حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وأعضاء الجهاز الفني بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي والكابتن شوقي غريب المدير الفني للفريق. 
وفي البداية رحب المهندس محسن صلاح باللاعبين الجدد مؤكدا ثقته في المجموعة الحالية والجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب.

 
وأكد رئيس النادي أن مجلس الإدارة ينتظر انطلاقة قوية للفريق في مسابقة الدوري ومشددا على أهمية البداية خاصة أن الموسم المقبل سيكون التحدي أكبر على الفريق في ظل شراسة المنافسة من كل الفرق. 
وشدد صلاح على اسم نادي المقاولون العرب كبير وأنه يتشرف بانتمائه للنادي وعلى الجميع أن يقاتل من أجل هذا الاسم الكبير وأن تظهر الروح القتالية من صافرة أولى مباريات الفريق بالدوري لتحقيق أهداف النادي. 
وأوضح صلاح أن مجلس الإدارة يدعم في المجموعة الحالية وفي الكابتن شوقي غريب وجهازه المعاون لتحقيق طموحات النادي. 
ومن جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي على رسائل المهندس محسن صلاح مشيدا بالمجموعة الجديدة المنضمة للفريق ومطالبا الجميع بالانصهار في بوتقة واحدة واعلاء روح الفريق لتحقيق مركز أفضل من الموسم الماضي. 
وشدد فتحي على أن الموسم المقبل سيكون صعبا ويحتاج تركيز وروح عالية فضلا عن الالتزام بتعليمات المدير الفني الكابتن شوقي غريب. 
ووجه شوقي غريب الشكر للمهندس محسن صلاح والمهندس محمد عادل فتحي على الدعم المتواصل من مجلس الإدارة مؤكدا على أن الدفاع عن اسم المقاولون العرب شرف كبير. 
وأكد غريب أن استكمال مسيرة المقاولون العرب الناجحة بتصدير اللاعبين لأوروبا سواء محمد صلاح والنني وأخيرا عمر فايد هدف أساسي وهو ما يلقى الدعم والمساندة من مجلس الإدارة. 
وبدأ الفريق اليوم المرحلة الثالثة من الإعداد للموسم الجديد بعد العودة من معسكر العين السخنة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المقاولون العرب المقاولون العرب مجلس الإدارة شوقی غریب محسن صلاح

إقرأ أيضاً:

تقديرا لجهودهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه آخر عقدين

كرم عصام الدين الوكيل، رئيس مجلس إدارة بنك مصر الغير تنفيذي، وهشام عكاشة - الرئيس التنفيذي لبنك مصر، كلا من محمد الإتربي - رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق خلال الفترة من عام 2015 إلى عام 2024، ومحمد بركات -رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق خلال الفترة من عام 2002 إلى عام 2014 والذين قادا البنك العريق على مدار أكثر من عقدين من الزمان شهد فيهما البنك طفرة عملاقة في جميع نتائجه ومؤشرات الأداء، كما تم تكريم عاكف المغربي - نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق خلال الفترة من عام 2016 إلى 2024.

جاء ذلك بحضور حسام الدين عبد الوهاب - نائب الرئيس التنفيذي، وأحمد عيسى - نائب الرئيس التنفيذي، ولفيف متميز من رؤساء القطاعات ببنك مصر.

وتم تكريم أعضاء مجلس الإدارة غير التنفيذين بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024 و هم أحمد الجندي، و تامر جاد الله -أعضاء مجلس إدارة بنك مصر السابقين خلال الفترة من عام 2017 الى عام 2024، والمستشار محمود فوزي - وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، ومحمد سيف النصر- أعضاء مجلس إدارة بنك مصر السابقين خلال الفترة من عام 2020 إلى عام 2024، على إسهاماتهم القيمة وعطائهم المميز خلال هذه الفترة.

وأشاد عصام الدين الوكيل - رئيس مجلس إدارة بنك مصر الغير تنفيذي، بمسيرة العطاء المتميزة، والجهد المبذول خلال فترة عضويتهم وما تم تحقيقه من إنجازات وأعمال ذات قيمة وأثر إيجابي على نتائج أعمال بنك مصر على مدار السنوات السابقة.

وأكد هشام عكاشة - الرئيس التنفيذي لبنك مصر، أن تكريم هذه القيادات هو دعوة لشباب العاملين ببنك مصر للاقتداء بالقيادات المكرمة في إخلاصها وتفانيها في عملها، موضحًا أن جزء كبير من قوة القطاع المصرفي المصري يكمن في قياداته المستنيرة، حيث أن القطاع المصرفي يزخر بالخبرات القيادية والفنية التي أهلته للوصول للمكانة المرموقة التي يحظى بها اليوم.

ويؤمن بنك مصر أن موظفيه هم أهم أصول المؤسسة، وركيزته في استمرار النجاحات التي تحققت على مدار تلك السنوات، ويسعي البنك دائما باعتباره مؤسسة مصرفية رائدة لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عملها تعكس دائماً التزامها بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

مقالات مشابهة

  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل
  • مجلس الخدمة ينفي ترحيل المتقدمين للتوظيف إلى المرحلة الثالثة
  • محمد جبار: “زرواطي رمز الوطنية واهانته بداية القضاء على الفريق”
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • تقديرا لجهودهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه آخر عقدين
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • رد غريب من سلوت على تجديد عقدي صلاح وفان دايك