صحيفة الأيام البحرينية:
2024-09-20@01:30:29 GMT

ديوكوفيتش: سرقت احتفال شيلتون

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

ديوكوفيتش: سرقت احتفال شيلتون



قلل الأمريكي بن شيلتون والصربي نوفاك ديوكوفيتش من أهمية الاحتفال الذي قام به الثاني عقب الفوز على الأول، في نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس. وتأهل ديوكوفيتش لنهائي البطولة عقب الفوز على شيلتون بثلاث مجموعات بواقع 6-3 و6-2 و7-6 (4)، بعد مباراة استغرقت ساعتين و40 دقيقة، ليواجه دانييل ميدفيديف الذي أطاح بحامل اللقب كارلوس ألكاراز.

وعقب فوز الصربي، احتفل بالانتصار وهو يقلد حركة إنهاء مكالمة هاتفية بالسماعة، وذلك في محاكاة لنفس الإيماءة التي استخدمها شيلتون للاحتفال بتأهله لنصف النهائي عقب الفوز على فرانسيس تيافو. ومع أن الاحتفال تسبب في تعليقات كثيرة على الشبكات الاجتماعية، قلل شيلتون من أهمية الأمر. وقال شيلتون: «لم أشاهده إلا بعد المباراة، من حق أي لاعب الاحتفال بما يحلو له عند الفوز». وأضاف: «تعلمت وأنا صغير بأن التقليد أصدق طرق المجاملة، هذا كل ما لديّ لأقوله بخصوص هذا الصدد». وشدد ديوكوفيتش على أنه لا يريد الدخول في جدل بخصوص ما حدث. وأضاف وهو يبتسم: «ببساطة، راقني احتفال بن شيلتون، بدا لي أصليا ونسخته، لقد سرقت احتفاله». وقال «هذه هي المباريات والمناسبات التي ما زلت أتألق فيها، هذا ما يدفعني كل يوم للاستيقاظ والعمل بجد». ونوه «بطولات الجراند سلام هي الأكثر أهمية بالنسبة لي، اللعب أمام لاعب أمريكي ليس سهلا على الإطلاق، وكان عليّ الحفاظ على هدوئي».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

قصر باكنغهام يرد على شائعات حذف صور ميغان من احتفال ميلاد هاري

خاص

نفى قصر باكنغهام الشائعات التى تم تداولها حول اقتصاص القصر لدوقة ساسكس، ميغان ميركل، من الصورة التي شاركها القصر للاحتفال بعيد ميلاد الأمير هاري الأربعين.

وقال قصر باكنغهام إن الصورة التي شاركها الملك تشارلز والأمير ويليام أثناء احتفالهما بعيد ميلاد دوق ساسكس الأربعين لم يتم اقتصاصها لإزالة ميغان ميركل.

وأكد القصر على وجود صورتين الصورة الأولى تجمع الأمير هاري وزوجته ميغان ، والثانية صورة مقربة للأمير هاري بمفرده وهي الصورة المستخدمة للاحتفال بعيد ميلاده، وتم التقاط الصور منذ عام 2018، وذلك في أول رحلة خارجية لهاري وميغان إلى دبلن كزوجين.

ولاحظ المتخصصون أن الصورة الأصلية، التي التقطت عندما كان الأمير هاري لا يزال عضواً في العائلة المالكة، وذلك وفقاً لصحيفة الإندبندنت البريطانية، وهو ما أدى إلى تكهنات عبر الإنترنت بأن ميركل أُزيلت وتم اقتصاصها من قبل القصر الملكي أثناء الاحتفال.

ولكن بالبحث والتقصي تبين منذ ذلك الحين أن الصورة المقصوصة لهاري، والصورة الكاملة التي تظهر فيها زوجته، تم تحميلها بواسطة وكالة “أسوشيتد برس” إلى موقع “غيتي” للصور في نفس اليوم في عام 2018.

ووفقاً لتصريحات المتحدث باسم قصر باكنغهام، فإن الصورة المستخدمة لم يتم تغييرها، وتم استخدامها بالشكل الذي جاءت به.

مقالات مشابهة

  • عريس يقضي ليلة زفافه في سجن بكركوك بعد احتفال بـالطلقات النارية
  • نصر الله: ما جرى في لبنان إعلان حرب
  • نصرالله: العدوّ تجاوز بهذه العملية كل الضوابط والقوانين والخطوط الحمراء
  • ناجلسمان يبحث عن «ألمانيا المثالية» في «مونديال 2026»
  • كروس: موسيالا مصدر سعادة ألمانيا
  • بعد انتقادات الصحافة.. تصريح مفاجئ من كروس عن جمال موسيالا
  • إنريكي: أصابنا «الدوار» في «الولادة»!
  • مديرة المتاحف السودانية لـ«التغيير»: قوات الدعم السريع سرقت الآثار وهربتها
  • قصر باكنغهام يرد على شائعات حذف صور ميغان من احتفال ميلاد هاري
  • سينر يستعين بمدرب ومعالج ديوكوفيتش