(عدن الغد) خاص :

دشنت الأمانة العامة بإتحاد كرة القدم العاصمة عدن عصر اليوم، فحص وثائق اعمار لاعبي الأندية المشاركين في البطولة الكروية لفئة الشباب والتي ينظمها اتحاد اللعبة برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي وتستضيف مبارياتها أرضية ملعب الشهيد الحبيشي.
وشهد اليوم الاول  فحص وثائق اعمار لاعبي أندية التلال والروضة الخطوة الروتينية التي تسبق انطلاق البطولة بحضور لجنتي المسابقات والفنية بالاتحاد ومندوبي الفرق المشاركة، وذلك بهدف اقامة بطولة تنافسية خالية من الاحتجاجات التي قد تؤثر سير المباريات.


وكانت لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم بعدن قد اقرت في وقت سابق جدول فحص وثائق اعمار لاعبي الأندية، وحددت الفترة بين 9 _ 13 سبتمبر على أن يتم فحص وثائق ناديين بحسب الجدول الذي جاء على النحو التالي:
- التلال والروضة ( السبت 9 سبتمبر).
- وحدة عدن والنصر ( الاحد 10 سبتمبر).
- الجلاء والميناء ( الاثنين 11 سبتمبر).
- شمسان والمنصورة ( الثلاثاء 12 سبتمبر).
- الشعلة والجزيرة ( الاربعاء 13 سبتمبر).
وكان اتحاد الكرة بعدن قد أقر صباح الخميس الموافق 14 سبتمبر موعد إجراء قرعة منافسات البطولة وذلك بمكتب الشباب والرياضة بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان، على أن تنطلق منافسات البطولة يوم الاربعاء 20 سبتمبر على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 256 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع لــ640 عريساً وعروساً بعمران

يمانيون/ عمران

دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ووكيل اول المحافظة عبدالعزيز ابوخرفشة اليوم، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 640 عريساً وعروساً الذي ينفذه مكتب الزكاة بالمحافظة بتكلفة 256 مليون ريال.
وفي التدشين أشار المحافظ جعمان، إلى أهمية إقامة الأعراس الجماعية ورعايتها لتحصين الشباب وإكمال نصف دينهم وتخفيف معاناتهم جراء الأوضاع التي تمر بها البلاد.. لافتا إلى أن مثل هذه المشاريع التي تنفذها هيئة الزكاة لمساعدة الشباب تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة بصرف الزكاة لمستحقيها وفق المصارف الثمانية ومن خلال هذه المشاريع الخيرية والإنسانية، الهادفة إلى تعزيز روح التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع.
ودعا المكلفين من التجار وغيرهم إلى دفع ما عليهم من زكاة اموالهم إلى الهيئة باعتبارها الولي الشرعي المخول باستلام الزكاة وصرفها لمستحقيها .
فيما نوه وكيل أول المحافظة جهود الهيئة العامة للزكاة واستهداف الشباب الفقراء والمحتاجين وإكمال نصف دينهم.. مشيدا بالخطوات التي اتخذتها الهيئة في إلغاء مظاهر الفرح والابتهاج تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
من جانبه أشار مدير مكتب الزكاة بالمحافظة محمد الشهراني إلى أن عملية صرف المبالغ المالية المقدمة من الهيئة للعرسان تتم عبر مختلف مكاتب البريد في مركز المحافظة والمديريات.. مشيرا إلى أن الهيئة مقبلة على تنفيذ مشروع عرس جماعي آخر بعد ثلاثة أشهر.
من جانبهم عبر العرسان عن شكرهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة الهيئة العامة للزكاة، واهتمامهم بالفقراء والمساكين والمحتاجين والمعسرين. #العرس الجماعي الرابعً#اليمنالهيئة العامة للزكاةعمران

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 256 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع لــ640 عريساً وعروساً بعمران
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • بمبلغ 264 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع بالحديدة لـ660 عريساً وعروساً
  • تنافس لاعبي ثلاثة أندية في بطولة تنشيطية بالكيك بوكسينغ بالسويداء
  • أحمد رفعت.. رحلة قصيرة لن تنسى مع 6 أندية توجها بـ3 ألقاب
  • وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور
  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • عرض جوانكا على أحد أندية دوري روشن