قبل مجلس القيادة استعداداً لمفاوضات قادمة
  • «الهيئة» تُطلق جائزة «الإمارات للفعاليات الرياضية المجتمعية»