أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي كان في طريقه لإتمام الاتفاق مع مهاجم إفريقي يلعب في الدوريات الأوروبية، بعد صعوبة ضم سوزا مؤخرًا.

وتابع هشام، خلال برنامجه على قناة النهار: "أحد أفراد الجهاز المعاون الأجنبي، عرض على كولر خدمات الفرنسي أنطوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، ولكن عامل السن هو العائق".

وأضاف أمير هشام: "كولر رحب بشدة ضم موديست خاصةً أنه يعلم قدراته جيدًا، وطالب مسؤولي النادي الأهلي بالتحرك من أجل ضم اللاعب، دون النظر لعامل السن".

واستطرد هشام: "الأهلي أجرى حديثا عبر فيديو كونفرانس مع موديست ووكيل أعماله؛ من أجل التفاوض، وموديست طلب مهلة قبل أن يؤكد موافقته على العرض".

واختتم أمير هشام: "موديست سيخضع للكشف الطبي في سويسرا، وفور الانتهاء من الكشف الطبي؛ سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي

 

أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا بمعاقبة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، وذلك قبل مواجهة الداخلية.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " مارسيل كولر لازال غاضب من كهربا، بعدما حدث منه من مشادة كلامية مع مساعد المدرب السويسري في مران المستبعدين".

كولر يستقر على معاقبة محمود كهربا بهذه الطريقة

وأشار: " كولر قرر خوض محمود كهربا للتدريب بشكل منفرد، قبل مباراة طلائع الجيش، وتحديدا في العاشرة صباحا على ملعب التتش، بينما خاض باقي اللاعبين مران المستبعدين في السادسة والنصف مساءًا "

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي

واستكمل:" واليوم أيضا سيتدرب كهربا بشكل منفرد، بعدما تم استبعاده من المران الجماعي، وبالتالي فإنه بنسبة كبيرة اللاعب سيكون خارج مباراة الفريق القادمة أمام الداخلية ".

وأوضح:" كهربا له شعبية كبيرة عند جماهير النادي الأهلي، ويحب النادي كثيرا، ولكن الجماهير ليس لديها عزيز أو غالي، إلا النادي الأهلي، الذي يدعمه أكثر من أي لاعب آخر ".
 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • سر جديد وراء خسارة الأهلي الصفقة التي حددها كولر
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • كولر يفتح الطريق لرحيل نجم الأهلي في الصيف.. لاعب مفاجأة
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي