صراحة نيوز:
2024-07-11@09:41:37 GMT

الاتحاد الأردني للجولف ينظم بطولة الأردن المفتوحة

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

الاتحاد الأردني للجولف ينظم بطولة الأردن المفتوحة

صراحة نيوز – أعلن اتحاد الجولف السبت أن النسخة الـ 32 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف ستُقام على ملاعب نادي واحة أيلة في مدينة العقبة في الفترة من 5 – 7 تشرين الأول المقبل.

ووجه الاتحاد دعوات للعديد من الاتحادات العربية للمشاركة في البطولة، وسيتم تشكيل عدة لجان لضمان تنظيم البطولة بشكل جيد.

وتُعتبر بطولة الأردن المفتوحة للجولف من البطولات المهمة في المنطقة، وهي مسجلة ضمن روزنامة بطولات التصنيف العالمي للهواة، مما يجعلها فرصة للمشاركة الواسعة وزيادة الاهتمام برياضة الجولف.

وتم تعيين عدة أشخاص لمهام مختلفة في تنظيم البطولة، بما في ذلك مدير عام البطولة ومدير التنظيم واللوجستيات ومدير الملعب والتنسيق الفني، بالإضافة إلى رئيس لجنة الحكام.

يُشدد المسؤولون على أن النسخة القادمة من بطولة الأردن المفتوحة ستواصل نجاحات النسخ السابقة من حيث التنظيم والمشاركة والإقامة، وسيتم العمل على اللمسات الأخيرة لترتيب التنقل والإقامة والتدريب.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الرجاء البيضاوي يتلقى ترخيصا من "كاف" للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا

تلقى الرجاء الرياضي، ترخيصا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، ليكون بذلك ممثلا للمغرب في هذه المنافسة، رفقة الجيش الملكي الموسم المقبل.

وكانت بعض التقارير، أشارت إلى أنه تم منع الرجاء من المشاركة في البطولة، بسبب ديونه الثقيلة، وملفات لاعبيه المعروضة حاليا أمام غرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والهيئات الرياضية الدولية.

وفي هذا الصدد، أوضح موقع « كووورة »، أن كل ما يتم تداوله بخصوص منع الرجاء الرياضي من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، عار من الصحة، مشيرا إلى أن الكثير من قضايا اللاعبين لم تصدر بشأنها أي أحكام نهائية، والفريق لم يقل كلمته بعد فيها جميعا.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي تمكن من تحقيق لقب البطولة الاحترافية هذا الموسم، بعد تصدره الترتيب برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة عن الجيش الملكي، الذي احتل الوصافة، كما توج بلقب كأس العرش، بانتصاره في المشهد الختامي على الفريق العسكري بهدفين لهدف.

كلمات دلالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي دوري أبطال إفريقيا

مقالات مشابهة

  • المشاط تتوجه للصين للمشاركة في فعاليات النسخة الثانية من منتدى التنمية المشتركة
  • الأردن يؤكد الالتزام بتعزيز التعاون بين الدول العربية واليابان
  • الإمارات تشارك في «الخليجية المصغرة»
  • وزيرة الخارجية: نثمن دور الأردن في رعاية مصالح المصريين بالمملكة
  • الرجاء البيضاوي يتلقى ترخيصا من "كاف" للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا
  • «المبارزة» ينظم 27 بطولة
  • العراق يستضيف بطولة غرب آسيا للشباب لكرة السلة
  • رئيس الوفد العماني في بطولة العاب القوى: دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالاسماعيلية
  • تعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في يورو2024
  • وزير خارجية الأردن: الاحتلال الإسرائيلي فرض واقعا كارثيا على سكان غزة