قررت إدارة تعليم مكة المكرمة، تحويل الدراسة إلى منصة مدرستي، غدًا الأحد، بسبب تحذيرات الأرصاد.

يعد تعليق الدراسة في تعليم مكة، هو الثالث في أقل من شهر، إذ أتخذ القرار نفسه يوم 23 أغسطس الماضي و3 سبتمبر الجاري، بسبب الطقس السيئ.

أخبار متعلقة في أقل من شهر.. تعليق ثان للدراسة بتعليم مكة وجامعة أم القرى غداًمكة المكرمة.

. تعليق الدراسة الحضورية للمدارس المسائيةتحويل 1693 طالبة من الدراسة المسائية إلى الصباحية بمكة

للمزيد عن تعليق الدراسة في مكة اضغط هنا.

وكتبت إمارة منطقة مكة المكرمة، على منصة إكس، مساء اليوم السبت: تعليم مكة.. تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي غدًا الأحد 25 -2-1445هـ في جميع مدارس العاصمة المقدسة، الجموم، بحرة، الكامل، بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد.

#تعليم_مكة:
تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي غدًا الأحد 25 -2-1445هـ في جميع مدارس العاصمة المقدسة، الجموم، بحرة، الكامل.
.. بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد pic.twitter.com/2vF1oekq2b— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) September 9, 2023طقس مكة

كانت إمارة منطقة مكة، حذرت من هطول أمطار غزيرة.

#الأرصاد:
الإنذار
أمطار غزيرة
•نهاية الحالة: 21:00
(العاصمة المقدسة) pic.twitter.com/CR47eQaMpF— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) September 9, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم مكة المكرمة تعليم مكة تعليق الدراسة أخبار السعودية إمارة منطقة مكة المكرمة تعلیق الدراسة مکة المکرمة تعلیم مکة

إقرأ أيضاً:

“هيئة الطرق”: افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي في منطقة الباحة

المناطق_واس

أعلنت الهيئة العامة للطرق عن افتتاح الحركة المرورية على طريق العقيق-بلجرشي بمنطقة الباحة، وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع التي تصل الطريق حتى مركز بني كبير بطول 22.1 كم، وبمسارين في كل اتجاه، بتكلفة بلغت أكثر من 218 مليون ريال، وذلك بهدف تعزيز ترابط شبكة الطرق والارتقاء بخدمة المواطنين والسياح الزائرين للمنطقة، ورفع مستوى السلامة على الطريق.

 

أخبار قد تهمك “هيئة الطرق” تواصل تقديم خدماتها لسلامة ضيوف الرحمن على طرق المدينة المنورة 24 يونيو 2024 - 9:40 صباحًا «هيئة الطرق»: إنجاز 24% من المرحلة الرابعة لطريق جدة – مكة المباشر 23 يونيو 2024 - 10:41 صباحًا

 

وأكدت اكتمال أعمال التنفيذ في المراحل الثلاث على الطريق بطولٍ اجمالي يصل إلى 38 كم، بتكلفةٍ تجاوزت 480 مليون ريال، استُخدمت فيها أحدث المعدات والتقنيات، لضمان جودة الطريق وسلامة قائدي المركبات.

 

 

وأوضحت “هيئة الطرق” أن الطريق سيسهم في تقليل المسافة وزمن الوصول بين المحافظتين، بالإضافة إلى تسهيل الوصول المباشر إلى جامعة الباحة دون المرور بمدينة الباحة. كما أسهم في نقل حركة الشاحنات خارج مدينة الباحة وتسريع نقل البضائع، وتخفيف الكثافة المرورية داخل المدينة، خاصةً في فترة موسم الصيف.

 

 

وبينت أنها راعت في تنفيذ الطريق توفير أعلى معايير الجودة والسلامة، من خلال تنفيذ العديد من الأعمال التي تشمل الدهانات الأرضية واللوحات الارشادية والعلامات الأرضية والاهتزازات التحذيرية والحواجز الخرسانية، وغيرها من الأعمال التي تسهم في رفع مستوى السلامة على الطريق، كما يواكب المشروع الطلب المتزايد على شبكة الطرق بما يضمن انسيابية الحركة تحقيقًا لأهداف استراتيجية قطاع الطرق، المتمثلة في تعزيز مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي، والوصول إلى التصنيف السادس عالميًا في مؤشر جودة الطرق وخفض حوادث الوفيات على الطرق، وتطبيق عوامل السلامة المرورية وفقًا لتصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق (IRAP)، والحفاظ على مستوى خدمات متقدمة لشبكة الطرق.

مقالات مشابهة

  • منطقة إسرائيلية يقصفها حزب الله للمرة الأولى.. ما هي؟
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل العام العراقي
  • أتربة مثارة ورياح نشطة على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة
  • “تعليم جازان” يطلق برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الصيفي 2024م
  • “هيئة الطرق”: افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي في منطقة الباحة
  • تحذيرات بتجنب نباتات أثناء التنزه
  • تحويل الحركة المرورية في تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الإمام محمد بن سعود
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • للمرة الثالثة.. رفع كثافة الفصول بمدراس قنا لرياض الأطفال
  • إنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك