صراحة نيوز – يواصل المنتخب الوطني للملاكمة تدريباته المكثفة استعداداً للمشاركة في النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها مدينة هانغتشو الصينية خلال الفترة المقبلة.

وتتكون بعثة المنتخب الوطني المشاركة في آسياد هانغتشو من المدير الفني الكوبي داغوبيرتو سكوت والمدربين ريم الشمري وعمر حميد إلى جانب 8 لاعبين ولاعبات وهم : حذيفة عشيش (وزن تحت 51 كغم) ومحمد أبو جاجة (وزن تحت 57 كغم) وعبادة الكسبة (وزن تحت 57.

5 كغم) وزياد عشيش (وزن تحت 71 كغم) وحسين عشيش (وزن تحت 80 كغم) وعدي الهنداوي (وزن تحت 92 كغم) وحنان نصار (وزن تحت 50 كغم) وسيلينا الحسنات (وزن تحت 54 كغم).
وتكتسي منافسات الملاكمة في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة أهمية مضاعفة حيث ستكون مؤهلة إلى النسخة القادمة من دورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس العام القادم.
وسيتأهل في منافسات الرجال بآسياد هانغتشو صاحبي الميداليتين الذهبية والفضية إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة (باريس 2024) أما في منافسات فئتي السيدات تحت 50 كغم و54 كغم فستتأهل اللاعبات الأربعة اللواتي تأهلنا إلى نصف نهائي الألعاب الآسيوية.

وكان المنتخب الوطني للملاكمة قد أجرى معسكراً تدريبياً في المغرب استعداداً للألعاب الآسيوية حيث أكد المدير الفني للمنتخب الوطني “داغوبيرتو” إلى أن التدريبات تسير بشكلٍ جيد جداً وأن عناصر المنتخب الوطني حريصون على بذل أقصى ما لديهم في الألعاب الآسيوية المقبلة وذلك لحصد الإنجازات في الدورة والتأهل كذلك بأكبر عدد من اللاعبين إلى أولمبياد باريس.
يذكر أن الملاكمة الأردنية تمتلك في سجلها بدورات الألعاب الآسيوية 5 ميداليات من بينها فضية واحدة حققها عدي الهنداوي في نسخة عام 2014 و4 برونزيات جاءت من خلال محمد أبو خديجة عام 1998 وعبادة الكسبة وايهاب المتبولي عام 2014 وزياد عشيش عام 2018.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة الألعاب الآسیویة المنتخب الوطنی دورة الألعاب وزن تحت

إقرأ أيضاً:

منتخب الصالات يعسكر السبت في مصراتة تحضيرا لكأس العالم

يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات يوم السبت القادم معسكرا تحضيريا بمصراتة استعدادا لكأس العالم المقام في أوزبكستان في شهر سبتمبر القادم

ويستمر المعسكر الذي سينطلق السبت القادم حتى السادس عشر من يوليو الجاري، هذا واختار مدرب المنتخب الوطني الإسباني ريكاردو انغويز تسعة عشر لاعبًا اختيروا من خلال منافسات الموسم الحالي التي اختتمت قبل أيام بتتويج فريق السويحلي البطولة .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • طارق السكيتيوي: نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة بأولمبياد باريس 2024
  • نائب الملك يلتقي البعثتين الأولمبية والبارالمبية المشاركتين في أولمبياد وبارالمبيك باريس
  • جامعة الملاكمة تعلن عن البطلات اللواتي سيمثلن القفاز المغربي في الأولمبياد
  • منتخب الصالات يعسكر السبت في مصراتة تحضيرا لكأس العالم
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • الأحمر يباشر تحضيراته لتصفيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • الأحمر يباشر تحضيراته لنهائيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية