أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن رحيل الدكتور تامر أبو العنين طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق عن منصبه، جاء بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "رحيل أبو العنين جاء بسبب عدم التوافق العملي والفني مع كولر، بسبب عدم إجادته بنسبة كبيرة في إصابات الملاعب".

أكدت إدارة النادي الأهلي، أن الفرنسي أنتوني، لاعب بوروسيا دورتموند السابق، لم يوقع عقود انتقاله بشكل رسمي للقلعة الحمراء حتى الآن.

وقال مصدر، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إنه تم إرسال العقود إلى وكيل اللاعب عبر الإيميل، ومن المنتظر توقيعها، قبل إرسالها من جديد للأهلي.

وأضاف المصدر: "بعد توقيع العقود؛ سيتم إرسال تذاكر الطيران للاعب، للحضور إلى القاهرة، على أقصي تقدير غدا".

السوبر الإفريقي

 

وأوضح: "هناك محاولات جادة حال توقيع العقود؛ ليكون ضمن بعثة الفريق الأحمر التي ستغادر إلى المملكة العربية السعودية، يوم الثلاثاء المقبل؛ لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب السوبر الإفريقي، المقرر لها الجمعة".

وأنهت إدارة الأهلي، إجراءات الاتفاق النهائي مع الفرنسي أنتوني موديست، لاعب بوروسيا دورتموند السابق، ليكون مهاجما للفريق الأحمر.

وتوصل مسئولو الأهلي إلى اتفاق نهائي على كافة البنود الشخصية الخاصة باللاعب، ويتبقي فقط توقيع العقود، والذي سيتم مساء اليوم.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد

كشف الإسباني ناتشو فرنانديز مدافع القادسية السعودي، كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد بعد سنوات كثيرة قضاها داخل أسوار النادي الملكي وحقق خلالها العديد من البطولات.

ناتشو يحكي قصة رحيله عن ريال مدريد

قال ناتشو في تصريحاته اليوم: “أعلم منذ أشهر عديدة أنني أريد تغيير النادي، وأيضًا النادي كان يعلم ذلك، وزملائي في الفريق، لقد مر شهر واحد فقط منذ أن كنت هنا ولكن لا يزال لدي شعور بأن قراري كان مثاليًا”.

وتابع: “إنها لحظة سعيدة للغاية في حياتي مع راحة البال التي أعطيتها لكل شيء لنادي حياتي، وهو ريال مدريد، وهو ما يمكن أن يجعلني أشعر بالرضا”.

وأوضح: “هل كان بإمكاني أن أستمر لمدة عام آخر في مدريد، كما يقول لي الكثير من الناس؟ حسنًا ربما، لكن وضع اللمسات الأخيرة على وقتي في نادي حياتي بهذه الطريقة هو أفضل شيء حدث لي”.

وأكمل: “أتذكر عندما كنت قد حزمت أمتعتي من ريال مدريد، كان علي الذهاب إلى مدريد لقضاء بعض الوقت، وذهبت دون وعي إلى فالديبيباس”.

ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد

وأردف: "كنت مع والدي وقال لي "إلى أين أنت ذاهب؟" كنت مخطئًا لأنني اعتقدت أنني ذاهب إلى فالديبيباس".

وواصل: "عندما أخبرت ذلك لأقرب زملائي، فهموني لأنهم كانوا في ريال مدريد لسنوات عديدة، أخبرتهم أنني في شعرت أن هذه هي النهاية، وشرحت لهم ذلك قليلًا، وأنني أريد ذلك أغادر، وعندما شرحت لهم الأمر شعرت أنهم يشعرون بالأسف من أجلي، لكنهم فهموني داخليًا تمامًا".

مقالات مشابهة

  • عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده
  • تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي
  • بنتايك خارج قائمة الزمالك في السوبر الإفريقي   
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • هشام حنفي: كولر يستحق التحية وربيعة الأفضل وإمام عاشور يمتلك أفضل من ذلك
  • نجم الأهلي السابق: كولر أدار مباراة جورماهيا بذكاء والشناوي تألق
  • نجم الأهلي السابق: كولر مدرب مختلف.. وربيعة يستحق الاعتذار
  • حراك المعلمين المتعاقدين تواصل مع الحلبي ومدير التعليم الثانوي وتمنى عليهما إعادة النظر بقرار فسخ العقود
  • إعلامي يكشف قيمة عقد طاهر محمد طاهر الجديد مع الأهلي