صراحة نيوز – أجرى رئيس الحكومة اللبنانية، نجيب ميقاتي، اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، حيث تبادل معه وجهات النظر حول التطورات الجارية في مخيم عين الحلوة.

وخلال الاتصال، قال ميقاتي إن ما يجري في المخيم يشكل تهديدًا كبيرًا للدولة اللبنانية بشكل عام، مشيرا إلى أنه لا يخدم مصلحة القضية الفلسطينية على الإطلاق، وخاصة لمدينة صيدا التي تستضيف الأشقاء الفلسطينيين.

وفي ذات السياق، أكد رئيس الحكومة أهمية وقف الأعمال العسكرية والتعاون مع الأجهزة الأمنية اللبنانية لتهدئة التوترات الحاصلة.

وشهد مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان، اشتباكات مسلحة، السبت، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص في منطقة صيدا جنوبي لبنان، وفق ما ما أفادت به مراسلة “رؤيا”.

وأضاف ميقاتي “المطلوب في المقابل أن يتعاطوا مع الدولة اللبنانية وفق قوانينها وانظمتها والحفاظ على سلامة مواطنيها”.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

إصابات في صفوف الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب مواطن بالرصاص الحي وآخرون بالاختناق، مساء أمس الاثنين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم العروب، شمال الخليل. وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية وفا.

وأفادت وفا بأن المواجهات اندلعت عقب اقتحام جنود الاحتلال المخيم وإطلاقهم الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام، صوب المواطنين، ما أدى إلى إصابة شاب بالرصاص الحي في قدمه نقل إثرها إلى أحد المراكز الطبية، إضافة لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق، عولجوا ميدانيا.

مقالات مشابهة

  • رئيس بلدية صيدا جال في منطقة التعمير – عين الحلوة واطلع على حاجاتها
  • ميقاتي التقى سفير الجزائر والحوت واجتمع مع وفد المؤسسة الوطنية للتراث
  • "الأونروا": الذخائر غير المنفجرة تشكل تهديدًا هائلًا للناس في غزة
  • مستشار رئيس الوزراء: الحكومة ماضية باستثمار طاقات الشباب ضمن الرؤية المستقبلية للدولة
  • ميقاتي ترأس اجتماعاً لبحث موضوع الرواتب والاجور.. واستقبالات في السرايا
  • ميقاتي يؤكد متانة العلاقات الأخوية بين لبنان والسعودية
  • إصابات في صفوف الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب
  • قطر تمنح الجيش اللبناني 20 مليون دولار.. والقيادة: سنوزعها بالتساوي
  • ميقاتي استقبل سفير قطر.. وهذا ما قيل عن دعم الجيش
  • رسالتان اساسيتان لزيارة ميقاتي الثانية الى الجنوب واستحقاقات انتخابية تؤثر على المشهد اللبناني