موقع 24:
2024-10-03@06:58:59 GMT

ساوثغيت يكشف سبب التعثر أمام أوكرانيا

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

ساوثغيت يكشف سبب التعثر أمام أوكرانيا

قال المدير الفني للمنتخب الإنجليزي غاريث ساوثغيت، إن فريقه لم يكن قادراً على الهجوم في المباراة التي تعادل فيها 1-1 مع مضيفه الأوكراني، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 المقرر إقامتها في ألمانيا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن المنتخب الإنجليزي فاز في أول ثلاث مباريات بالتصفيات المؤهلة للبطولة التي ستقام في يونيو (حزيران) من العام المقبل في ألمانيا، لكنه فشل اليوم السبت في تحقيق الفوز للمرة الثانية فقط في 23 محاولة.

The boss reflects on an important point against Ukraine.

— England (@England) September 9, 2023

وقال مدرب المنتخب الإنجليزي: الحقيقة هي أننا لن نفوز في كل مباراة نخوضها بأربعة أهداف أو بسبعة أهداف مثلما فعلنا في تلك التصفيات".

وأضاف: "لقد كان اختباراً جيداً للغاية بعيداً عن ملعبنا، وكانت الأجواء مليئة بالشغف، بالإضافة إلى بعض التغييرات في التشكيل عن المباراة الماضية".

وأوضح ساوثغيت: "بالنسبة للاعبين مثل مارك جيهي، كانت تلك المباراة هي تجربة فريدة من نوعها بالنسبة له مع المنتخب، وهي مباراة قوية للغاية حقاً".

وتابع: "لذلك في بعض الأحيان، ومع اللعب بأسلوب هجومي لا تأتي الأمور بالشكل الذي نريده، نعلم جيداً أن ما تدربنا عليه خلال الاسبوع هو ما نفعله دائماً، لكن المباراة جاءت على نحو مغاير تماماً".

وواصل مدرب المنتخب الإنجليزي: "حاولنا تغيير أسلوب لعبنا والتسبب في مشاكل بالنسبة للمنافس، لكن اليوم كان مهاجمنا متواجداً بعيداً عن المرمى ولم تكن محاولة ساكا في العارضة بالمستوى الذي كانت عليه في المباريات الماضية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني منتخب إنجلترا

إقرأ أيضاً:

ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

لندن (د ب أ)
أعرب بوكايو ساكا، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، عن قناعته بأن أرسنال بمقدوره التفوق على مانشستر سيتي والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأدلى ساكا بهذه التصريحات عقب فوز أرسنال على باريس سان جيرمان 2-0 بدوري أبطال أوروبا.
وكان أرسنال أنهى الموسمين الماضيين في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، بقيادة جوسيب جوارديولا.
وعند سؤاله عما إذا كان أرسنال جاهز للتتويج بأول لقب للفريق في الدوري منذ عام 2004، أجاب ساكا: «لا أريد أن أضع الكثير من الضغوط علينا، ولكني أعتقد أن هذا هو العام المناسب».
وأضاف: «اقتربنا كثيراً في الموسمين الماضيين ونحن نقترب أكثر، ولكن، نعم، نتمنى أن نتوج باللقب هذا العام».
بعدما افتتح الفريق حملته في دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي أمام أتالانتا، وجه أرسنال إنذاراً شديد اللهجة لمنافسيه في دوري الأبطال من خلال تحقيق فوز مستحق.
وأوضح ساكا: «عندما كنا نلعب في أوروبا أمام الفرق الكبرى لم نظهر كل جودتنا، ولم نظهر بمعاييرنا المعتادة، ولكننا أظهرنا هذا اليوم على أرضنا».

 

أخبار ذات صلة «صاروخ السيتي» يتجاوز مبابي.. 200 مليون يورو تضع هالاند فوق القمة! قمة أرسنال وباريس سان جيرمان تُسجل 9 أرقام تاريخية

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • الفرنسي غريزمان يعتزل دوليا
  • بعد اعتزاله على الصعيد الدولي.. ماذا قدم غريزمان مع منتخب فرنسا؟
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة