صراحة نيوز – أعلن جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كردستان العراق، اليوم السبت، أن طائرات عسكرية تركية استهدفت مسلحين تابعين لحزب العمال الكردستاني في محافظة السليمانية.

وذكر في بيان صحفي “حسب معلوماتنا فإنه في الساعة 10:00 من صباح اليوم بتوقيت العراق، قامت طائرات القوات العسكرية التركية باستهداف مسلحي حزب العمال الكردستاني بمحيط قرية بساوي بمقاطعة مواتي بمحافظة السليمانية”.


وأضاف أن “القصف أدى إلى مقتل اثنين من عناصر حزب العمال وجرح آخر”. RT

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

القبض على متسولين اثنين سرقا 50 ألف دولار من منزل في السليمانية

بغداد اليوم - السليمانية

أعلنت شرطة رابرين في السليمانية، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، القبض على متسولين اثنين سرقا 50 ألف دولار أمريكي من أحد المنازل قبل 7 أشهر بالمحافظة.

وقالت الشرطة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "مواطنا سجل بلاغا في مديرية شرطة رابرين في شهر تشرين الثاني 2023 يفيد بسرقة 50 ألف دولار أمريكي من منزله"، مشيرة إلى "فتح تحقيق في البلاغ وصدور أوامر قضائية بالقبض على المتهم المجهول".

وأضافت، أن "التحقيقات المستندة إلى مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة أظهرت دخول شخصين إلى منزل المشتكي بحجة التسول وسرقة المبلغ منه"، مبينا ان "قوات الشرطة توصلت إلى هوية الشخصين (السارقين) والذين قدموا العون لهما قبل أن يلوذا بالفرار إلى جهة مجهولة لتتمكن لاحقا من التوصل إليهما واعتقالهما".

وتابعت أن "الشخصين الملقى القبض عليهما اعترفا أمام القاضي والشرطة بالتهم الموجهة إليهما قبل صدور قرار بتوقيفهما والقبض على مجموعة أخرى متهمة في القضية، استنادا إلى المادة 444 من قانون العقوبات العراقي".

مقالات مشابهة

  • بتهمة تفجير سيارته الشخصية وإثارة القلاقل.. اعتقال قيادي سابق بالاتحاد الوطني في السليمانية
  • رويترز.. فوز ساحق لحزب العمال البريطاني في الانتخابات البرلمانية
  • انتصار ساحق لحزب العمال في الانتخابات البريطانية
  • مدير مطار صنعاء : لا يوجد أي مخاطر تستهدف طائرات اليمنية
  • مدير مطار صنعاء ينفي وجود أي مخاطر تستهدف طائرات اليمنية
  • القبض على متسولين اثنين سرقا 50 ألف دولار من منزل في السليمانية
  • هل يعلن العراق الحرب على العمال الكردستاني بعد تخطيطه لهجمات في بغداد؟
  • السوداني والبارزاني يؤكدان على سيادة العراق وأمنه
  • طائرات الاحتلال تستهدف بنى تحتية ومبنى عسكريا لـ"حزب الله"
  • إسرائيل تستهدف بنى تحتية ومبنى عسكريا لحزب الله