صحيفة الأيام البحرينية:
2024-07-01@16:43:48 GMT

الاتحاد المصري يعلن إصابة محمد حمدي

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

الاتحاد المصري يعلن إصابة محمد حمدي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن محمد حمدي لاعب المنتخب الأول تعرض لإصابة بتمزق في الأربطة، خلال مشاركته في المباراة أمام المنتخب الإثيوبي مساء الجمعة. وكان روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري قد دفع باللاعب أحمد فتوح، بدلًا من محمد حمدي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع لمباراة أمس الأول؛ بسبب الإصابة.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب المصري على نظيره الإثيوبي 1/‏ صفر، في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا. وذكر الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، في الساعات الأولى من صباح السبت: «أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد حمدي لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم إصابته بتمزق في الأربطة، عقب مشاركته في مباراة إثيوبيا التي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون رد في الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، والتي حسمها الفراعنة بتصدر المجموعة والتأهل رسميًا لأمم أفريقيا 2024». ويأتي ذلك في الوقت الذي يتأهب فيه المنتخب المصري لمواجهة نظيره التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة ودية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا محمد حمدی

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. إسبانيا توقف المفاجأة الجورجية وتلتحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

تأهل منتخب إسبانيا إلى الدور ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، بعد فوزه على نظيره الجورجي 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم “الأحد” على ملعب راين إينرجي ستاديون بمدينة كولون الألمانية، ضمن منافسات دور الـ16.

تقدم المنتخب الجورجي عن طريق المدافع الإسباني روبين لو نورماند بالخطأ في مرماه (ق18)، وأدرك رودريجو هيرنانديز التعادل لمنتخب إسبانيا (ق39)، وفي الشوط الثاني أحرز لاعبو المنتخب الإسباني ثلاثة أهداف متتالية عن طريق فابيان رويز (ق51)، وويليامز (ق75)، وداني أولمو (ق83).

ويلتقي منتخب إسبانيا في الدور ربع النهائي، يوم الجمعة المقبل، مع نظيره الألماني الذي تأهل إلى نفس الدور بفوزه أمس السبت على المنتخب الدنماركي 2-0.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. إسبانيا توقف المفاجأة الجورجية وتلتحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • بالفيديو..إنجلترا تحقق تأهلا هيتشكوكيا على حساب منتخب سلوفاكيا العنيد
  • آدام جنزيدا: سنخوض أمسية رائعة ضد البرتغال
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم
  • إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية