نجح منتخب مصر الأول لكرة الطائرة في التأهل إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا بعد الفوز على المغرب بنتيجة 3/0 في لقاء دور الثمانية بالبطولة التي تستضيفها مصر حتى 14 سبتمبر الجاري.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 

25/1925/2325/18مصر تتأهل لنصف نهائي بطولة أفريقيا للطائرة

وبذلك يتأهل المنتخب للدور نصف النهائي ليواجه نظيره الكاميرون الذي تأهل على حساب تونس في دور الثمانية بنتيجة 3/1.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والكاميرون يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتأهل المنتخب لربع النهائي بعد الفوز على كينيا 3/0 في دور الـ16 فيما تأهل المغرب بعد الفوز على مالي بنفس النتيجة في الدور ذاته.

يذكر أن المنتخب صعد إلى دور الـ 16 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى، حيث فاز على بوروندي في الجولة الأولى فيما خسر من نظيره الجزائري في الجولة الثانية.

وتضم قائمة الفراعنة كلًا من: أشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد وحسام يوسف.

جدير بالذكر أن البطولة الأفريقية لكرة الطائرة تقام تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر مصر والمغرب بطولة افريقيا للطائرة الكرة الطائرة الطائرة نصف نهائي بطولة إفريقيا نصف نهائي بطولة افريقيا للطائرة

إقرأ أيضاً:

الأربعاء.. بشار أشرف يخضع لجراحة في الرباط الصليبي

يخضع بشار أشرف، لاعب فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي، لجراحة في الرباط الصليبي، يوم الأربعاء المقبل، في مستشفى المحور بالمعادي.

وقال الدكتور أحمد هشام، رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، إن الفحوصات الطبية التي خضع لها بشار أشرف، أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

بحضور رئيس النادي.. الاسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد محمد مراد: إيقاف قيد الإسماعيلي بسبب السُمعة السيئة والزمالك في الطريق

وخرج بشار مصابا من مباراة فريق 2005، أمام القناة في مستهل مشوار الفريق بمسابقة دوري الجمهورية، ومن المنتظر  أن يخضع اللاعب لجراحة يوم الأربعاء المقبل.

إسماعيلي 2010 يفوز على الإنتاج الحربي بخماسية

فاز فريق الإسماعيلى مواليد 2010، على نظيره الإنتاج الحربي، بخماسية دون رد، فى المبارة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، الجمعة، على ملعب الأخير بالقاهرة، في ثاني جولات  دوري الجمهورية للناشئين.

أهداف لاعبي جاءت عن طريق، محمد عطا هدفين ويوسف محمد محسن أبوجريشة وأحمد عبدالمجيد ويوسف محمود بواقع هدف لكل منهم، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط في مسيرته ببطولة الناشئين.

بدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من، أحمد محمد في حراسة المرمى، ومحمد عطا و ياسين محمد و معاذ أيمن كمال ( إبراهيم الوكيل ) وأحمد عبدالمجيد في خط الدفاع ، ويوسف محمود و يوسف حسن وعمر صبري ( محمد مبارك ) و محمد مصطفى ( محمد نادر )  في خط الوسط ، ويوسف محمد أبوجريشة ( مصطفى الكردي) و عبدالرحمن فرحات ( خالد هاني ) في خط الهجوم.

يقود الفريق فنياً جهاز مكون من، حمام إبراهيم، مديرا فنيا،  ومودي سعدالله، مدربا عاما، وإيهاب كمال، مدربا لحراس المرمى، ومحمد عادل، مسئولا للعلاج الطبيعي، وعبدالرحمن شيتوس، مخطط أحمال الفريق، ومحمد إبراهيم إداري الفريق.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • موعد مواجهة المغرب والبرازيل فى ربع نهائي كأس الفوتسال 2024
  • موعد مباراة المغرب ضد البرازيل بربع نهائي مونديال كرة الصالات والقنوات الناقلة
  • الأربعاء.. بشار أشرف يخضع لجراحة في الرباط الصليبي