كشف محمد فؤاد المهندس، نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، عن علاقة والده بكرة القدم، قائلا إن والده يشجع نادي الزمالك، متابعا: «كان زملكاوي للغاية، وعائلتي من أول جدي وجدتي وكل عماتي وأعمامي وأولادهم زملكاوية، العيلة كلها زملكاوية أبا عن جد، وكلنا بنجب الزمالك عدا أحمد أخويا أهلاوي».

كل العائلة تشجع الزمالك

وأضاف «المهندس» خلال استضافته ببرنامج «ملعب الفن» مع الإعلامي مصطفى عمار على راديو «أون سبورت إف إم»، أنه كان يتحدث مع والده فؤاد المهندس عن كرة القدم فقط، ولكن عندما يأتي شقيقه «أحمد» يتوقف عن الحديث، مردفا: «أبويا زملكاوي كبير، وعمي كان بيلعب في النادي، أبويا مكنش متعصب بس أنا متعصب للنادي».

محمد: يوم ماتش الأهلي والزمالك والدي مكانش بيكلم حد

وأشار إلى أن والده لاعيب ويحب كرة القدم، ويحب لاعبي في الستينيات مثل عبده نصحي وحمادة إمام وسمير قطب، وفي جيل السبعينيات حسن شحاتة وفاروق جعفر ومحمود الخطيب، وكان الأساس لديه الزمالك، مردفا: «لما الزمالك يكسب الأهلي يقول هتفرج على المباراة تاني، ولو خسر ميتفرجش بس كنت بحاول أسجله، ويوم ماتش الأهلي والزمالك مكنش بيكلم حد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فؤاد المهندس الزمالك الأهلي الخطيب حسن شحاتة فؤاد المهندس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر

عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بعد ظهر اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، وحضره الكابتن مختار مختار رئيس اللجنة، والكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان عضوا اللجنة، والكابتن حسام غالي عضو المجلس واللجنة.

وتم استدعاء الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة.

وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط.

فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق.

وحرص الكابتن محمد رمضان على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان لترتيب كل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • محمد عواد: رغبتي حسمت التجديد مع الزمالك
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ
  • كريم فؤاد لاعب الأهلي يحذر من النصب باسمه
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك
  • أهلاوي ولا زملكاوي؟.. شقيقة محمد صلاح تحسم الجدل
  • ياسمين فؤاد: مصر كان لها دور كبير في ملف البيئة محليًا وإقليميًا ودوليًا