أجرت لجنة الوظائف الإشرافية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، المقابلات الشخصية للمتقدمين على وظائف الإدارة المدرسية (وكيل ومدير مدرسة) لإدارة بيلا التعليمية، بمقر نقابة المعلمين.
 

كفر الشيخ .. بدء تشغيل معارض أهلا مدارس بنسبة تخفيض 30% رئيس جامعة كفر الشيخ يشارك في افتتاح أسبوع الشباب .

. صور


وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد شكل لجنة ترأسها محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ضمت العديد من الأعضاء سواء بالمحافظة و التنظيم والإدارة و نقابة المعلمين، ومجلس الأمناء، وعدد من الجهات المعنية، لاختيار الوظائف الإشرافية بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس، وإجراء المقابلات الشخصية معهم.

ووجه محافظ كفر الشيخ بتطبيق معايير الشفافية والنزاهة في اختيار القيادات  التعليمية على أسس الخبرة والكفاءة والمؤهلات العلمية والسمات الشخصية والقيادية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التنظيم والإدارة الإدارة المدرسية اللواء جمال نور الدين اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ المقابلات الشخصية الوظائف الإشرافية تعليم كفر الشيخ جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين رئيس جامعة كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

موعد وصول ترقيات المعلمين لمديرية تعليم الإسكندرية بعد اعتمادها

كشف الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية لـ«الوطن»، عن أن محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدر قراراً وزارياً رقم «168» لعام 2024، يتضمن منح شهادة الصلاحية اللازمة للترقية لعدد «307060» من أعضاء هيئة التعليم الذين استوفوا شروط الترقية للعام الدراسي 2023/2024.

جاء هذا القرار وفقًا لأحكام القانون رقم «155» لسنة 2007 وتعديلاته، إلى جانب اللائحة التنفيذية.

من يستحق الترقية 

وأشار أبو زيد إلى أن القرار اُعتمد من قِبل وزير التعليم، وسينفذ بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية فور وصوله واعتماده من الفريق أحمد خالد حسن محافظ الإسكندرية دون أي تأخير.

ووفقًا للقرار، فإنه ابتداءً من 1 يناير 2024، سيمنح أعضاء هيئة التعليم، بما في ذلك المعلمون والإخصائيون الاجتماعيون والنفسيون، وإخصائيو التكنولوجيا، والصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات الذين أكملوا البرامج التدريبية للأكاديمية المهنية للمعلمين، شهادة الصلاحية للترقية إلى المناصب الأعلى.

اعتماد المحافظ 

وكشف الدكتور عربي أبو زيد، عن أن القرار سيصل إلى الإسكندرية خلال هذا الأسبوع، على أن يعتمده محافظ الإسكندرية الفريق أحمد خالد حسن فور وصوله.

ويشير القرار إلى أن المحافظين يصدرون في نطاق اختصاصهم القرارات المتعلقة بترقية هؤلاء الأعضاء إلى المناصب المستحقة، بعد التحقق من استيفائهم جميع متطلبات الترقية، ومنحهم بدل الاعتماد وعلاوة الترقية من بداية الشهر التالي لصدور قرار الترقية فور اعتماد المحافظ .

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وكيل زراعة كفر الشيخ يُشدد على ضرورة تفعيل وثيقة تأمين الحوادث الشخصية
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية
  • بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الإشرافية بتعليم بني سويف
  • محافظ الدقهلية يتفقد مجمع مدارس طلخا للتأكد من انتظام العملية التعليمية ويشكل لجنة للتكدس المروري
  • اطلاق حملة مكبرة لتمهيد وتسوية الطرق بمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ
  • موعد وصول ترقيات المعلمين لمديرية تعليم الإسكندرية بعد اعتمادها