شفق نيوز/ توج منتخب العراق، يوم السبت، بلقب البطولة العربية بالكيك بوكسينغ والتي أقيمت فعالياتها في قاعة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بمحافظة السليمانية في إقليم كوردستان.

وشارك في البطولة 170 رياضيا ورياضية مثلوا منتخبات العراق ومصر والمغرب والجزائر وتونس وموريتانيا وسوريا واليمن وفلسطين.

وأحرز المنتخب العراقي المركز الأول، فيما أحرز المنتخب السوري المركز الثاني وحل بالمركز الثالث المنتخب الاردني.

وأشاد أمين عام اللجنة الاولمبية العراقية هيثم عبد الحميد بالتنظيم الرائع للبطولة ومشاركة الرياضيين والرياضيات من مختلف الدول العربية.

وقال عبد الحميد لوكالة شفق نيوز، إن "المنافسة كانت شريفة بين المنتخبات العربية المشاركة"، مبينا أن "العمل كان احترافياً لاتحاد الكيك بوكسينغ، الذي سعى في توسيع قواعد اللعبة في عموم العراق".

وحضر ختام المنافسات، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية هيثم عبد الحميد رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ باسل الشاعر وأمين عام الاتحاد العربي وصفي الشوابكة وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي

إقرأ أيضاً:

الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط

زنقة 20 ا الرباط

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم وليد الركراكي أن باب المنتخب الوطني مفتوحا في وجه جميع لاعبي البطولة والوطنية المنتمين لللأندية الوطنية بدون استثناء لك بشرط إظهار إمكانيتهم وقدراتهم التي نريدها داخل المنتخب الوطني.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأربعاء، للإعلان عن تشكيلة المنتخب أمام إفريقيا الوسطى، “أنا شخصيا مدرب قادم من البطولة الوطنية وليست لدي أية نظرة سيئة عن لاعبي البطولة والوطنية”، مشيرا إلى أن هناك لاعبين مارسوا بالبطولة الوطنية انتقلوا إلى أندية في الخارج وهم الآن في المنتخب”.

وتابع الركراكي، “لكن المسائل التقنية داخل المنتخب الوطني تفرض علي اختيار لاعبين مؤهلين للمراكز داخل الفريق الوطني”،  وهو ما قمنا به في الآونة الأخيرة باختيار حارس المرمى من المغرب الفاسي”.

ودعا الناخب الوطني لاعبي البطولة والوطنية إلى “الإشتغال أكثر وإظهار قدراتهم في المباريات القادمة مع أنديتهم حتى نتمكن من اختيار بعضهم.. ولغادي يستهال غادي يكون معانا في المنتخب”.

مقالات مشابهة

  • «إيه بي سي نيوز»: أصوات العرب والمسلمين مؤثرة في الانتخابات الأمريكية
  • الفلسطيني عبد الرحمن موسى ينسحب من مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • فيزبريم المجري يتوج بلقب مونديال الأندية لكرة اليد بعد الفوز على ماجديبورج الألماني
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • مواجهتان لمنتخب ناشئة العراق وسوريا في كربلاء استعداداً لتصفيات آسيا
  • مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • ألكاراز يتوج بلقب بطولة الصين