عربي21:
2024-07-03@16:58:18 GMT

شهيد وعشرات الإصابات برصاص الاحتلال في الخليل (شاهد)

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

شهيد وعشرات الإصابات برصاص الاحتلال في الخليل (شاهد)

قالت مصادر محلية فلسطينية، إن فتى فلسطيني في الخامسة عشر من عمره استشهد متأثرًا بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت المصادر أن الفتى "ميلاد منذر الراعي 15 عامًا" من مخيم العروب شمال الخليل، أصيب بالرصاص في الصدر والظهر، نقل على إثرها إلى المستشفى لكنه استشهد لاحقا متأثرا بجراحه.



ولفت إلى أن  جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب عدد من الشبان والأطفال، ما تسبب بإصابة الفتى الراعي بالرصاص، وعشرات آخرين بالاختناق جراء استنشاق الغاز السام.


متابعة صحفية: "ارتقاء الفتى ميلاد منذر الراعي 15 عامًا من مخيم العروب شمال الخليل متأثرًا بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي". pic.twitter.com/trqsfVM5fc — الجرمق الإخباري (@aljarmaqnet) September 9, 2023 تغطية صحفية:"من وداع الشهيد الفتى ميلاد منذر الراعي الذي ارتقى عقب إصابته برصاص الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليل". pic.twitter.com/ROimyPluFw — safaa ahmad (@safaa81761) September 9, 2023
وفي وقت سابق من نهار السبت، اعتدى مستوطنون، على فلسطينيين ومتضامنين أجانب خلال تواجدهم في الأراضي المهددة بالاستيلاء عليها في قرية كرمة جنوب الخليل.

وقالت مواقع محلية، إن عشرات المستوطنين اعتدوا بالضرب على متضامنين أجانب ومواطنين وأصحاب الأراضي التي نصب فوقها مستوطنون خيمة قبل شهور تمهيدا للاستيلاء عليها لصالح مستوطنة "عتنائيل" المقامة على أراضي المواطنين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطينية الخليل الاحتلال الشهيد فلسطين الاحتلال الخليل شهيد سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو .. غزيون ينصبون خياما فوق ركام منازلهم المدمرة في مخيم جباليا شمال غزة

سرايا - رفضت عائلات كثيرة من سكان غزة النزوح بعيدا عن منازلهم مختارة نصب خيام فوق ركام المباني المدمرة في مخيم جباليا شمال غزة بعد قصف جيش الاحتلال للمباني امس الثلاثاء .

وأظهرت مقاطع فيديو قيام اطفال بتنظيف المكان من الركان لنصب الخيام .

و استهداف قوات الاحتلال "الإسرائيلي" مخيم جاليا شمال شرق قطاع غزة، حيث قصف الاحتلال حيا كاملا فوق رؤوس ساكنيه في مخيم جباليا المكتظ بالسكان وسقط مئات الشهداء والجرحى في القصف .

وتاليا الفيديو عبر سرايا ..
 

غزيون ينصبون خياما فوق ركام منازلهم المدمرة في مخيم جباليا شمال غزة #سرايا #غزة #عاجل https://t.co/T1x7KkILGk pic.twitter.com/UBak64sl5B
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) July 3, 2024





مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. غزيون ينصبون خياما فوق ركام منازلهم المدمرة في مخيم جباليا شمال غزة
  • غزيون ينصبون خياما فوق ركام منازلهم المدمرة في مخيم جباليا شمال غزة
  • برصاص قناص .. مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس / شاهد
  • إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال شمال الخليل
  • إصابة طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في شمال الخليل
  • إصابات في صفوف الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب
  • عاجل.. غارة إسرائيلية على منزل في النصيرات تقتل طفلة وعشرات الإصابات
  • شهيدان وإصابة 4 مواطنين برصاص الاحتلال في طولكرم
  • استشهاد طفل وسيدة برصاص الاحتلال في طولكرم (شاهد)
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على مخيم "نور شمس" شمال الضفة