عدن الغد:
2024-10-03@11:47:32 GMT

مرافق حكومية تثمن جهود بنك عدن في تسهيل صرف مرتباتهم

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

مرافق حكومية تثمن جهود بنك عدن في تسهيل صرف مرتباتهم

عدن(عدن الغد)خاص:

ثمنت عدد من المرافق الحكومية جهود بنك عدن للتمويل الأصغر في تسهيل صرف مرتباتهم، بالإضافة إلى تسليم رواتب بعض المرافق قبل وصول الشيكات من البنك المركزي.

وفي هذا الصدد تقدم مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق م/عدن، المهندس وليد منصور الصراري، وجميع موظفي المكتب بالشكر والتقدير لرئيس واعضاء مجلس إدارة بنك عدن للتمويل الأصغر على جهودهم في تقديم مرتبات موظفيهم لشهر أغسطس من حساب البنك وقبل استلام الشيك الخاص بالمرتبات.

من جانه وجه مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمة عدن، رسالة شكر نيابة عن كوادره وموظفيه، إلى بنك عدن للتمويل الأصغر نظير الجهود المبذولة في تقديم صرف الرواتب وتذليل عملية الصرف بسلاسة ويسر  شاكرين لكم تلك الجهود.

إلى ذلك تقدم عميد كلية المجتمع عدن، الدكتور فضل الشبحي، بالشكر والتقدير نيابتا عن كافة منتسبو الكلية، إلى إدارة بنك عدن للتمويل الأصغر، وذلك نظير جهودهم في تسلم المرتبات لكافة موظفي الكلية بكل سهولة ويسر ودون أي عناء.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بنک عدن للتمویل الأصغر

إقرأ أيضاً:

5 أدعية تقال بنية تسهيل الفهم للطلبة

سرعة الفهم هي من الهبات الربّانية التي يمنحها للعباد بنسب متفاوتة، ويمكن للطالب أن يدعو الله -تعالى- بنية تسهيل الفهم عليه، وفيما يأتي بعض الأدعية المتعلّقة: اللهم يا معلّم إبراهيم ويا مفهّم سليمان علّمني وفهّمني. اللهم افتح لي من أبواب حكمتك، وانشر عليّ من أبواب رحمتك، وامنن عليّ بسهولة الفهم وحسن الاستيعاب وقوة التركيز.

فضل دعاء الأم في الإسلام دعاء المظلوم والمقهور.. أسرع دعاء مستجاب على الظالم

 اللهم أحيني على سنّة نبيّك، وأعذني من الفتن، وأبعد عنّي ما يعيقني في طريق دراستي وتحصيلي العلمي، وارزقني سهولة الفهم وقوّته ولا تصعّب عليّ أمرًا ولا تعقّد عليّ مسألة. 

اللهم لا سهل إلّا ما جعلته سهلًا، يا رب إنّك أنت من تجعل الحَزن إذا شئت سهلًا، أسألك يا إلهي أن تجعل الدروس سهلة الفهم بالنسبة لي وأن تجعل الأسئلة ميسّرة الاستيعاب في ذهني، وارزقني طاعتك والالتزام بأمرك. 

اللهم افتح على قلبي من أبواب العلم والتقى ما تفتح به على أوليائك المتّقين، وهبني سهولة الفهم ونور العقل والفؤاد. اللهم اشرح لي صدري، اللهم يسّر لي أمري، اللهم احلل عقدةً من لساني، ونوّر عقلي بنور العلم والإيمان، واجعل فهمي سريعًا وذهني متّقدا، واهدني وارضَ عنّي.


 

مقالات مشابهة

  • المشاط: المحفظة الجارية للتمويل التنموي الميسر 28 مليار دولار
  • مدينة جعار تشهد افتتاح فرع  بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي
  • أحمد بن سعيد: دبي تقود جهود تعزيز التوازن بين النمو الاقتصادي والمسؤولية البيئية
  • نظير عياد: "الإفتاء" حريصة على حُسن التواصل وإتاحة قنوات مفتوحة مع القضاة
  • تنسيقية شباب الأحزاب تثمن الدور المجتمعي الرائد لمؤسسة حياة كريمة
  • رئيس مجلس النواب: ما يحدث في لبنان انتهاك صارخ لدولة ذات سيادة
  • 5 أدعية تقال بنية تسهيل الفهم للطلبة
  • هل تتراجع جماعة الحوثي بعد الكشف عن تورط إيران في تسهيل اغتيال ”نصر الله” !
  • وزارة العمل تبدأ صرف مرتبات العاملين بشركة الإلكترونات في سرت
  • رئيس الوزراء يتابع جهود توفير المواد البترولية لتشغيل محطات الكهرباء