صلالة في 9 سبتمبر/ وام/ فاز عبدالله خميس لاعب منتخب الإمارات لألعاب القوى بالميدالية البرونزية في مسابقة رمي القرص بالبطولة العربية للناشئين في نسختها التاسعة، والتي تستضيفها سلطنة عمان من 8 إلى 12 سبتمبر الجاري، بمشاركة 16 دولة، بمجمع صلالة الرياضي.

وتعد هذه الميدالية هي الأولى لألعاب القوى على مستوى الناشئين منذ 10 سنوات، كما نجح عبدالله خميس في تحقيق رقم شخصي جديد في رمي القرص بمسافة 44.

19 متر .

وتقام غداً السبت منافسات مختلفة في الفترتين الصباحية والمسائية للبطولة ضمن الدور النهائي في المشي 5 آلاف متر للناشئات، و10 آلاف متر للناشئين، والوثب الطويل للناشئات، وإطاحة المطرقة "5 كجم"، للناشئين، والوثب الطويل للناشئات" سباعي"، ورمي الرمح"، للناشئات، وسباقات 200 متر للناشئات، و200 متر للناشئين، و400 متر للناشئين و800 متر للناشئات وقذف القرص، "1.5 كجم"، للناشئين.

أحمد البوتلي/ وليد فاروق

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

المدارس الرياضية بالفيوم تحصد مركز أول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم المدرسة الرياضية للبنات، بإدارة غرب الفيوم التعليمية فى مسابقة ألعاب القوى على مستوى الجمهورية، والتي أقيمت في محافظة الإسماعيلية على أرض استاد هيئة قناة السويس.

وفازت الطالبة حبيبة محسن حمدي - المدرسة الرياضية للبنات بغرب الفيوم، على المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى سباق ٥٠٠٠ متر جري.

كما تم انضمام الطالبة حبيبة (16 سنة)  للقائمة الأساسية فى  منتخب مصر لألعاب القوى، وذلك للمشاركة فى البطولة العربية لألعاب القوى بمشاركة عدد من المنتخبات العربية.

وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة القلبية الخالصة للطالبة حبيبة محسن، لتمثيلها المُشرف لمحافظة الفيوم فى البطولة على مستوى الجمهورية، وكذلك لانضمامها لقائمة منتخب مصر لألعاب القوى.

كما قدمت رسالة شكر وتقدير لمدربي ألعاب القوى الكابتن محمود إسماعيل، والكابتن محمود اونا، والكابتن أحمد طلعت.

كما قدمت رسالة شكر وتقدير إلى إدارة المدرسة الرياضية للبنات بغرب الفيوم، أيفون مكرم مديرة المدرسة، وتوجيه التربية الرياضية بالمدرسة وإدارة غرب والمديرية، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • التدقيق في حسابات جامعة ألعاب القوى وتخوفات من تكرار الفشل في أولمبياد باريس
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي
  • 12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي
  • الاتحاد المصري لألعاب القوى يكشف كواليس تأهل 5 مصريين لأولمبياد باريس 2024
  • طائرة العراق تلاقي الكويت غداً بالزي الأخضر في البطولة العربية للناشئين
  • المدارس الرياضية بالفيوم تحصد مركز أول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى