مأرب برس:
2024-10-06@07:37:38 GMT

إنجلترا تسقط في فخ التعادل أمام أوكرانيا

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

إنجلترا تسقط في فخ التعادل أمام أوكرانيا

سقط المنتخب الإنجليزي في فخ التعادل مع مضيفه الأوكراني 1-1 مساء السبت في بولندا، ضمن المجموعة الثالثة من تصفيات كأس أوروبا 2024. 

وتقدمت أوكرانيا أولا عبر أولكسندر زينتشينكو (26)، قبل أن يعادل كايل ووكر الكفة لإنجلترا في الدقيقة 41. واحتفظت إنجلترا بالصدارة برصيد 13 نقطة، فيما بقيت أوكرانيا ثانية عند 7 نقاط، وتلعب إيطاليا لاحقا ضمن المجموعة ذاتها أمام مقدونيا الشمالية.

 

واعتمد مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت على طريقة 4-3-3، حيث وقف مارك جويهي إلى جانب هاري ماجواير في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين كايل ووكر وبن تشيلويل. 

وأدى ديكلان رايس دور لاعب الارتكاز، وتحرك أمامه جوردان هندرسون وجود بيلينجهام، خلف ثلاثي الهجوم المكون من بوكايو ساكا وجيمس ماديسون وهاري كين. 

في الجهة المقابلة، لجأ مدرب المنتخب الأوكراني سيرجي ريبيروف، إلى طريقة 4-2-3-1، حيث تكون الخط الخلفي من يوخيم كونوبليا وإيليا زابيرنيي وميكولو متفيينكو وفيتالي ميكولنيكو.

 ووقف تاراس ستيبانينكو إلى جانب أولكسندر زيتشينكو في وسط الملعب، فيما تحرك الثلاثي هويرهي سوداكوف وفيكتور تشيجانكوف وميخايلو مودريك، خلف المهاجم الصريح رومان يارمتشوك.

 وتأخر المنتخب الإنجليزي في تشكيل الخطورة على مرمى أوكرانيا حتى الدقيقة 13، عندما وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء إلى ساكا الذي راوغ قبل التسديد، لكن ستيبانينكو وضع قدما أمام محاولته.

 وباغت المنتخب الأوكراني منافسه في الدقيقة 26، عندما شق كونوبليا طريقه في الناحية اليمنى، قبل أن يمرر كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء، قابلها زينتشينكو بمتابعة مباشرة داخل المرمى. 

حاول الإنجليز الرد سريعا في الدقيقة 28، عندما تلقى هندرسون تمريرة من ساكا، قبل أن يسدد الكرة فوق المرمى.

 واخترق بيلينجهام الدفاع الأوكراني، قبل أن يمرر ناحية ماديسون الذي استقبل الكرة برعونة لتفلت منه فرصة التعديل في الدقيقة 36.

 وتمكن المنتخب الإنجليزي من تعديل النتيجة في الدقيقة 41، عندما أرسل كين تمريرة فوق المدافعين، ليكسر ووكر مصيدة التسلل في الناحية اليمنى، ويواجه الحارس قبل أن يضع الكرة بهدوء في الشباك. 

وفي الوقت بدل الضائع، وصلت كرة عرضية إلى كين الذي قابلها برأسه نحو القائم البعيد، لكن الكرة لم تجد متابعا أمام المرمى.

 وبدأ المنتخب الإنجليزي الشوط الثاني مهاجما، وأرسل ووكر كرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها ماجواير برأسه فوق المرمى في الدقيقة 52. 

وأهدر المنتخب الإنجليزي فرصة خطيرة في الدقيقة 59، عندما وصلت تمريرة كين داخل منطقة الجزاء إلى ساكا الذي أطلق تسديدة هزت عارضة المرمى.

 وأخيرا سنحت فرصة لكين في الدقيقة 64، عندما لحق بكرة طويلة على حافة منطقة الجزاء، قبل أن يسدد بيسراه بعيدا عن المرمى.

 وأقحم ساوثجيت كلا من فيل فودين وماركوس راشفورد بدلا من ماديسون وبيلينجهام، وسيطر الحارس بسهولة على رأسية جديدة من ماجواير في الدقيقة 72. 

وكاد المنتخب الإنجليزي يحقق التعادل في الدقيقة 85، عندما أبعد الحارس ركلة حرة نفذها راشفورد لتصل الكرة إلى هندرسون الذي مرر إلى ماجواير، الذي عجز عن متابعة الكرة من مسافة قصيرة

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: المنتخب الإنجلیزی منطقة الجزاء فی الدقیقة قبل أن

إقرأ أيضاً:

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي

عبر الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن رضاه بالمستوي الذي قدمه فريقه في مباراة بورتو البرتغالي، والتي أقيمت مساء أمس الخميس، علي أرضية ملعب الدراجاو.

تين هاج:- أنهينا المباراة بشكل جيد للغاية

وقال تين هاج في تصريحات صحفية عقب مباراة بورتو "فريقي بدأ المباراة بشكل جيد للغاية، وسجل هدفين جيدين، ولكن بعد ذلك فقدنا السيطرة، كانت البداية جيدة، لكن الجزء الأوسط لم يكن جيدًا، ثم أنهينا المباراة بشكل جيد للغاية".

وأضاف "إنه مكان صعب، ونحن نعود من تأخرنا 3-2، ثم نحصل على هدف التعادل، لذا فهذا جيد للروح المعنوية".

الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي

وأختتم مدرب مانشستر يونايتد "ترى مرة أخرى أن الفريق مستعد وقوي الشخصية، ولكن الجزء الأوسط، الدفاع يجب أن نتحسن، يجب أن نكون أفضل في الكرة وأن ندافع بشكل أفضل".

وتعادل المان يونايتد مع نظيره بورتو علي أرضية استاد الدراجاو، بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي.

ويستعد اليونايتد لمواجهة قوية أمام أستون فيلا، يوم الأحد القادم في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم مواجهة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • الهلال يسجل التعادل في الأهلي برأسية ميتروفيتش
  • ليفربول يفوز على كريستال بالاس ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي
  • بالفيديو.. أرسنال ومانشستر سيتي يتقاسمان وصافة الدوري الإنجليزي
  • ليفركوزن يسقط في «فخ الوافد»
  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس
  • نجم مقرة يفرض التعادل أمام وفاق سطيف في عقر دياره
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • السويد : ومشكلة الاتحاد مازالت عندما يخسر الكرة وفي التنظيم الدفاعي .. فيديو
  • بيلينغهام يزين قائمة إنجلترا لمباراتي اليونان وفنلندا