كشف الموسيقار سليم سحاب، الحالة الصحية للملحن حلمي بكر، قائلًا إنه تواصل معه تلفونيًا أمس، واتضح له بأنه يمر بأزمة نفسية عصيبة.

وناشد سحاب، جميع المطربين الشباب الذي كانوا يسعون إلى حلمي بكر من أجل التلحين لهم، أن يدعموه ويساندوه كما فعل معهم عندما حولهم من التهميش إلى الشهرة والنجومية، منوهًا إلى أن بكر قدم المزيد للوطن من خلال أغنية: “متقلش إيد ادتنتا مصر”، مردفًا: “يا حبايب مصر تجمعوا لإنقاذ حلمي بكر”.

زوجة الموسيقار حلمي بكر تكشف حقيقة اعتزاله وتطورات حالته الصحية| ما القصة سر زواج حلمي بكر من سماح القرشي بعمر 85.. رغم انفصالهما 7 سنوات زرع حب الجمال

وفي شأن آخر، طالب سحاب بإعادة دروس الموسيقى إلى المدارس حتى يتعود الطالب على الجمال ويبحث عنه في كل شيء، منوهًا إلى أنها تزرع حب الجمال في عقله الصغير.

 

وناشد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم"، وزارتي الشباب والرياضة والسياحة بإذاعة أغنيات أم كلثوم وعبدالحليم وليلى مراد ونجات في المطاعم والمحطات والبنوك على غرار ما يحدث في لبنان.

زوجته تكشف حقيقة اعتزاله 

أعربت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر من خلال تصريحات لها ، عن حقيقة ابتعاده عن التلحين بعد أزمته الصحية الأخيرة، وذلك بعد تداول أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزاله، معلنة عن آخر تطورات حالته الصحية.

أعلنت سماح القرشي من خلال تصريحات لها، إن حلمي بكر يتمتع بصحة جيدة، ووضعه الصحي في تحسن مستمر، مشيرة: "الموسيقار كويس وبخير وكان بيسجل في التلفزيون إمبارح".

أضافت سماح القرشي عن فكرة اعتزاله الفن، قائلة: "حلمي عمره ما يفكر في الاعتزال وكل الكلام اللي بيتقال حول اعتزاله شائعات غير حقيقية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموسيقار سليم سحاب حلمي بكر بكر حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يحذر من مجاعة وشيكة في السودان (فيديو)

قال السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، إنه ليس خافيًا عليكم خطورة الأزمة الراهنة التي يواجهها السودان الشقيق، وتداعيات الاقتتال الدائر منذ ما يزيد عن العام، سالت خلالها دماء عشرات الآلاف من المدنيين الأبرياء، ونزح الملايين من السكان لمناطق أكثر أمانًا سواء داخل السودان، أو باللجوء لدول الجوار، فضلًا عن الخسائر المادية الجسيمة التي لها الممتلكات العامة والخاصة، وتدمير العديد من المرافق الحيوية في البلاد.

وأضاف عبد العاطي، خلال كلمته بمؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية، عرضته قناة القاهرة الإخبارية، أن هناك عقبات تواجه الموسم الزراعي بالسودان، مما ترتب عليه نقصًا حادً في الأغذية، كما أدى الصراع وتداعياته السلبية إلى تدهور المؤسسات الصحية، ونقص الأدوية ومستلزمات الرعاية الصحية، وهو الأمر الذي أدى إلى تداعيات صحية كارثية على مجمل الأوضاع الإنسانية.

وأكد وزير الخارجية أن مصر استمرت في بناء مشروعات البنية التحتية والمشروعات التنموية لتوفير الخدمات الأساسية لهم كمشروع الربط الكهربائي ومشروع بناء ميناء وادي حلفا، ومصر تعمل على وقف نزيف الدم في السودان وتحقيق متطلعات الشعب السوداني.

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو)
  • تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل
  • وزير الخارجية يحذر من مجاعة وشيكة في السودان (فيديو)
  • مجدي الجلاد: حلمي المهني الحالي أن أقول رأيي للمسؤولين ومحدش يزعل (فيديو)
  • عاجل.. منصب جديد لابراهيم نور الدين بعد اعتزاله التحكيم
  • متحدث الصحة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انفراجة قريبة بأزمة نقص الأدوية
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو