عدن(عدن الغد)خاص:

بحضور  مدير مكتب الصناعة والتجارة  بمديرية المنصورة فيصل محمد ومدير مكتب السياحة علي قاسم ،ومدير مكتب الاشغال المهندس محمد راشد كوكني قام المالك المشروع الاستثماري سوبرماركت النخيل المستثمر  عمار محمد الشعيبي بقص الشريط ايذانا بافتتاح سوبر ماركت رسميا مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، الذي تم تاهيله وتحديثه بطريقة متميزة وبخدمات راقية ومتطورة .

طاف جميع الحاضرين والإعلاميين والأهالي المنطقة وجميع الزبائن في اقسام السوبر  وشاهدوا ما يحويه من تنوع في توفير السلع والمواد بمختلف انواعها ومنتجاتها .

تحدث في بداية الافتتاح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمنصورة الاستاذ فيصل محمد عن افتتاح المشروع الاستثماري ياتي في ظل التنافس الذي يبديه المستثمرون ، ويلقون خلاله كل الدعم والرعاية والتسهيلات من قبل السلطة المحلية بالعاصمة عدن وفي مديرية المنصورة .. مؤكدا اهمية ان يتواكب هذا التنافس في مراعاة اوضاع المواطنين باسعار السلع والمواد الغذائية .

من جهته أشار  المدير العام السوبر ماركت النخيل  الاستاذ محمود محمد الهدياني  الى ان السوبر يقدم خدمات متميزة للجمهور ممثلا في مراعاة ظروف الناس من خلال الاسعار المناسبة ،كما يحوي على تنوع  وتوفير لمختلف السلع ويمثل مركز تسوق يجد فيه المواطن كافة احتياجاته واقتنائها بكل يسر وسهولة .. مضيفة ان المشروع يوفر حوالي " 80" فرصة عمل للشباب من ابناء العاصمة عدن .. مشيدا بدعم ورعاية قيادة المحافظة ممثلة بوزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ومدير عام مديرية المنصورة احمد علي الداؤودي لانجاح هذا المشروع وافتتاح سوبر ماركت النخيل  بعد اعادة تاهيليه وبحلة جديدة ومتميزة .

حضر الافتتاح عدد من قيادة السلطة المحلية والإعلاميين ومن جميع القنوات المحلية والدولية والصحف والمواقع الإلكترونية وجمع غفير من المواطنين والزبائن .


*من خديجة الكاف 
تصوير/ ابراهيم عبدالرحمن 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

فيديو صادم لسيدة تحاول خطف طفل من والدته بالغربية

انتشر في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر محاولة اختطاف طفل صغير، إحدى محال السوبر ماركت في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لسيدة رصدت أحد الأطفال داخل سوبر ماركت في طنطا، وانتهزت فرصة انشغال والدته عنه، وقامت بالإمساك به، محاولة الخروج به من السوبر ماركت مصطحبة الطفل.

خدوا بالكم من عيالكم كويس اوي محدش يسيب ابنه من ايده pic.twitter.com/l8P3T975d6

— y7ea_aly (@y7ea_aly) June 28, 2024

لكن والدته انتبهت، وأخذت طفلها من يد الخاطفة في آخر لحظة، وعندما سئلتها والدة الطفل، عللت السيدة التي قامت بـ محاولة اختطاف الطفل إنها اعتقدت أنه طفلها.

خطف طفل من سوبر ماركت

وأثار هذا الفيديو غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت المخاوف بين الآباء والأمهات على نطاق واسع، حيث حذر النشطاء من خطورة ترك الأطفال وحدهم في الأماكن العامة بسبب ترصد الخاطفين للأطفال.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

وعبرت والدة الطفل عبر حسابها على «فيسبوك»، قائلة: «كان ممكن أرجع بيتي بدون ابني عشان الست دي قررت في لحظة إنها تخطفه وتحرق قلبي عليه طول العمر لولا ربنا ستر ولحقتها، الله أعلم حرقت قلب كم أم على ابنها».

وتابعت: «لكن للأسف لم نتمكن من احتجازها حتى قدوم الشرطة، لكن سيتم القبض عليها بإذن الله».

ضبط سيدة فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

وتمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية اليوم، من ضبط السيدة التي تتواجد بالفيديو، عقب محاولة ارتكابها واقعة خطف طفل من يد والدته أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بمدينة طنطا وتم اقتيادها إلى ديون القسم وتحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة للتحقيق.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد بورود بلاغ رسمي من والدة الطفل صاحب الواقعة وافادتها بموقع ارتكاب الواقعة.

القبض على سيدة فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم تفريغ كاميرات مراقبه داخل سوبر ماركت وتحديد هوية السيدة التي حاولت اصطحاب الطفل خلسة إلى خارج سوبر ماركت.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابتة والمتحركة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهمة بارتكاب الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً«كروان الدقهلية».. المنشدة شروق إبراهيم: حفظت القرآن وعمري 11 سنة.. ووالدتي علمتني مخارج الحروف

صاحبة فيديو رقص حفل التخرج باكية: «أنا بطلة تايكوندوا.. ومعملتش أي تجاوز» «فيديو»

بعد اختفائها 30 عاما.. قرية إسبانية تعود إلى الحياة من جديد | تفاصيل

مقالات مشابهة

  • قنا.. المنطقة الحرفية بالترامسة توفر 16 ألف فرصة عمل للشباب.. تفاصيل
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • فيديو صادم لسيدة تحاول خطف طفل من والدته بالغربية
  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • لشراء شقة ولاب توب.. عامل يسرق سوبر ماركت محل عمله في المعصرة
  • أمن الغربية ينجح في ضبط سيدة حاولت اختطاف طفل من داخل سوبر ماركت
  • ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • بسبب الكرة .. تفاصيل اعتداء شقيقين علي صاحب سوبر ماركت بطوخ