عدن (عدن الغد) خاص:

احتشد أهالي حي وديع حداد المنصورة اليوم السبت، وذلك لمنع عملية ربط بيب ماء من الأنبوب الذي يغذي حيهم إلى منشأة صحية.

وأشار الأهالي في شكواهم لـ"عدن الغد" إلى ان الكهرباء منقطعة عنهم منذ صباح اليوم السبت وحتى لحظة كتابة الخبر، بسبب عملية ربط خدمات المنشآت الاستثمارية والتجارية وسوق القات والفنادق بمولدات حيهم.

وقالوا إن ربط المنشآت الاستثمارية والتجارية وسوق القات والفنادق أدت إلى اتلاف مولدات الكهرباء ومفاتيح المولدات بسبب زيادة الأحمال.

وبينوا أن عمارات الحي والساكنين فيها تضرروا بسبب تردي الخدمات وانقطاع الخدمات بشكل تام وطفح المجاري وتجمعها في الحي بسبب ربط المنشآت الاستثمارية والتجارية وسوق القات والفنادق، بالخدمات الخاصة بحيهم.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

خامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان “نصرالله” وسأعرض ذلك قريبًا

سرايا - أكّد قائد الثورة في إيران، علي خامنئي، الأربعاء، أنّ الولايات المتحدة الأميركية، وبعض الدول الأوروبية تمثّل أساس المشكلات والتوترات والعداء في المنطقة، مضيفاً “يتحدّثون زيفاً عن السلام والاستقرار في المنطقة”.


وقال خامنئي، خلال لقائه مجموعة من النخب والمواهب العلمية المتفوّقة، في حسينية الإمام الخميني في العاصمة الإيرانية طهران، إنّه “إذا تخلّصنا من مكائد هذه الدول في المنطقة، فستنتهي الحروب والصراعات في المنطقة بشكلٍ نهائي”، مشيرا الى انه ” لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا”.


وأكّد خامنئي أنّ “دول المنطقة قادرة على إدارتها بسلام، والعيش باستقرار وازدهار”، آملاً أن “يتمكّن الشعب الإيراني بالتعاون مع بقية شعوب المنطقة من التصدّي لشرّ الأعداء”.



وبشأن شهادة الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، قال خامنئي في تغريدةٍ نشرها في موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي “نحن في حالة حداد هذه الأيّام، وأنا شخصياً ينتابني حزنٌ عميق حقاً، ففقدان السيد نصر الله ليس أمراً سهلاً”، مردفاً أنّ “فقدان السيد نصر الله جعلنا في حالة حداد مؤلمة”.



واليوم، صرّح وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقتشي، بأن طهران أبلغت واشنطن بأنها سترد بشكلٍ أقسى على “إسرائيل” في حال اعتدائها على إيران، ويؤكد مواصلة بلاده سياسة دعم المقاومة.

إقرأ أيضاً : قوات الاحتلال "الإسرائيلي" تنفذ 1344 اعتداء على الفلسطينيينإقرأ أيضاً : جيش الاحتلال يعترف بتضرر معسكرات لسلاح الجو بسبب الهجوم الإيرانيإقرأ أيضاً : "إسرائيل" تمنع الأمين العام للأمم المتحدة من دخول البلاد

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية يستقبل رؤساء المكاتب الاقتصادية والتجارية والزراعية
  • يوميات أهالي غزة
  • عمال النظافة بمراكش يشكون إضطهاد شركة نجل أحيزون : حنا خدامين مع مافيا (فيديو)
  • هيئة وطنية توجه انتقادات لاذعة لـالزهيدي بسبب تراجع مجلسها عن الالتزام بتقديم خدمات أساسية لساكنة العالم القروي
  • خامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان “نصرالله” وسأعرض ذلك قريبًا
  • تعرف على خريطة الفرص الاستثمارية في طيبة الجديدة
  • قافلة «نور ليبيا» تُجري 225 عملية للعيون في مستشفى البريقة
  • مقاولون يشكون رئيس بلدية سيدي قاسم لوزير الداخلية متهمين إياه بالتلاعب في الصفقات(وثيقة)
  • بنها الاستثمارية تنظم ندوة تعريفية عن خدمات مركز تحديث الصناعة ضمن مبادرة «بداية»
  • العراق وبريطانيا يؤكدان على تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية بين البلدين