دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيانا بشأن ما أثير حول وقوع مشاجرة بين عسكريين في معسكر قوات الأمن الخاصة وهروب الجاني إلى خارج البلاد.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية، في منشور عبر حسابها الرسمي في منصة إكس، تويتر سابقًا:  "بشأن ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن مشاجرة بين عسكريين في معسكر قوات الأمن الخاصة وهروب الجاني خارج البلاد بعد الواقعة مباشرة".

وأضافت الوزارة: "أمر رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية، الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة بعد الواقعة".

وأكد البيان أن الهدف من لجنة التحقيق هو "الوقوف على ملابسات الواقعة وبيان الأسباب والتداعيات التي أدت إلى المشاجرة، وهروب الجاني لاتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة".

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أعلنت، الخميس، فتح تحقيق بعد تداول شكوى لأحد المواطنين وادعاء تعرضه للإساءة من قبل جهة أمنية مختصة في المطار الأمر الذي اثار تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

الكويتالداخلية الكويتيةنشر السبت، 09 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الداخلية الكويتية

إقرأ أيضاً:

ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يصل إلى دولة قطر لترؤس وفد الكويت بالقمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي

بحفظ الله ورعايته وصل ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله والوفد الرسمي المرافق لسموه مساء اليوم مطار الدوحة الدولي وذلك لترؤس وفد دولة الكويت في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي والتي ستعقد في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان في مقدمة استقبال سموه حفظه الله على أرض المطار سمو نائب الأمير الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني وسعادة وزير الدولة الشيخ عبدالرحمن بن سعود آل ثاني وسعادة سفير دولة الكويت لدى دولة قطر خالد بدر المطيري وسعادة سفير دولة قطر لدى دولة الكويت علي بن عبدالله آل محمود.

رافقت سموه السلامة في الحل والترحال.

المصدر كونا الوسومحوار التعاون الآسيوي سمو ولي العهد قطر

مقالات مشابهة

  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يصل إلى دولة قطر لترؤس وفد الكويت بالقمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • ضبط 5 بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بجرجا جنوب سوهاج
  • غسل 15 مليون جنيه.. تجديد حبس متهم بالنصب علي المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • وزارة الداخلية المصرية تقرر إبعاد سوداني بعد قرار مماثل بحق سوريين اثنين
  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية
  • الداخلية: التعامل مع 9588 بلاغا وتحرير 46591 مخالفة مرورية وضبط 2038 مخالفا للقانون خلال شهر
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • فيديو أشعل الفيسبوك.. الداخلية تضبط طرفي مشاجرة عين شمس